أخر الاخبار

شرح وتنزيل أحد التطبيقات لتنزيل أي فيديو بسهولة من الفيس بوك ETM Video Download

 

شرح وتنزيل أحد التطبيقات لتنزيل أي فيديو بسهولة من الفيس بوك ETM Video Download 



ماهو التطبيق

هو من أفضل البرامج لتنزيل الفيديوهات من الفيسبوك عبر الموبايل، فهو مصمم بأداة بسيطة يسهل على المستخدمين التعامل معها، فقط ضع رابط فيديو يوتيوب على فيسبوك في المربع المصمم لذلك واضغط عليه للتحميل الفيديو. لم تعد بحاجة إلى الانتقال إلى مواقع ويب معينة لتنزيل مقاطع فيديو Facebook، أو حتى تحتاج إلى وضع الفيديو في مفضلاتك حتى تتمكن من مشاهدته وقتما تشاء. تتيح إضافة تحسينات على طريقة تنزيل الفيديو للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook بسرعة عالية جدًا. الواجهة سهلة الاستخدام. يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة حيث تحصل على قائمة عليا بها علامات تبويب مثل الصفحة الرئيسية تصفح أدوات Facebook الخاصة بك لتصفح الصور ومقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها، وستحتوي علامة التبويب هذه على جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها، وانقر فوق علامة التبويب هذه لعرضها ومشاركتها. إنه أسهل تطبيق لتنزيل الفيديو مصمم خصيصًا لمساعدتك في تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها باستخدام طرق متعددة يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من Facebook وحفظها على جهازك باستخدام روابط الفيديو دون تسجيل الدخول أو عن طريق مشاركة مقاطع الفيديو من Facebook. إنه برنامج تنزيل سريع جدًا ومجاني تمامًا يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook، سواء كانت أخبارًا أو صفحات أو مجموعات أو آخر. إنه يوفر الكثير من الوقت للمستخدمين ويسمح لك بالاستمتاع بمقاطع الفيديو دون الاتصال بالإنترنت. أيضًا، يساعدك التطبيق على التحكم في الملفات التي تم تنزيلها من Facebook وإدارتها بسهولة. يتيح لك التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو وحفظها من Facebook بعدة طرق. إذا قمت بتنزيل مقطع فيديو من موقع ويب Facebook، يمكنك المشاهدة على هاتفك في أي وقت وفي أي مكان، ولست بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى Facebook لمشاهدتها بشكل خاص، لذلك يمنحك هذا التطبيق الفرصة لتنزيل مقاطع الفيديو بدلاً من البحث عن نفس المقطع عدة مرات تحتاج إلى مشاهدتها، وهو أمر رائع للعديد من Facebook ويمكن أن يكون مزعجًا للمستخدمين.

مميزات التطبيق

  • يسمح بتنزيل وسائط فيديو متعددة في وقت واحد. ميزة التنزيل السريع لجميع مقاطع الفيديو على Facebook.
  •  إمكانية عرض المنشورات على الفيس بوك من خلال المتصفح الداخلي المتوفر في التطبيق.
  •  القدرة على تحميل ملفات الفيديو في الخلفية. إمكانية التذكير بجميع التنزيلات عبر إشعار يظهر أعلى الشاشة هاتف. 
  • القدرة على التحكم الكامل في إدارة تنزيلات الفيديو وإيقاف التنزيلات عندما يريد المستخدم، مع القدرة على استئناف أو حذف التنزيلات التي تم تنزيلها بالفعل.
  •  القدرة على نسخ رابط الفيديو. فشل تنزيل الفيديو في إعادة التنزيل تلقائيًا. 
  • يدعم القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو بجودة HD، من خلال القدرة على تشغيل مقاطع الفيديو مشغل داخلي عند عدم الاتصال بالشبكة.

نبذه عن التطبيق

  • يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز Android الخاص بك من هنا.
  • حصل التطبيق على تصنيف 4.8 على متجر Google Play بإجمالي 638000 مراجعة. 
  • حجم التطبيق 9.5 ميغا بايت. الأكثر تحميلا. عشرة ملايين.
  •  تم إصدار التطبيق في مارس 2020.
  •  اسم البرنامج هو ETM Video Downloader

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-