أخر الاخبار

خطوات شرح وتنزيل التطبيق لمعرفة من يسجيل مكالمتك 2023

 

تحميل تطبيق Call Recording Detector 2023


نعلم جميعًا أن تطبيق مسجل المكالمات هو أفضل طريقة لتسجيل أي مكالمة تريدها، ولكن في كثير من الحالات، إذا قمت بمشاركة بعض المعلومات الشخصية مع أصدقائك أو عائلتك أو أي شخص آخر دون معرفة أن الطرف الآخر يسجل مكالمتك، فقد يكون تستخدم في المستقبل. في بعض الممارسات السيئة ضدك. ربما هذه المكالمات هي أصل المشكلة، خاصة إذا كانت كل مكالمة تحتوي على الكثير من الأسرار والخصوصية المتعلقة بالمستخدم، حيث يستغرب الكثير منا أن مكالماته يتم تسجيلها وحفظها من قبل الطرف الآخر، وقد يقلق البعض من الوقوع في ذلك مشكلة وتريد طريقة لاكتشاف ما إذا كان شخص ما يسجل مكالمة من قبل يحدث ذلك، فبعض الهواتف لديها القدرة على تسجيل المكالمات بدون تطبيق خارجي، وقد يستخدمها البعض.

ماهو التطبيق

أحد تطبيقات Android التي تُستخدم غالبًا لحماية المكالمات والرسائل من التجسس حتى تتمتع بالخصوصية وتكون آمنًا تمامًا أثناء إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل واستلامها. التطبيق هو تطبيق الخصوصية الأكثر شعبية لهواتف Android ويتفوق على العديد من التطبيقات المنافسة. الآخرين في الميدان. سيكون لديك وصول إلى واجهة مستخدم بسيطة وسلسة مع العديد من الوظائف التي يمكن الوصول إليها للتمتع بها، وبعد ذلك ستتمكن من التنقل بحرية بين الوظائف الداخلية. إنه كاشف يسجل المكالمات حتى تتمكن من التحدث بأمان ويعتمد على تنزيل المكالمة واكتشاف ما إذا كان هجومًا من طرف ثالث أو التطبيق مسجل بالفعل، لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق. يمكن للتطبيق معرفة من المتصل أو سيسجل مكالماتك مع الأصدقاء أو الأقارب على هاتفك، كما أنه يمنع التسجيل ويحمي المستخدمين لأنه يمكنه تعطيل الميكروفون الخاص بك. في كثير من الحالات، يكون التطبيق هو أفضل طريقة لمنع تسجيل أي مكالمات بل إن الأمر أسوأ إذا تمت مشاركة بعض المعلومات الشخصية مع الأصدقاء والعائلة ولا تعرف ما إذا كان الطرف الآخر سيسجل مكالماتك.

مميزات التطبيق

تسجيل المكالمات مجاني تمامًا.

 يكتشف مسجل المكالمات ما إذا كان شخص ما يقوم بتسجيل مكالمتك. 

حماية المكالمات والرسائل من التنصت، أي منع مسجلات المكالمات من تسجيل مكالماتك، مما يسمح لك بحظر الميكروفون بلمسة واحدة. يكتشف ما إذا كانت المكالمة قيد المراقبة وتسجيلها ويرسل إليك إشعارًا على الفور.

 منع التطبيقات من الوصول إلى Micron، وتعزيز الحماية والخصوصية. تسهل واجهة المستخدم البسيطة التنقل في التطبيق واستخدامه.

نبذه عن التطبيق

يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز Android الخاص بك من هنا.

 حجم التطبيق 4.2 ميجا بايت في متجر Google Play.

 تم تصنيف هذا التطبيق بـ 3.7 تم التحديث في 10/20/2022 التنزيلات 100،000

 اسم تجاري Meerab Apps

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-