أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق لمشاركة الملفات ايفون و الاندوريد بسرعة كبيره فى النقل بين الكمبيوتر و جميع الاجهزة و الاندوريد و الايفون

 

تطبيق لمشاركة الملفات ايفون و الاندوريد بسرعة كبيره

إذا كانت لديك ملفات تريد مشاركتها بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر، أو بين هاتف Android وهاتف iOS آخر، فستواجه مشكلة في نقل هذه الملفات ومشاركتها لأنه لا توجد أداة تعاون للمساعدة في مشاركة المستندات بين هذه الأجهزة. المساهمة في التطبيق مشاركة ونقل الملفات بين الأجهزة المختلفة باستخدام تقنية WiFi أو Bluetooth أو عبر الشبكة، هذا التطبيق هو أحد تطبيقات نقل الملفات على الهواتف الذكية حيث يمكنك نقل جميع الملفات إلى Android و iPhone بسرعة كبيرة وبسهولة ليس هذا فقط، ولكن يمكنك نقل الصور والوسائط والملفات الصوتية والتطبيقات بسهولة لا داعي للاتصال بالإنترنت، الاختلاف الأكبر في هذا التطبيق هو أنه بديل عن البلوتوث وآمن للغاية عند مشاركة الملفات من خلاله، وهناك العديد من الميزات التي تساعد في مشاركة الملفات، وإيقافها في أوقات محددة مناسب للاستعادة، لذلك يصبح التطبيق الأكثر استخدامًا على هواتف Android بتصميمه البسيط، يتيح للمبتدئين التعامل معها بشكل احترافي ونقل المجلدات لمشاركتها.

شرح التطبيق

إنه تطبيق يساعدك على نقل البيانات بسرعة بين جهاز وآخر. يمكنك تنزيله مجانًا تمامًا وتثبيته على هاتف Android الخاص بك، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. بعد ذلك يمكنك الاستمتاع بالتطبيق، وتتمثل الوظيفة الرئيسية في نقل الملفات بين أجهزة الأنظمة المختلفة، إذا كنت ترغب في التقديم يمكن أن يساعدك في نقل الملفات من هاتف Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من هاتفك إلى iPhone الخاص بك بسرعة كبيرة دون الالتفات إلى حجم الملفات، سواء كانت كبيرة أو صغيرة. يساعدك التطبيق على القيام بذلك بسهولة شديدة دون استخدام وسائل أخرى لنقل البيانات. يمكن للتطبيق إرسال واستقبال الملفات بين عدة ملفات الجهاز سهل الاستخدام دون أن يكون متصلاً بالإنترنت ويحتوي على الكثير من الميزات والوظائف المدهشة التي تجعله مشهورًا بين مستخدمي أجهزة Android، وأشهرها على الأرجح سهولة الاستخدام وأروع واجهة رسومية به، لذا يمكن للجميع استخدام التطبيق أو إنه متطور وسريع، وهو تطبيق مثالي للغاية لنقل البيانات عالية السرعة على أجهزة Android، ويمكنك استخدامه كبديل لطرق نقل البيانات الأخرى مثل Bluetooth و Wi-Fi Direct بسبب بطء إرسال الملفات الصغيرة للغاية والملفات الكبيرة، يتيح لك التطبيق مشاركة الملفات عبر ملفات الويب ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت، من خلال نقطة اتصال تسمح لهاتف المستلم بالاتصال بشبكة هاتفك، ثم يقوم التطبيق بتكوين عنوان IP الذي تقدمه للمستلم لفتحه على المتصفح، وسيتم عرض الصفحة من خلاله سيتم التعرف على الجهاز وستتم مشاركة الملف تلقائيًا ويمكنك حماية عملية النقل من خلال تعيين كلمة مرور لهذه العملية، يتم تشغيل التطبيق تلقائيًا على هاتفك وكل ما عليك فعله هو نسخ عنوان IP وإرساله إلى مستلم الملف. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تريد استقبل الملفات أو أرسلها إلى أصدقائك، لكن أصدقائك ليس لديهم التطبيق. يتيح لك التطبيق مشاركته مع الأجهزة الأخرى عبر البلوتوث أو نقطة اتصال الهاتف المحمول بحيث يقوم الشخص الآخر بتثبيته على هاتفه ويبدأ عملية المشاركة.

مميزات التطبيق

• التطبيق مجاني تمامًا ويمكن تنزيله دون دفع أي شيء. 

• مشاركة الملفات من هاتفك الذكي دون اتصال بالإنترنت. 

• لديه سجل العديد من الملفات الواردة وإرسالها إلى الأصدقاء. 

• يمكنك تبادل الملفات مثل الصور والموسيقى والتطبيقات والألعاب مجانًا. 

• اجعلها ممكنة بالنسبة لك مشاركة الملفات مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

• توفير طرق مختلفة لنقل الملفات. • تبادل الملفات سريع جدا. 

• يمكن إرسال الملفات كبيرة الحجم واستلامها. 

• دعم وظيفة الماسح الضوئي QR في نقل الملفات. 

• التطبيق بسيط وسهل الاستخدام استخدم واجهة بسيطة دون مواجهة أي تعقيدات أو تعامل مع. 

• لا يستنزف الكثير من طاقة البطارية. • متوافق مع جميع الهواتف الذكية. 

• يدعم لغات متعددة بما في ذلك العربية والإنجليزية. 

• يتميز التطبيق بصغر حجمه ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة.

حول التطبيق 

يمكن تنزيل التطبيق الخاص بأجهزة Android من هنا،

 ويمكن تنزيل التطبيق الخاص بأجهزة iPhone من هنا،

 ويبلغ حجم التطبيق 81 ميجا بايت،

 مع أكثر من 100،000 عملية تنزيل، 

وسيصدر في أبريل 2021.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-