أخر الاخبار

6 ميزات رواعة جديدة تصل منصة واتساب لسنة 2023 .. عليك معرفتها قبل نزولها

6 ميزات  رواعة جديدة تصل منصة واتساب

 طرح تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا، WhatsApp، بعض الميزات الجديدة للمستخدمين على هواتف iPhone و Android، بما في ذلك إضافة الصور الرمزية، والترويج للمكالمات، وعرض الرسائل في وقت واحد.

أدناه، سنلقي نظرة على 6 ميزات جديدة على تطبيق WhatsApp، وفقًا لـ businesstech.

1. أفاتار واتساب:

بدأ WhatsApp في طرح ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء صور رمزية لأولئك الذين قاموا بتنزيل أحدث إصدار لنظامي Android و iOS، ووفقًا لـ WABetaInfo، ستنشئ منصة WhatsApp ملصقًا للصورة الرمزية، وسيكون المشاركون أيضًا قادرين على ذلك للمستخدمين استخدام الصورة الرمزية الخاصة بهم كصورة لملفهم الشخصي.

2. تحسين مكالمات واتساب:

خطى WhatsApp خطوات كبيرة في الاتصال على أجهزة Android و iPhone، حيث سيسمح التطبيق لما يصل إلى 32 شخصًا بالانضمام إلى مكالمات جماعية خاصة، وإرسال رسائل أو كتم صوت المشاركين في المكالمات، وإرسال دعوات حتى يتمكن الأشخاص من الانضمام إلى مكالمة. البريد الصوتي لتتبع من يتحدث، وإرسال لافتات داخل التطبيق عندما يدخل شخص ما مكالمة، ويمكن لمستخدمي Apple iOS 15 أو أعلى الوصول إلى ميزة Picture-in-Picture أثناء المكالمة.

3. أيقونات الملف الشخصي في الدردشات الجماعية:

أصبحت رموز الملفات الشخصية لأعضاء المجموعة مرئية الآن على WhatsApp، وفي الدردشات الجماعية بعد تحديث iOS 22.24.81 الأخير، كما ذكرت WABetaInfo، ستظهر أيقونة الملف الشخصي بجوار فقاعة الدردشة.

4. رموز تعبيرية جديدة:

يعمل WhatsApp حاليًا على تقديم 21 رمزًا تعبيريًا جديدًا لمستخدمي هواتف Android. تشمل الرموز التعبيرية الجديدة، التي تستخدم Unicode 15، الحيوانات والطعام وألوان القلب والأجهزة الجديدة.

5. الرسائل النصية مرة واحدة:

يعمل WhatsApp حاليًا على ميزة تسمح لك بحذف الرسائل النصية بمجرد قراءتها في إصدار Android التجريبي، وستفقد الرسائل النصية المرسلة عندما تختفي الرسالة النصية من الدردشة عندما يقرأها المستلم منتهياً، مثل مع… مشاهدة الفيديو ورسائل الصور مرة واحدة، يستحيل تنزيل الرسالة أو إرسالها من هناك من المحتمل أن يتم تعطيل لقطات الشاشة عند تشغيل الميزة.

6. راسل نفسك على واتساب:

يعمل WhatsApp حاليًا على إضافة ميزة "إرسال رسالة إلى نفسك" إلى الإصدار التجريبي من التطبيق على نظام Windows، بعد إتاحته لأنظمة تشغيل الهواتف الذكية، وسيقدم الآن الميزة الجديدة للمستخدمين الذين تمكنوا من إرسالها من طرف إلى طرف. -إرسال الرسائل المشفرة إلى جميع أجهزتهم المتصلة من خلال أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-