أخر الاخبار

6 طرق لتفعيل نظام الحماية و قفل الأمان في تطبيق الواتساب لعام 2023

 

طريقة حديثة لتفعيل  الامان و قفل الأمان في تطبيق الواتساب


التطورات الجديدة التي يشهدها مستخدمو تطبيق WhatsApp باستمرار. يركز التطبيق على تسهيل تفاعل المستخدمين مع أشهر التطبيقات في العالم من خلال سهولة استخدام الخصوصية وأمان الاستخدام.

والقدرة على التعامل مع التطبيق بطريقة احترافية تطبيق WhatsApp هو تطبيق مراسلة فورية عالمي يستخدمه أكثر من 100 مليون مستخدم والعدد في ازدياد.

محادثات الواتساب

تعد المحادثات التي يتم إرسالها بين طرفين في التطبيق نوعًا من الخصوصية ويجب توخي الحذر حتى لا يتم تسريبها إلى أي طرف ثالث، لذلك أصدر التطبيق مؤخرًا إعلانًا أنه بالإضافة إلى أمان الهاتف، يوفر التطبيق أيضًا ميزة قفل الأمان تم قفله للرسائل والمحادثات الخالية من القرصنة، يحصل الأشخاص على مزيد من الخصوصية من المتاجر الأمان مع إبقاء الهاتف في أي مكان آخر بعيدًا عن المستخدم.

تتمثل تقنية هذه الوظيفة في تعيين قفل تطبيق للتطبيق، والذي لا يمكن فتحه إلا ببصمة إصبعي أو وجه المستخدم، وإلا بغض النظر عن كيفية اختراق الآخرين له، فلا يمكن فتح التطبيق.

طريقة تفعيل قفل الأمان في تطبيق الواتساب

يتم تنشيط WhatsApp App Security Lock على جميع أجهزة Android من خلال:

  • الدخول علي تطبيق الواتس عبر الهاتف.
  • انتقل إلى قائمة الإعدادات وقم بالوصول إليها عن طريق تحديد أيقونة ثلاثية النقاط التي تظهر على يمين التطبيق. من الأعلى، سنعرض مجموعة من الأوامر التي سنختار منها "الإعدادات".
  • انتقل إلى أيقونة الخصوصية، الخصوصية.
  • انتقل إلى رمز قفل بصمة الإصبع.
  • قم بتأكيد استخدام قفل بصمة الإصبع من خلال توفير بيانات حول بصمة الشخص للتطبيق.
  • قم بتعيين المدة التي يُسمح فيها لقفل أمان بصمة الإصبع بإعادة القفل أثناء استخدام الهاتف.

يعد تطبيق WhatsApp من أشهر تطبيقات المراسلة الفورية بين الأشخاص، حيث تتبادل بعض هذه التطبيقات مقاطع صوتية أو مقاطع فيديو بالإضافة إلى إنشاء محادثات جماعية من خلال مجموعات، ويمكن للمستخدمين تعلم الكثير من خلال المشاركة في مثل هذه المعلومات المتعلقة بالمنتج. تجميع أو الانتقال إلى ارتباط إلى هذه المواقع منتج عبر الإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-