أخر الاخبار

تيك توك يعلن عن ميزة جديدة 2023 تخبرك سبب اقتراح مقاطع فيديو معينة

 

تيك توك يعلن عن ميزة جديدة 2023 تخبرك سبب اقتراح مقاطع فيديو معينة

أعلن تطبيق الفيديو القصير TikTok أنه يعتزم طرح ميزة جديدة للمستخدمين في الأيام المقبلة لأنه سيتيح لهم معرفة سبب ظهور مقطع فيديو معين في موجز For You الخاص بهم.

وفقًا لـ TechCrunch، تم تصميم الميزة الجديدة لإعطاء المزيد من السياق للمحتوى الموصى به في موجز For You، حيث سيخبرك TikTok أنك شاهدت مقطع فيديو معينًا لأنك أحببت مقاطع فيديو مماثلة في المحتوى، أو لأنك نشرت أو بحثت عن المراجعات.

سيعلمك TikTok أيضًا أنه تم عرض مقطع فيديو معين لك لأنه تم إصداره مؤخرًا في منطقتك أو بلدك، لأنه شائع، أو قد يتم إخبارك أنه تم عرضه لك بسبب حساب تتابعك.

سيتيح لك TikTok معرفة سبب اقتراح مقطع فيديو معين لك في موجز "For You" من خلال النقر على لوحة المشاركة وتحديد رمز علامة الاستفهام المسمى "لماذا هذا الفيديو"، من هناك، يمكنك معرفة سبب وجود مقطع فيديو معين أوصى أعطيك.

صرحت TikTok أن هذه الميزة هي إحدى الطرق العديدة التي نسعى جاهدين لتحقيق شفافية هادفة لأولئك الذين يستخدمون منصتنا، وتعتمد على سلسلة الخطوات التي نتخذها لتحقيق هذا الهدف. "للمضي قدمًا، سنواصل توسيع هذه الإمكانية لتحقيق قدر أكبر من الدقة والشفافية في توصيات المحتوى."

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-