أخر الاخبار

هل يعلن إيلون ماسك عن زواجه من روبوت؟ تعرف على كافة الحقائق والتفاصيل.

 هل يعلن إيلون ماسك عن زواجه من روبوت؟ تعرف على كافة الحقائق والتفاصيل.



تم تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر وفيسبوك، صور لإيلون ماسك مع روبوت أنثى تظهره في وضعيات مثيرة وغريبة، مثل الرقص والاحتضان والتقبيل!.

حسب زعم هؤلاء المناصرين، فإن الصور التي تم التقاطها هي من حفل زواج لإيلون ماسك مع روبوت أنثى يدعى كاتالينا. وتم الإعلان أيضًا أن الروبوت الذي ابتكره إيلون ماسك لشركته سبايس إكس هو كاتالينا، ولذلك قرر الزواج منها.

تعمل الروبوت بشكل ذكي ومستفيدة من الطاقة الشمسية، وتم برمجتها بعناية لتعبر عن مشاعرها وانفعالاتها بطريقة شبيهة بالإنسان العادي. واللافت هو أن الصور التي تظهر الروبوت تكشف تغيّر لون بشرتها وعينيها وشعرها بين الصور المختلفة. ومع هذا كله، فنحن نعرف بالتأكيد أن الشائعات التي تنتشر حول إيلون ماسك لن تتوقف أبدًا.

ما هي مصداقية أنباء زواج إيلون ماسك المفترضة؟

في سعي الجميع للتحقق من صحة الخبر، لم يتم الحصول على تصريح رسمي من إيلون ماسك أو شركته، أو من الجهات القضائية المسؤولة عن تسجيل زواج الروبوتات. ولذلك، يُشتبه بأن هذه الأخبار والصور مفبركة، وهناك عدة أسباب لذلك، منها عدم وجود مصدر رسمي يؤيد الخبر، وعدم العثور على مصدر رسمي وحيد للخبر، بعد بحث مطول من قبل المستخدمين والصحفيين بكل اللغات. ومن بين الأدلة التي تفند تلك الأخبار والصور، أن إيلون ماسك ظهر في أحدث الصور المنشورة على حسابه الرسمي بوزن صحي، ولا يشير ذلك إلى أنه اكتسب وزنًا بشكل مفاجئ. كما أن الخبراء يشيرون إلى أن هذه الصور قد تم تعديلها باستخدام الذكاء الصناعي وبرنامج فوتوشوب، وهو أمر يحدث بشكل متكرر في عصرنا الحالي.



ما هي أحوال زواجات إيلون ماسك الحالية والسابقة؟

عقد إيلون ماسك الزواج مرتين، حيث تمت الزيجة الأولى في سنة 2000 مع الكاتبة الكندية جوستين ويلسون. وانتهى هذا الزواج بطلاقهما في سنة 2008، وقد أثارت هذه القضية جدلاً واسعاً خاصة بعد اتهام جوستين إيلون ماسك بمعاملتها بسوء.

تزوج جوستين للمرة الثانية من الممثلة الإنجليزية تالولا بعد بضعة أسابيع من الطلاق، لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً وتم الطلاق في عام 2010. بعد ذلك، عاش جوستين عدة علاقات منها مع الممثلة الأمريكية أمبر هيرد والمغنية الكندية غرايمس قبل أن يتزوج مرة أخرى في عام 2013 وينفصل مرة أخرى في عام 2016.

في الفترة الأخيرة، التزم إيلون ماسك بوعده وأقام علاقة عاطفية مع مديرة مشروع شركته سبيس إكس التي تدعى نورالينك شيفون زيليس لمدة عامين، وقد أنجب منها أطفالًا.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-