أخر الاخبار

يقدم واتساب WhatsApp ميزة جديدة طال انتظارها لتحسين تجربة المستخدم 2023

ميزة 3D Avatar للمستخدمين

 بدأ تطبيق WhatsApp الشهير في تقديم ميزة 3D Avatar للمستخدمين في جميع دول العالم، لأن هذه الميزة تتيح لجميع المستخدمين استخدامها كصورة شخصية فريدة أو ملصق مخصص، ويتم إطلاق هذه الميزة على العديد من تطبيقات الشبكات الاجتماعية مثل Facebook، تم إطلاق Messenger و Instagram بعد شهر.

واتساب يطرح ميزة Avatar

من جهته، كشف موقع "تك كرانش" التقني أن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا "مارك زوكربيرج" قال إن الصور الرمزية ستكون متاحة على تطبيق واتساب، حيث يأتي الإعلان بعد نسخة تجريبية من الميزة التجريبية لبعض الوقت، تبدأ في يونيو. حول.

الأفاتار كصورة للملف الشخصي

يقول تطبيق المراسلة الفورية أنه يمكن استخدام الصورة الرمزية كصورة لملفهم الشخصي، أو يمكنهم الاختيار من بين 36 ملصقًا مخصصًا تعكس مشاعر المستخدم، بالإضافة إلى العديد من الإجراءات المختلفة.

مشابهة لستيكر Snap’s Bitmoji

لتسهيل التفكير في ميزات جديدة على العديد من المستخدمين، فإن ملصقات الصور الرمزية الموجودة في تطبيق المراسلة في WhatsApp تشبه ملصقات Bitmoji الخاصة بـ Snap أو ملصقات Memoji من Apple.

أضاف WhatsApp أن الصورة الرمزية هي نسخة رقمية لك، حيث يمكن إنشاؤها من مليارات مجموعات من ملامح الوجه المختلفة والشعر والملابس المختلفة، وسيحصل المستخدمون على تحسينات في الأسلوب بمرور الوقت، بما في ذلك الظلال والإضاءة وملمس الشعر.

وفقًا لما نشره المصدر، سيتمكن المستخدمون من إنشاء صورة رمزية بمجرد تشغيل تطبيق WhatsApp من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم استخدام الصورة الرمزية في إعدادات صورة الملف الشخصي للحصول عليها كصورة ملفهم الشخصي.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-