أخر الاخبار

شرح وتحميل برنامج لضبط طبق الدش الهواء والقمر الصناعي وتحديد الاقمار عن طريق هاتفك بطريقة سهلة جدا لسنة 2023

ضبط طبق الدش الهواء والقمر الصناعي وتحديد الاقمار عن طريق هاتفك 

 إذا كنت ترغب في إعداد هوائي طبقة مع تطبيق الهاتف المحمول وتبحث عن مكتشف شبكة الأقمار الصناعية لشبكة الأطباق، فإن تطبيق اليوم مناسب لك لأنه يوفر محاذاة الأطباق وجميع إعدادات الأطباق لجميع الأقمار الصناعية، وهناك ما يكفي من التطبيقات المتاحة التي يمكنك من خلالها إجراء تغييرات وضبط الأقمار الصناعية، حتى لا تضطر إلى التلفزيون أو المستفيد، ولكن هذه الخدمة ستوفر لك كل تلك الميزات، وتوفر هذه الخدمة الكثير من الوظائف في هذه الصناعة، وأهم هذه الخدمات هو القدرة على استقبال وتحديد الأقمار الصناعية عبر التطبيقات على نطاق رائع للغاية.

ماهو التطبيق

طبق الأقمار الصناعية هو هوائي مكافئ ينقل موجات الراديو من قمر صناعي للاتصالات يستخدم للبث، وهناك ترددات مختلفة حيث يمكن للهوائي أن يعمل بشكل جيد، وهو أفضل تطبيق لإعداد الأطباق يستخدم خوارزمية Map Satellite Director للعثور على القمر الصناعي مع كل خريطة اطباق التلفاز تجد ما يغطى الطبق الأقمار الصناعية هي خط العرض وخط الطول الدقيق لجهاز البحث عن الأقمار الصناعية لطبق التلفزيون. تعمل على تغيير واكتشاف واستقبال القمر الصناعي دون الحاجة إلى استخدام جهاز تلفزيون أو جهاز استقبال حتى تتمكن من استكشاف المشكلات التي قد تواجهها مع القمر الصناعي حول كل شيء.، وبالتالي تحلل هذه التطبيقات مزيدًا من المعلومات حول القمر الصناعي، وبالتالي إذا كنت بحاجة إلى تغيير الطبق الخاص بإشارة القمر الصناعي، فيمكنك تهيئته من خلال التطبيق. إنه يعمل على جميع هواتف Android، بالإضافة إلى أن مساحة التطبيق قليلة للغاية. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم متطورة للغاية تساعد المستخدمين في استخدام التطبيق بسهولة بشكل لا يصدق، وهو الأكثر تنزيلًا واستخدامًا من قبل المحترفين الذين يمكنك ضبط الطبق بدون خبرة مباشرة في استخدام الهاتف وضبط الطبق على القمر الصناعي اختياريا من نايل سات التطبيق الذي يسمح لك بمشاهدة موقع الأقمار الصناعية من أجل معايرة هوائي التليفزيون طبعا. يمكنك استخدامه للعثور على أي قمر صناعي يدور حول الأرض، وكذلك نظام تحديد علي الموقع في الهاتف أو اختيار الأقمار الصناعية، يعتبر الطبق جزءًا مهمًا من الحياة اليومية، عندما نتحدث عن إعداد الطبق الخاص به. التطبيق يساعدك على تحضير الطعام في أي مكان. البوصلة ضرورية لتثبيتها على طبقك، ولكن إذا لم يكن هاتفك يحتوي على واحدة، فيمكنك استخدام تطبيق مؤشر القمر الصناعة في هذا الصدد. سيساعدك في العثور على العلامات والرموز على خريطة القمر الصناعي.

مميزات التطبيق

الجهاز المستخدم يعتمد على دقة المستشعرات في الهواتف فهو يساعد على محاذاة طبق القمر الصناعي الخاص بك حسب الموقع والقمر الصناعي المحدد.

 الأقمار الصناعية في موقع الارتفاع الخاص بك، حيث يتم توجيه الطبق اهتز لمعرفة الاتجاه الدقيق.

 قياسات دقيقة مع مستوى الفقاعة.

 قائمة الأقمار الصناعية الكاملة تشمل جميع الأقمار الصناعية التلفزيونية.

حول التطبيق 

يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة Android من هنا، ويمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة iPhone من هنا 

تاريخ التحديث 8/17/2022

 التنزيلات 5،000،000

 نظام تشغيل android الإصدار 7.0

 باسم التاجر مبتهج. 

حجم deApplication هو 11 ميغابايت،

 ويحصل التطبيق على تصنيف 4.4


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-