أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق لتحرير وقص الفيديو تعديل على جميع صيغات الفيديو

 


إذا كنت مهتمًا بصنع الفيديو وتحريره، فلديك صفحة مليئة بالمعجبين على Instagram و Facebook، مما يعني أنه يتعين عليك إنشاء مقاطع فيديو رائعة، لذا فأنت تبحث عن تطبيقات رائعة لهواتف Android و iPhone. عندما تنتشر وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم، يكون مستخدموها في كل مكان في هذه الإجابات على سبيل المثال، ستجد برامج تحرير الصور لإجراء تعديلات مذهلة على صورك الشخصية قبل مشاركتها على منصة Instagram. تم تعديل هذه الصور قبل نشرها بواسطة برنامج محترف محترف.

ما هو التطبيق

يعد هذا محرر فيديو بسيطًا مفيدًا عندما تحتاج إلى قطع مقاطع فيديو طويلة إلى أجزاء متعددة لمشاركتها من تطبيقات الوسائط الاجتماعية أو ضغط مقاطع الفيديو. حدد Video Select Service، وستقوم منشورات الفيديو في الألبوم بمعالجة مقاطع الفيديو المهمة لجهازك تلقائيًا عندما تحتاجها، حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا دون الحاجة إلى ذلك اتصال بالإنترنت، يمكنك استخدام هذا البرنامج لتنزيل مقاطع الفيديو. يحتوي البرنامج على العديد من الميزات أهمها الفلاتر ومقاطع الفيديو، والتي تتيح للمستخدمين تحديد أجزاء من فيلم طويل لمشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي.لتجربة سلسة، من المهم معرفة كيفية ذلك بعد تنزيل APK ملف لاستخدامه، إنها تشبه ما تستخدمه مع أنظمة تشغيل exe. تم اختياره من قبل أقوى برامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة، فعند وجود مقطع فيديو مهم بالنسبة لك وتريد تنزيله على جهازك، يقوم البرنامج بتنزيل الفيديو بحيث يمكنك تشغيله لاحقًا بدون خدمة الإنترنت يمكنك العمل بسهولة على التطبيق دون أي مشكلة حتى بدون الإنترنت أثناء حفظ الفيديو يمكنك حفظ الفيديو وتجربته بعد تعديله بدون إنترنت وهناك العديد من أدوات التطبيق تجعله أحد التطبيقات الفريدة حيث يمكنك إجراء تعديلات وإضافة بعض المحتوى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك تريد ومن ابرز المميزات ان هناك ادوات وفلاتر يمكنك استخدامها في الفيديو مثل وضع الفلاتر او استخدام اي اداة في الفيديو الخاص بك، والتطبيق يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام تستخدمها لن تواجه أي صعوبات أثناء استخدام هذا التطبيق. قد يستفيد منشئو المحتوى أكثر من هذا التطبيق لأنه أحد التطبيقات المميزة جدًا أداء تقطيع مقاطع الفيديو الطويلة إلى أجزاء متعددة، لن يؤثر ذلك على جودة الفيديو أو جودة الصورة، ولكن يمكنك بسهولة إضافة أي مرشح في التطبيق دون أي تأثير على جودة الفيديو

مميزات التطبيق

إمكانية مشاركة إبداعاتك من خلال برنامج محرر الفيديو لأجهزة Android و iPhone. القدرة على تكبير وتصغير المشاهد في الفيلم. قادر على وضع الكثير من الموسيقى والأصوات. لكل إطار جديد. يمكن استخدم المرشحات إذا كان ذلك مناسبًا. يمكن للبرنامج ضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن اقتصاص المقاطع وحذفها من مقاطع الفيديو. القدرة على تغيير سرعة التشغيل. ليس عليك الدفع مقابل الاشتراك، فهو مجاني 100٪. سرعة اللعب. يمكنك استخدام العديد من المرشحات أدوات فريدة متنوعة مثل أداة المزج وأداة الاقتصاص وتأثيرات مختلفة.


حول التطبيق 

يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز iPhone الخاص بك من هنا

يبلغ حجم التطبيق 28.8 ميجا بايت في متجر Google Play. 

لديها تصنيف 4.5 من 5.

 اسم المطور هو عبد الرحمن عواد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-