أخر الاخبار

احذفه على الفور .. احذف هذا التطبيق من هاتفك قبل أن يسرق كل أموالك 2023

 


نظرا لانتشار التكنولوجيا الحديثة على نطاق واسع وظهور العديد من البرامج التي يستخدمها الناس بشكل يومي، يجب توخي الحذر الشديد عند التعامل مع البرامج الجديدة أو استخدامها، خاصة مع انتشار الاحتيال والسرقة، سواء كانت سرقة أموال أو حتى مهمة معلومات البيانات والمساومة عليها مقابل أجر تتكرر الفدية وعمليات الاحتيال الأخرى يوميًا عبر جميع المنصات الإلكترونية.

تحذير من تطبيق يسرق أموالك

حذر خبراء أمنيون من تهديد خطير يستهدف هواتف Android قد يسمح للصوص المحترفين بالوصول إلى حساباتك المصرفية وسرقة الأموال، حسبما ذكرت صحيفة Express البريطانية. حسابك والمال الذي يحتوي عليه، لذلك من السهل توليه.يُطلق على خبراء التهديد الجدد الذين يتحدثون عن تطبيق Escobar، والذي يمكنه التحكم في الحسابات والسماح للصوص بالوصول إلى البيانات وكلمات المرور.يسمح هذا التهديد للصوص المحترفين بالحصول على رموز مصادقة فريدة من نوعها تصل إلى الأجهزة عندما يحاولون الوصول إلى البريد الإلكتروني أو الحسابات المصرفية عبر الإنترنت. الأموال فيها.

ما هو تطبيق اسكوبار

وفقًا للعديد من الخبراء، يعد Escobar أحد فيروسات طروادة المصرفية الخطيرة جدًا وهو يشبه إلى حد كبير نفس الفيروس الذي تسبب في مشاكل كبيرة لعملاء البنوك في عام 2021، باستثناء أن Escobar أكثر تقدمًا وتعقيدًا.

بشكل غير عادي، يوجد تطبيق مزيف في متجر Play حيث يصيب Escobar العملاء من خلال ملفات apk المثبتة من الويب، وتم العثور على Escobar في تطبيق يحاكي mcAfee، وهو تطبيق معروف يستخدم لمكافحة الفيروسات، لذلك ينصح الخبراء بعدم استخدامه أو قم بتثبيت هذا التطبيق خلال الفترة الحالية لتجنب التعرض لأية محاولات تثبيت الحلقة القادمة.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-