أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق للعثور بسهولة على جميع شبكات الواي فاي الموجودة فى المنطقة والاتصال بها مجاناً

تحميل تطبيق WiFi Map

 إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يطلبون كلمة مرور Wi-Fi في كل مرة تدخل فيها بارًا أو مطعمًا أو فندقًا أو منزل صديق، فإن التطبيق هو أفضل تطبيق لتثبيته على جهازك لا تمسحه مطلقًا. باستخدامه، يمكنك الوصول إلى الإنترنت أينما كنت، وذلك بفضل الشبكات الاجتماعية المعنية، وعدد الأشخاص الذين يستخدمون هذا في تزايد التطبيق يوميا بسبب الآلاف من المستخدمين المخصصين لإضافة كلمات مرور المواقع التي قاموا بزيارتها. لذلك يمكن لأي شبكة، عامة أو خاصة، الظهور على التطبيق. بالإضافة إلى كلمة المرور، غالبًا ما يترك المستخدمون تعليقات حول استقرار الشبكة أو إرشادات حول كيفية الاتصال. يمكنك تنزيل قاعدة بيانات كلمة مرور Wi-Fi بالنسبة للمدن حول العالم، يعد هذا مفيدًا حقًا عندما تسافر للخارج ولا تريد الدفع مقابل بيانات إضافية. بغض النظر عن مكان وجودك، يمكنك إضافة نقاط اتصال إلى أي مكان، بما في ذلك الشبكات العامة، بكلمة مرور أو بدونها. يمكنك أيضًا تحديث الإصدارات الحالية من التطبيق. لديها الآلاف من الأماكن للذهاب في المدن في جميع أنحاء العالم، يعد مفهوم التطبيق أداة مفيدة يمكنك استخدامها للاتصال بالإنترنت. في المدن ذات الكثافة السكانية العالية، بالكاد يمكنك التنقل بدون اتصال بالشبكة.

فكرة التطبيق

مصطلح يُستخدم لإلغاء تأمين نقاط Wi-Fi، وهي أكبر مجموعة من نقاط Wi-Fi في العالم، والتي يمكنك من خلالها الاتصال بأي نقطة Wi-Fi قريبة. ينشئ التطبيق خريطة لـ 100 مليون نقطة اتصال Wi-Fi حول العالم. تطبيق آمن جدا ومجاني. يمكنك الاتصال بحرية بأي شبكة Wi-Fi أينما كنت. يمكن تعيين كلمة مرور لجميع نقاط Wi-Fi اخرج في الأماكن العامة. يمكن فتح نقاط اتصال الهاتف المحمول وإعطاء كلمات مرور ومعلومات من مستخدمي التطبيق. تطبيق يساعدك في العثور على نقاط اتصال Wi-Fi القريبة. بشكل ملائم، مع التطبيق، يمكنك العثور على نقاط اتصال Wi-Fi سريعة ومستقرة دون محاولة العثور على نقاط اتصال.

مميزات التطبيق

تطبيق مجاني يسمح لك بالوصول إلى الإنترنت عند العثور على شبكة قريبة لديه ملايين الشبكات حول العالم يقدم لك النصائح ويساعدك بكلمات مرور للشبكات المقفلة يحتوي التطبيق على خريطته لأعمال الشحن والسفر ويظهر لك جميع شبكات الواي فاي -Fi نقاط بالقرب منك يمكنك من ماذا مشاركة التواصل مع اصدقائك من خلال التطبيقات يمكنك من خلال التطبيق اضافة نقاط اتصال للهاتف المحمول التطبيق مناسب لمن هم في سن 3 سنوات فما فوق ويمكن وضع الاعلانات في قسم مطوري التطبيقات

حول التطبيق

 يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة Android من هنا، ويمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة iPhone من هنا

 إصدار التطبيق 6.1.11 تاريخ التحديث 12/13/2022 

التنزيلات 100،000،000 + تنزيلات حجم 37.12 M. B 

هام نظام التشغيل الإصدار 5.0 andriod أو الأحدث نهائي •

 كل عنصر الاسم التجاري خريطة Wi-Fi llc تاريخ الإصدار 07/25/2014 تم تصنيف التطبيق 4.5 من

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-