أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق مُتتبع أخر ظهور واتساب 2023 ومُعلم عبر الاتصال الانترنت للعائلة 2023

 

تحميل تطبيق WaLog Online Tracker

أصبحت مراقبة واتساب وتتبع أنشطة الأشخاص حاجة للكثيرين، خاصة أصحاب الأعمال وأولياء الأمور الذين يعتمدون على استخدام التطبيق. مع تطور التكنولوجيا، أصبح الوقت الضائع في تطبيقات التواصل الاجتماعي أكثر فأكثر، ولا شك أن هناك حاجة لعملية التحكم والتتبع، وهو ما توفره العديد من التطبيقات. WhatsApp، مهامه متباينة، لكن هدفه الأساسي في النهاية هو مراقبة وتتبع الأنشطة على هذا التطبيق المهم، بلا منازع رقم واحد في مجال الاتصال هذا.

ماهو التطبيق

يعتبر من أفضل وأشهر التطبيقات والبرامج المصممة خصيصًا للتجسس على أي شخص بطريقة سهلة. تسمح ميزته للمستخدمين بتتبع أرقام WhatsApp من خلال إرسال إشعارات إلى هذا الرقم. يمكنك تتبع تطبيق WhatsApp لأطفالك أو أي شخص آخر تمامًا بطريقة سهلة ومجانية. السماح للمستخدمين بالعرض جميع الإخطارات الفورية لأرقام WhatsApp المراقبة. يمكن أن يوفر جدولًا زمنيًا للوقت الذي يقضيه الشخص في استخدام تطبيق WhatsApp الخاص به. يسمح بتتبع الشخص في أي وقت حتى إذا تم حظر المستخدم ورقمه. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وغير معقدة على الإطلاق. يعرض التطبيق إشعارًا لإعلامك متى ومن تتصل به على تطبيق WhatsApp حيث يتيح لك التطبيق تتبع حالة الشخص الذي تريد معرفته إذا تم الاتصال به على التطبيق. يحسب الوقت المستغرق والوقت المستغرق في تسجيل الخروج وتسجيل الدخول إلى التطبيقات لأنه متتبع متقدم عبر الإنترنت يتتبع آخر مرة شوهد فيها الأشخاص بغض النظر عن مدى تخفي الشخص، فهو مثله تمامًا مدرس منزلي من خلال الإنترنت، يمكنك من خلاله قياس الوقت الذي يقضيه أطفالك على الإنترنت، حتى لو كانوا غير متصلون بالإنترنت، وعند عدم الاتصال، ويسمح لك بالتحكم في حساب الوقت حسب الشهر أو الأسبوع أو اليوم، ويمكن استخدامه طوال اليوم وتلقي الإخطارات في أي وقت تريده والفرق في هذا التطبيق متاح لأي شخص بفضل سهولة استخدامه، فأنت تتقدم بخطوة واحدة في التحليل التفصيلي وسجل الإشعارات.

مميزات التطبيق

التطبيق متاح على Google Play كتنزيل مجاني. عندما تبدأ في استخدام الرقم الذي تراقبه، عن طريق كتابته على WhatsApp، سيرسل إشعارًا. سيعرض مخططًا زمنيًا للوقت الذي يقضيه الشخص في التطبيق. يسمح لك بتتبع الرقم حتى لو قام بحظر رقمك. يوجد إصداران من التطبيق، أحدهما مدفوع والآخر مجاني. حجمها الصغير بهذه الطريقة يمكن لأي شخص استخدامه على هواتفهم.

حول التطبيق 

يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة Android من هنا، كما يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة iPhone من هنا.

 حجم التطبيق 13 ميجا بايت في متجر Google Play

. 500000 تنزيل.

 يحتوي التطبيق على 19 من أصل 4.4 ألف تقييم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-