أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق لإيجاد هاتفك عن طريق التصفيق وداعا لفقد هاتفك من اليوم

 




هل سبق لك أن واجهت عواقب نسيان هاتفك الشخصي في مكان ما. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يعانون من فقدان الذاكرة وفقدوا هواتفهم في مكان عام، فإليك أفضل التطبيقات لحل هذه المشكلة. الآن، مع تطبيق واحد سهل الاستخدام، يمكنك العثور على هاتفك في أي مكان. يعتبر هذا التطبيق أفضل حل للأشخاص الذين يعانون من فقدان الذاكرة. يرسل تطبيق الصوت إشارة، سواء كانت صوتًا أو اهتزازًا أو ضوءًا مرئيًا، تمنحك الوصول إلى هاتفك. تعتبر هذه الطريقة من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها العثور على هاتفك بسهولة، مع العلم أن التطبيق يعمل أيضًا في الوضع الصامت.

فكره التطبيق

أفضل تطبيق للعثور على هاتفك في جميع أنحاء الغرفة، في حقيبتك أو في الدرج والحصول على بعض التصفيق. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يفقدون هواتفهم باستمرار، سواء كان ذلك في المنزل أو في المكتب. إذا كنت تضيع الكثير من الوقت في البحث عن جهازك. إذن هذا التطبيق مثالي للعثور على هاتفك. ما عليك سوى تمكين التطبيق والتخلص من التوتر عند اكتشافك هاتفك النقال. قد تفقد هاتفك، مما قد يتسبب في العديد من العقبات، بما في ذلك فقدان جهات الاتصال المهمة المتعلقة بالعمل، أو نسيان المواعيد المهمة. أو مجرد مكالمة طوارئ، شخصية أو غير ذلك. لذا فإن التطبيق يحل هذه المشاكل بدوره عن طريق إيجاد الهاتف بسهولة. عندما يكون لديك هاتف، ما عليك سوى النقر عليه وسيذهب سيصدر الهاتف صفيرًا ويمكنك الوصول إلى مكان وجود الهاتف، أو سيهتز ويمكنك الوصول إلى الهاتف لأن التطبيق مجاني وسهل الاستخدام للغاية. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتعيين المواعيد والمقابلات المهمة كنوع من التنبيه. يمكن أيضًا استخدام التطبيق كمنبه نسبة شحن البطارية منخفضة. يمكنك أيضًا استخدامه إذا ضللت الطريق في سيارتك إذا نسيت وضع هاتفك في الوضع الصامت.

مميزات التطبيق

• 3 تصفيقات سريعة للعثور على هاتفك بسهولة يصدر الجهاز شعارًا للإشارة إلى موقعه أوضاع تنبيه الصوت / الاهتزاز / الفلاش يمكن التحكم في كل من نغمة الرنين ومستوى الصوت يمكنك تخصيص مدة تشغيل التنبيه. يبدأ التطبيق الهاتف تلقائيًا عند الضغط على الزر صامت كشف وقفة التصفيق عند عدم الحاجة، على سبيل المثال أثناء ساعات العمل يضبط الحساسية تلقائيًا وفقًا لجهاز Android أداة قابلة للتخصيص للحساسية لسهولة التمكين / التعطيل الاستخدام المنخفض للبطارية التطبيق مناسب للأعمار من 3 سنوات فما فوق يمكن لمطوري التطبيقات وضع الإعلانات

حول التطبيق

 يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة Android من هنا،

 إصدار التطبيق 4.1.4 تاريخ التحديث 01/02/2023

 التنزيلات 10،000،000 تنزيل حجم التنزيل 5.62 م. ثانيا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-