أخر الاخبار

تطبيق يمكنه معرفة آخر ظهور لأي شخص على WhatsApp حتى لو أخفى ذلك على واتساب 2023

تريد تتبع استخدامك للإنترنت عبر WhatsApp


هل تريد تتبع استخدامك للإنترنت عبر WhatsApp؟ إذا كنت توظف شخصًا ما للقيام بذلك، فلا توجد طريقة أفضل للقيام بذلك. يمكنك معرفة متى يكون المستخدمون متصلين حتى تتمكن من مراقبتهم. هل تحاول التحكم في الوقت الذي تقضيه على الشبكات الاجتماعية والمراسلين عبر الإنترنت؟ أو ربما تكون والدًا مهتمًا وهو لا يريد لأطفاله إضاعة وقتهم بلا جدوى؟ يمكن لمتتبع الوقت هذا مراقبة جميع أنشطتك في WhatsApp وعرضها في عرض سهل للساعة. ستجد تطبيق اليوم مفيدًا جدًا لاحتياجاتك، ويمكن لمتتبع الوقت هذا مراقبة جميع أنشطتك في WhatsApp Messenger وعرضها في عرضها في الساعة اليدوية رأي.

ماهو التطبيق

هذا يعني أنك ستتمكن من معرفة عدد المرات التي يكون فيها المستخدم متصلاً بالإنترنت ويستخدم هاتفه. يمكنك معرفة مقدار الوقت الذي يقضونه على الإنترنت كل يوم، حتى تتمكن من تحليل بياناتهم طوال الشهر. يمكنك أيضًا الحصول على إشعار عندما يكونون متصلين بالإنترنت. يمكنك تتبع أي شخص باستخدام التطبيق الذي نستخدمه هناك الكثير من الإنترنت اليوم لدرجة أن بعض الناس مدمنون عليه. معظم الناس اليوم لا يتحكمون في الوقت الذي يقضونه على الإنترنت لأنه ليس لديهم طريقة لمعرفة ذلك. إن تصورك لمقدار الوقت الذي تقضيه على الإنترنت متحيز. يمكننا القيام بالكثير من الأشياء عبر الإنترنت اليوم، على وجه الخصوص من خلال هواتفنا المحمولة، يسهل علينا التواصل مع العالم من منازلنا المريحة. لدينا إمكانية الوصول إلى العديد من التطبيقات وأدوات المراسلة والألعاب والمزيد بفضل الإنترنت. يمكنك تتبع بيانات استخدام الإنترنت لأي شخص بشرط أن يكون لديه حساب WhatsApp. في هذا التطبيق، يمكنك تتبع ما يصل إلى 10 ملفات تعريف. هذا يعني أنك حر في تتبع أي عدد تريده من الأشخاص والأجهزة، فقط أدخل اسمًا ورقم WhatsApp وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتتبع استخدامهم للإنترنت. تطبيق Genius to Use يقضي الناس الكثير من الوقت على الإنترنت اليوم لدرجة أنهم طوروا شعورًا بالذنب عبر الإنترنت.

مميزات التطبيق

برنامج مجاني لجميع مستخدمي هواتف Android. 

برنامج يمنحك الفرصة لمراقبة نشاط أي شخص على WhatsApp وينبهك عندما يكون WhatsApp متصلاً بالإنترنت.

 ستصدر معرفة المدة التي يستغرقها الاتصال تنبيهًا عند الدخول إلى WhatsApp.

 يمكنك الكشف عن آخر مرة شوهدت حتى لو كانت مخفية. لا يتطلب منك تثبيت أي ملفات على هاتف هذا الشخص تريد المراقبة. يمكنك تنزيل البرامج من Google Play على أي جهاز محمول.

 اعرض يدويًا جميع الفواصل الزمنية على مدار الساعة. يعرض آخر فترة شوهدت عبر الإنترنت.

 مراقبة ما يصل إلى 10 ملفات تعريف.

 إرسال إشعار إليك بمجرد اتصال الشخص بالإنترنت. نحن ندعمك في أقصر وقت ممكن.

نبذه عن التطبيق

يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز Android الخاص بك من هنا.

 حجم التطبيق 18 ميغا بايت. 

حصل هذا التطبيق على 4.3 تاريخ التحديث 1/11/2022 

التنزيلات 5،000،000 OS Android

 الاسم التجاري peanut Butter Inc 

تاريخ الإصدار 3/25/2020

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-