أخر الاخبار

كيفية دفع مستحقات المصرية للاتصالات خطوة بخطوة بعد إلغاء فاتورة خط الهاتف الأرضي.

 كيفية دفع مستحقات المصرية للاتصالات خطوة بخطوة بعد إلغاء فاتورة خط الهاتف الأرضي.

توفر شركة المصرية للاتصالات عددًا كبيرًا من الأنظمة المميزة التي تجعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات في جمهورية مصر العربية، حيث تسعى جاهدة لتقديم خدمات الاتصال بالهاتف الأرضي، والتي بدأت منذ اختراعها عام 1876، ولا تزال الكثير من الشركات حول العالم تسعى لتوفير هذه الخدمة رغم التطور العلمي والحضاري الكبير.


تقدم الشركة خدمة جديدة وهي نظام الدفع المسبق، حيث يُحاسَب العملاء عن طريق نظام الشحن الرصيدي في الخطوط الأرضية، ويتم متابعة استهلاكهم بشكل دوري؛ وذلك يُظهر للعملاء كمية الرصيد الباقية والمتاحة لهم من خلال رسائل نصية تصل إلى هواتفهم المحمولة. هذا النظام يوفّر العديد من المزايا المادية الكبيرة للعملاء الذين يستخدمون خدمات الإنترنت، حيث يَهتم الكثيرون في الوقت الحالي بالاتصال بالهواتف المحمولة بعيداً عن الخطوط الأرضية.


تقوم شركات الاتصال المصرية بتوفير باقات اضافية بعد انتهاء الباقة الاساسية.


تقوم الشركة بتوفير بعض النظم الإضافية للمستخدمين ليتمكنوا من الاتصال بعد استنفاذ قيمة الرصيد المحددة على الهاتف. وتتضمن هذه النظم خمس باقات مختلفة وبأسعار متنوعة واستهلاكية مختلفة، وتمتد فترة الاستخدام الخاصة بها على مدار ثلاثين يومًا من تاريخ التفعيل.


يضم توزيع "إكسترا 10 الأرضي" 250 دقيقة محلية ولمحافظات مختلفة.


يضم الخط الأرضي إكسترا 20 مدة مكالمات تصل إلى 700 دقيقة داخل البلاد وإلى المحافظات.


يحتوي العرض المقدم من إكسترا موبايل 5 على 100 دقيقة لخطوط موبايل واي، بمعنى آخر فإنه يوفر للمستخدمين تلك الدقائق للاستخدام في اتصالاتهم.


صفقة إكسترا موبايل 15 تشمل 125 دقيقة للتحدث عبر الهاتف المحمول على جميع الشبكات.


"إكسترا موبايل 25" يحتوي على ٢٢٥ دقيقة مكالمات لجميع شبكات الموبايل.


يُعدُّ نظام الاتصالات المصري للشحن الأرضي المسبق من النظم الهامة والحديثة التي تعتمد عليها الكثير من الشركات والمؤسسات لتنفيذ عملياتها التجارية بفاعلية وسرعة عالية.


يتيح نظام الشحن المسبق المتاح في شركة المصرية للاتصالات للمتعاملين الشحن من أي منفذ من منافذ الشحن الإلكترونية أو عن طريق منافذ الشركة المنتشرة في جميع المحافظات. يتم شحن الرصيد بما في ذلك الضريبة المضافة، مع توفير العديد من الخدمات المختلفة، مثل تجديد الباقة الأساسية، والاشتراك في الباقات الإضافية، وتغيير الباقة، واستهلاك المكالمات خارج الباقة.




تقوم الشركة بتجديد الباقة بشكل تلقائي عند موعد التجديد حتى لو لم يتوفر رصيد كافي. كما توجد أنظمة مختلفة للشحن المسبق المتاحة.




نظام وي 20 يقدم خدمة ربع سنوية، حيث يتم تقديم 360 دقيقة محلية وإقليمية مع خدمات تتبع الأداء على مدار ثلاثة أشهر.


نظام وي 35 الربع سنوي: يحتوي على 10500 دقيقة للمكالمات المحلية وخارج المدينة مع ميزة العرض والتعقب.


نظام وي65 يتبع دورة فصلية ربع سنوية، ويشتمل على 10500 دقيقة لإجراء مكالمات محلية وفي المحافظات وعبر الهاتف المحمول، بالإضافة إلى 750 دقيقة للمكالمات على شبكات المحمول الأخرى.




:







تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-