أخر الاخبار

شرح وتنزيل تطبيق يقوم بإجراء مكالمات فيديو وهمية مع المشاهير 2023

 

تطبيق يقوم بإجراء مكالمات فيديو وهمية مع المشاهير 


إذا كنت تحب الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء، فيجب عليك تنزيل هذا التطبيق على الفور. قم بإجراء مكالمات فيديو ونكات مضحكة مجانًا حتى تتمكن من إرسالها إلى أصدقائك لإثارة إعجابهم ولن يتمكنوا من معرفة أنها مزيفة. يسمح لك بجدولة جميع المكالمات ويعرض جهات اتصال غير صحيحة. لإجراء مكالمة من هاتف عن طريق دعوة ومن المفارقات أن هذه كانت مزحة بين الأصدقاء، الذين سئم بعضهم من مكالمات البريد العشوائي وتمنى ألا يزعجهم مانع البريد العشوائي في Android، والذي من شأنه أن يحظر جميع مكالمات البريد العشوائي. يحظر Call Blocker بسهولة المكالمات والرسائل والأرقام غير المرغوب فيها والخاصة والمجهولة أو غير المعروفة.

ماهو التطبيق

تطبيق بسيط للغاية يجعل من السهل إجراء مكالمات وهمية تبدو حقيقية من خلال جعل المكالمات الواردة تبدو مزيفة. يبدو مفيدًا في بعض الأحيان، باستخدام السخرية لخداع العائلة أو الأصدقاء كما لو كانت مزحة أو مزحة. يسمح التطبيق بتلقي مكالمات وهمية من جهات اتصال من اختيارك لمساعدة المستخدمين على إجراء المكالمات مقاطع فيديو مجانية ومزيفة مع أشخاص من جميع أنحاء البلاد. هذه شاشة مزيفة مرحة مصممة لإخراجك من العديد من المواقف الصعبة. كما أنه يوفر لك الكثير من الخيارات. الحقيقة هي أنه كما لو كنت تقضي الوقت مع شخص ما، يمكنك التبديل بين الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية، والتحدث مباشرة. الصورة واضحة وجيدة. هناك إمكانية إرسال الملصقات وتغيير الأشكال في المحادثة، وبما أنها تعمل على جميع الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، وكذلك iOS، ويمكن تشغيلها من جهاز كمبيوتر باستخدام محاكي، يمكنك تثبيتها واستخدامها على أي حال يريد. غير مسموح بمشاركة خصوصيتك أو بياناتك مع أي شخص إنه للترفيه فقط وليس لأي غرض آخر. يوفر لك مجموعة من القوالب، ما عليك سوى الاتصال وإجراء المكالمات كما تريد، واختيار أفضل ما يناسبك، وستتفاعل معك الفتاة أو الرجل الذي يأتي ويرد عليك ويرد عليك بسرعة، بحيث في النهاية لديك فيديو رائع وفريد ​​لمشاركته مع أصدقائك وإرسالها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني. يمكنك استخدام جميع الخيارات في التطبيق. توجد قائمة بالمتصلين الوهميين بها الكثير من الأسماء، ويمكنك النقر عليها لرؤيتها، وستعرض بعض المعلومات المتعلقة بهم ليراها أصدقاؤك. يحتوي على العديد من الأشخاص الذين يمكنك التواصل والتحدث معهم مختلفة ومزيفة. يمكنك تخصيص صورة ملفك الشخصي وهويتك بقدر ما تريد، وبذلك تكون قد أنجزت كل شيء حتى لا يلاحظ أي شخص الاختلاف أو التناقض.

 

مميزات التطبيق

يساعدك على مزحة الأصدقاء والعائلة بمكالمة وهمية. استمتع بالجودة الحقيقية لصور الأشخاص من جميع أنحاء العالم. يمنحك قائمة مقاطع جاهزة مع قوالب يمكنك تخصيصها ووضع صورك. هناك قائمة بالمتصلين المزيفين وقوائم جهات الاتصال بأرقام وبيانات مزيفة ليراها أصدقاؤك. يمكنك مشاركتها مقاطع الفيديو مع الأصدقاء التطبيق مجاني يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. مجموعة من النغمات والاتجاهات. ضبط لون إضاءة الحافة وعرضها وتغيير خلفية الشاشة. يمكنك تعيين نغمة رنين مكالمة وهمية ووقت المكالمة. أرسل الرسائل والنصوص والرسائل القصيرة من هاتف Android الخاص بك. اختر المشاهير المفضلة في قائمة جهات الاتصال.

نبذه عن التطبيق

يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز Android الخاص بك من هنا.

 تم تصنيف التطبيق. 4.5 في متجر Google Play، ما مجموعه 8000 مراجعة. 

حجم التطبيق 19 ميغا بايت. بلغ عدد التنزيلات مليون.

 سيصدر التطبيق في أكتوبر 2021.

 اسم العمل هو Leo Legaltech Limited

 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-