أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق قفل جميع المكالمات الواردة على هاتفك الاندرويد برقم سري لسنة 2023 تطبيق لاغلاق كافية المكالمات

قفل جميع المكالمات الواردة على هاتفك

 تطبيق واتس اب هو من أفضل وأشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكنه يفتقر إلى بعض الخدمات، ولهذا تم إنشاء التطبيق اليوم مما يوضح الخدمات التي يفتقر إليها التطبيق، لذلك إذا كنت ترغب في متابعة وتتبع أخبار وأنشطة أحبائك أو أطفالك أو أصدقائك أو حتى موظفيك في العمل WhatsApp باستخدام التطبيق اليوم، يمكنك بسهولة إضافة الأرقام التي تريدها وبدء برنامجك لتتبع مساراتها بسهولة وعدم اكتشافها، من خلال تقارير النشاط.

ماهو التطبيق

هو برنامج يخبرك بمن دخل واتس اب، بالإضافة إلى معرفة من زار ملفك الشخصي على الواتساب، ومعرفة من يشاهدك على الواتساب، فهو يتتبع جهات الاتصال الخاصة بك ويخبرك بمن شاهد ملفك الشخصي على واتساب بالاسم، ويعرض التطبيق كل المعلومات عن هؤلاء الأشخاص بالإضافة إلى عرض صورهم كما يعرضهم جميعًا يتم تحديد أوقات الزيارة بشكل فريد من خلال الأرقام التي قمت بزيارتها، ويمكنك استخدام هذه الخدمة في حالة ما إذا كنت تريد أن تعرف عندما قمت بزيارة هذا، وما إلى ذلك. فهي تتيح لك معرفة من شاهد ملفك الشخصي في وقت ما في الماضي، ويمكنك أيضًا عرض القائمة من جهات اتصال WhatsApp المتاحة والآن أنت تعرف من يستخدم WhatsApp حتى لو لم يستخدمه لا تخفي أرقام الهواتف المحمولة. يمكنك إرسال رسالة إلى أي شخص دون حفظ رقمه، والآن يمكنك بدء محادثة مباشرة مع أي جهة اتصال دون حفظ الرقم، وأصبح من السهل العثور على أي شخص على WhatsApp، كل ما عليك فعله هو أخذ رقم والبحث عن أن هذا الشخص المعين موجود على WhatsApp، سيتم عرض ملفه الشخصي، إذا كان هذا الرقم متاحًا لا يوجد ملف شخصي يعرض لك فقط رسالة تفيد بعدم العثور على نتائج. إحدى الوظائف الرئيسية التي يوفرها التطبيق هي خدمة تتيح لجميع المستخدمين رؤية الأشخاص الذين قرأوا وشاهدوا صورة ملفهم الشخصي وحالتهم من خلال عرض الزائر الأسماء والأرقام في قسم يسهل التنقل فيه، عند الضغط عليه سيعرض زائر ملف تعريف التطبيق عددًا من الخيارات، بما في ذلك تسجيل الدخول إلى أحد التطبيقات وإرسال الرسائل، وآخر من أجل إرسال رسائل نصية قصيرة ويكون مع الاتصال الصوتي أيضًا. تاريخ ووقت الوصول إلى ملف التعريف في تطبيق WhatsApp الأب، وإذا أجبت، يمكنك ذلك معرفة موقع أي شخص يشاهد ملفك الشخصي في تطبيق WhatsApp، بحيث إذا كان هناك رقم غريب لا تعرفه وتريد جمع معلومات عنه ولماذا تشاهد ملفك الشخصي، وهذه المعلومات بعضها وأراضيها، ثم يعمل التطبيق على تقديم خدمة متطورة للغاية يمكنك جعلها سهلة الاستخدام للغاية من خلال فتح خريطة تشبه خرائط Google، تُظهر منطقتك، وكذلك مناطق أولئك الذين شاهدوا الملف الشخصي. ويحفظ جميع الرسائل المحذوفة في قسم يمكنك من خلاله استعادة هذه الرسائل في أي وقت، بحيث إذا كانت واحدة أو أخرى من أصدقائك يحذف رسالة.

مميزات التطبيق

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام، حجم التطبيق صغير جدًا ولا يؤثر على موقع ووظيفة الهاتف، فهو يمنحك مزيدًا من الأمان لأفراد عائلتك، ولديه عملية واضحة وبسيطة للتعامل معه. الفرصة لمتابعة المزيد من الناس.

حول التطبيق 

لتنزيل التطبيق لأجهزة Android، انقر هنا.

 حجم التطبيق 15 ميجا بايت في متجر Google Play.

 تلقى التطبيق 3.9 من 8 آلاف.

 تاريخ التحديث 10/16/2021 التنزيلات 500،000

 اسم التاجر Parental pro Apps الإصدار بتاريخ 9 / 26/2021

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-