أخر الاخبار

وداعا للمواقف المخجله ”شركة الواتس اب تطلق خاصية جديدة ينتظرها الكثيرين من المستخدمين فى بدا السنة 2023

شركة الواتس اب تطلق خاصية جديدة ينتظرها الكثيرين 

 الاستخدام المتكرر لتطبيق WhatsApp سهل الكثير من الأشياء للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، في إرسال أي شيء يريده المستخدم إلى الجانب الآخر، سواء كان ملف صوتي أو فيديو سريع.

يحدث هذا في جميع المواقف الاجتماعية، في المناسبات الخاصة، وفي المناسبات الأخرى، أو من أجل معرفة المعلومات أو السؤال عن شيء ما، ويمكن للمستخدم أن يرتكب خطأ بإرسال رسالة إلى شخص لا يخضع للتواصل غير المباشر وهو لا يقصد أن ينتقل.

ميزة جديدة من واتس اب

ميزة جديدة أدخلت في تطبيق واتس اب للتخلص من الموقف المحرج المرتبط بإرسال رسالة إلى جهة اتصال خاطئة تكررت عدة مرات بين المستخدمين وهذه الميزة تمكن المستخدمين من تصحيح الأخطاء، وكذلك إمكانية حذف رسالة مرسلة رسالة بحيث لا يراها الأشخاص غير المرغوب فيهم، ويمكنه حذفها منهم جهة اتصال واحدة أو أكثر قبل أن يراها الشخص الذي تم إرسالها إليه بالفعل.

أثناء التعامل مع هذه الميزة، أخطأ الشخص في حذف الرسالة، لكنه اختار الخيار الخاطئ، أي اختار الحذف من أجله، حتى لا يتم حذفه، لتجنب مثل هذا الخطأ، تم إصلاح خيار الحذف من أجل أنا.

طريقة أصلاح الحذف لي فقط

استبدل وظيفة الحذف القديمة أمام المستخدم، لذلك اختار الحذف لي سابقًا، ولم يمنع الرسالة من الوصول إلى وظيفة الحذف عن طريق الخطأ، مما يؤكد أنه حذف الرسالة الخاصة بأن الرسالة الخاصة قد تم إرسالها بالفعل. من الممكن أن يكون تم إرسالها من مستخدم تطبيق WhatsApp حذفها من جميع جهات الاتصال الخاصة بهم.

تظهر ميزة الحذف العرضي أمام المستخدم لمدة أقصاها 5 ثوانٍ فقط، مما يسمح بحذف الرسائل لجهة الاتصال الخاطئة بدلاً من العنصر بالنسبة لي ومع خيار الحذف لأي شخص يتم تحديده بعد رمز التراجع. وفرت هذه الميزة الأمان لجميع مستخدمي تطبيق واتساب من ارتكاب أخطاء إرسال رسائل عن طريق الخطأ بالنسبة للاتصالات غير المباشرة، تحظى هذه الميزة بشعبية لدى حاملي الهواتف الذكية على أنظمة Android و iPhone.

أنتهاء صلاحية قراءة الرسالة

ميزة أخرى لتطبيق WhatsApp هي أنه يرسل رسائل للمستخدم يمكن قراءتها مرة واحدة فقط، ثم تنتهي صلاحيتها ولن تتم قراءتها مرة أخرى، دون أن يسمح التطبيق للمستخدم بنسخها أو حفظها أو عدم إعادة توجيهها إلى أي مستخدم آخر، أو السماح بلقطات من الرسائل المرسلة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-