أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق لمعرفة موقع أي رقم هاتف 2023 وتحديد العنوان الخاص بها

تحميل تطبيق تحديد موقع اي رقم هاتف

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تبحث عن طريقة لاستخدام رقم الهاتف لمعرفة هوية الشخص وموقعه. قد تتلقى بعض المكالمات المزعجة من رقم غير مألوف، وتريد معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الرقم، بما في ذلك موقعه على هاتفك المحدد من خلال التطبيق. بفضل اعتماد الجميع على الهواتف المحمولة ومواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك الآن البحث عن شخص عن شخص باستخدام رقم هاتفه فقط، ومن الضروري تحديد موقع أي شخص عن طريق الهاتف لتعقب أفراد الأسرة سواء كان ابنك أو زوجتك أو غيرهم.

ماهو التطبيق

أفضل طريقة لتتبع شخص ما ومعرفته برقم الهاتف هو الاعتماد على أحد التطبيقات المعروفة والموثوقة بما في ذلك منصات الوسائط الاجتماعية. إنه من أفضل البرامج المتوفرة في المتجر. يقوم بفحص كامل لجميع الشبكات ويعمل على تحديد الموقع الجغرافي على أي شبكة هاتف محمول في أي دولة وما هي المسافة التي يستخدمها البرنامج؟ الموقع الأكثر دقة للهاتف حسب الرقم والمكالمة الأخيرة إذا سُرق هاتفك وتريد معرفة موقعه، يمكنك بسهولة فتح التطبيق والبحث عن رقم بطاقة SIM في الهاتف المسروق، ثم سيقوم البرنامج بإجراء فحص للعثور على موقع الهاتف. يتميز التطبيق بإمكانية الاتصال بخرائط جوجل وعند اكتماله الاتصال ناجح، ويمكن للتطبيق تحديد موقع الهاتف بدقة. يمكن للمرء تحديد موقع الشخص عن طريق الهاتف من خلال أحد التطبيقات، ويتتبع موقع الويب رقم الهاتف ويحدد الشخص. يدعم Gsm. كما أنه يحتوي على خريطة وموقع GPS يساعد الأشخاص على التتبع والزيارة العثور على موقع الشخص بسهولة. يعتبر أحد تطبيقات التنزيل المجانية دون تحميل الشخص أي شيء. يمكن لأي شخص أن يجد موقعًا من خلاله. يتيح نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) تحديد موقع الشخص بالتفصيل باستخدام موقع سهل الاستخدام، من بين أشياء أخرى. يتيح لك التطبيق تتبع الهاتف ومعرفة الدولة من أين تأتي المكالمة الواردة، يمكنك تحديد المكالمات التي تنتمي إلى أي شبكة وإظهار المعلومات لك بمجرد تلقيك للمكالمة، أي موقع الاتصال والشبكة وإظهار تفاصيل رقم الهاتف. كاشف الأرقام بالاسم الأصلي وإظهار تفاصيل سجل المكالمات. يساعدك على اكتشاف الأرقام غير المعروفة وحظر المكالمات غير المرغوب فيها وإدراجها في القائمة السوداء استخدم برنامج محدد موقع رقم الهاتف. تعرف على موقع رقم الهاتف المباشر عن طريق رقم الهاتف، وسيظهر موقع GPS على شاشة برنامج محدد موقع رقم الهاتف.

مميزات التطبيق

يسمح لك بتتبع جميع الأرقام الواردة سواء كانت أرقام هاتف أرضي أو محمول وأرقام أخرى. 

حدد موقع الهاتف ومنطقة الرقم والدولة. عرض معلومات المتصل أثناء المكالمة. 

سجل المكالمات الذكي سجل المكالمات مع التفاصيل الدقيقة لكل مكالمة.اتصل بمزود الخدمة مع تفاصيل مثل المنطقة الجغرافية. معلومة على جميع المكالمات الواردة والصادرة

حول التطبيق 

يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز Android الخاص بك من هنا

حجم التطبيق 13 ميغا بايت.

 التطبيق حاصل على تصنيف 4.5 على متجر Google Play. 

تحديث 11/8/2022 التنزيلات 50،000،000 إصدار OS 4.4 Android أو أعلى.

 اسم التاجر iCare Life_GPS رقم الهاتف Locator_Douyin 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-