أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق للتحكم بكل سهولة فى التلفزيون الخاص بك من خلال هاتفك و التحكم الكامل فى التلفزيون لسنة 2023

 

تحكم بكل سهولة فى التلفزيون الخاص بك من خلال هاتفك

على الرغم من أن جميع أجهزة التلفزيون تأتي مع جهاز التحكم عن بعد الخاص بها، والذي يختلف في الشكل والميزات والوظائف، وبعضها يأتي مع اثنين، أحدهما احتياطي، أصبحت الحاجة إلى استخدام تطبيقات التحكم في التلفزيون من خلال الهواتف المحمولة أمرًا لا غنى عنه. جزء من. الآن، هذا يرجع إلى عدة أسباب، أحدها أننا اعتدنا على ذلك الفرضية هي أن ما نريده يتحقق من خلال لمس مجموعة من البكسل على شاشة اللمس، بدلاً من استخدام الأزرار المادية على جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون، أو بسبب العدد الكبير للمفقودين وغير القادرين على العثور على جهاز التحكم عن بُعد، فإنه يجعل عملية مشاهدة التلفزيون. الحلقة من معقدة لأن جهاز التحكم عن بعد يحتاج إلى البحث فيه لابد أنك عانيت في مرحلة ما من حياتك من فقدان جهاز التحكم عن بُعد أو جهاز التحكم عن بُعد الخاص بالتلفزيون في كل مرة تشاهد فيها التلفزيون. قد يكون هذا مزعجًا إذا تكرر، ويتعين عليك النهوض في كل مرة تريد تغيير القنوات. هذا هو السبب في أن العديد من العلامات التجارية العالمية تحل هذه المشكلة البسيطة مع التلفزيون من خلال توفير تطبيق للتحكم عن بعد في التلفزيون.

شرح التطبيق

هذا تطبيق شامل يمكنك من خلاله تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد في التلفزيون، وهو آمن تمامًا ومجاني بنسبة 100٪ لبدء تثبيت جهاز التحكم عن بُعد وإعداده بسهولة ويسر من نظام هاتف Android. التلفزيون وبعد فترة يمكنك استخدامه والبدء في اللعب قم بتغيير القناة، ورفع مستوى الصوت أو خفضه كما تريد، ومشاركة جميع الملفات بذكاء مثل الصور والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد، يمكنك استخدام جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي من خلال الشاشة. أنا مجموعة من الميزات التي تميزها عن غيرها، مثل إعطائك دليل تليفزيوني للقنوات بالإضافة إلى تقديم اقتراحات بناءً على سلوك المشاهدة السابق. يتيح لك التطبيق أيضًا الوصول إلى أفضل العروض والمسلسلات المعروضة عبر خدمة البث التلفزيوني. أيضًا، يعتمد هذا التطبيق على آلية عمله، لأنه أفضل وأكثر إفادة كلما زاد استخدامه، زادت دراستك لما تحب، وتقديم الاقتراحات، ومتابعة قنواتك المفضلة.

كيفية استخدام التطبيق

بعد تنزيل التطبيق نفتحه وتظهر شاشة تشغيل التطبيق. نضغط على زر البداية. ثم نضغط على زر Add TV remote. ثم نختار نوع التلفاز الذي يقوم بتشغيل التطبيق، لاحتوائه على معظم العلامات التجارية للشاشات الذكية الجديدة وسهولة البحث. يمكنك النقر فوق وإدخال اسم الشاشة في حقل البحث. بعد اختيار النوع سيعرض التلفزيون أو الشاشة شاشة الاختبار عن بُعد لمعرفة ما إذا كانت مناسبة أم تعمل. تجدر الإشارة إلى أن جهاز التحكم عن بعد يحتوي على أكثر من 44 شاشة اختبار. نجرب حتى نجد جهاز التحكم عن بعد المناسب لتلفزيونك. قم بتسمية جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون إذا كان يستجيب لك للوصول إليه بسهولة المستقبل سريع.

مميزات التطبيق

• التطبيق مجاني تمامًا ويمكن تنزيله دون دفع أي شيء.

 • تحكم كامل في الطاقة وضبط مستوى الصوت، حتى كتم الصوت. 

• يعتمد على وظيفة التحكم عن بعد عن طريق الضغط على لوحة اللمس الموجودة في التطبيق عبر الأشعة تحت الحمراء. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام دون أي تعقيدات أو مشاكل أثناء التعامل معها. 

• لا يستنزف الكثير من طاقة البطارية. • يدعم لغات متعددة منها العربية والإنجليزية. 

• يتميز التطبيق بالحجم الصغير  ولا يتطلب مساحة تخزين تكون كبيرها اقل مساحة متاحة.

 سلبيات التطبيق 

• إذا لم يكن لديك على هاتفك تقنية الأشعة تحت الحمراء لا يمكنك استخدام جهاز التحكم عن بعد على الإطلاق. 

• لا يدعم جميع الهواتف المحمولة. 

• يحتوي التطبيق على إعلانات مزعجة تنبثق أثناء استخدام التطبيق.

نبذة عن التطبيق

يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز Android الخاص بك من هنا.

 حصل التطبيق على تصنيف 45 على متجر Google Play بإجمالي 14000 مراجعة.

 حجم التطبيق 59 ميجا بايت. 5 ملايين تنزيل أو أكثر.

 يتم تقديم الطلبات في مارس 2022.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-