أخر الاخبار

كيفية تفعيل خاصية الرد الآلي في تطبيق واتساب أعمال على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وأيفون.

 كيفية تفعيل خاصية الرد الآلي في تطبيق واتساب أعمال على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وأيفون.



تُعد الإجابة التلقائية بالواتساب للهواتف الذكية من نوع أندرويد وأيفون إحدى الخدمات التي تقدَّمها مطوِّرو الواتساب للمستخدمين، وتُعتبر هذه الخدمة ذات أهمية كبيرة في مجال المال والأعمال، إذ تتيح للمُستخدِمين إرسال الرسائل والمحادثات والرد عليها بشكل تلقائي، كما يمكن الاستفادة منها بشكل كبير في عالم التسويق للمنتجات والخدمات والشركات، بمختلف أنواعها.

كيفية تفعيل الخدمة

تسهياً على المستخدمين وخصوصاً أصحاب الأعمال والشركات، أصبح تفعيل خدمة الرد الآلي على تطبيق الواتساب سهلاً جداً ويساعد على توفير الوقت والجهد. يمكن اتباع هذه الخطوات للاستفادة من هذه الخدمة.

  • يتوجب عليك تنزيل التطبيق المخصص لواتساب الأعمال على هاتفك المحمول من خلال المتاجر الرسمية، مثل متجر جوجل بلاي أوApp store الخاص بأنظمة IOS.
  • بعد الانتهاء من تنزيل وتثبيت التطبيق على الهاتف والسماح بجميع الأذونات اللازمة، يجب الدخول إلى قائمة الإعدادات والنقر على رمز الإشعارات.
  • عند الضغط على التنبيهات، سيظهر لك قائمة منبثقة. يجب اختيار الأوقات التي ليست فيها ساعات العمل من هذه القائمة.
  • يوجد في هذه اللائحة عبارات مناسبة للاستخدام في الرد الآلي، يمكن الضغط عليها وتعويضها في حالة الحاجة لتغيير النص بما هو أكثر ملاءمة.


خاصية الإرسال الدائمي

يمكن ضبط بعض الإعدادات الأخرى للتحكم في عملية الإرسال، وذلك كإرسال التنبيهات في الليل أو في أي وقت آخر من اختيارك. كما يمكن استخدام هذه الخدمة لتحديد الأرقام التي ترغب في تلقي الرسائل التلقائية منها، ويمكنك الاختيار بين استقبال جميع الرسائل أو بعضها فقط.

أخيراً، تستطيع الضغط على أيقونة الحفظ للاحتفاظ بجميع الإعدادات المعدلة لتحقيق النتيجة المرجوّة بالإضافة إلى إمكانية تشغيل واتساب الأعمال والواتساب العادي على نفس الهاتف بدون أي صعوبات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-