أخر الاخبار

السماح لمهاراتك في تصميم منزلك أن تبهر الجميع! صمم وأزين منزل أحلامك بأفضل التصاميم



Redecor - لعبة تصميم المنزل هي لعبة كاجوال تركز على مجال الديكور الداخلي ، حيث ستتولى إعادة تصميم ديكور الغرف العديدة. بدلاً من ألعاب الديكور المشابهة حيث يمكنك اختيار الأثاث وغيرها ، تقوم مهمتك هنا باختيار الألوان والتصميمات المناسبة لكل شيء داخل الغرفة المحددة. بمجرد الانتهاء من تصميم ديكور الغرفة ، ستحفظ عملك وتنتظر تقييم إبداعاتك من قبل اللاعبين الآخرين. يمكنك أيضًا تقييم أعمالهم ، مما يزيد من متعة واثارة هذه اللعبة.




تتميز لعبة تصميم المنزل، Redecor، بسهولة كبيرة في اختيار تصاميم الأشياء. في البداية، يجب أن تلقي نظرة على الغرفة التي تزينت ببعض الأشياء البيضاء. ستظهر لك فقاعة تبين لك الإمكانيات المتاحة فيما يتعلق بالألوان والمواد. يتوجب عليك النقر فوق هذه الفقاعة لتطلع على الألوان والتراكيب المتاحة والمواد التي يمكنك استخدامها حسب اختيارك. يمكنك أيضًا تجربة أي شيء ترغب فيه. بعد اتخاذ قرارك، يكفيك النقر على زر "الشراء" لاستكمال العملية. بعد تخصيص بقية الأشياء بنفس الطريقة في الغرفة، يمكنك النقر على زر "الانتهاء" لحفظ النتيجة النهائية لتقييمها.




باستطاعتك كذلك أن تحقق بعض الأرباح وتنفقها على التصاميم المستقبلية من خلال تقييم اختيارات اللاعبين الآخرين في تزيين نفس الغرفة. للقيام بذلك، ستجد أمامك خيارَين، وما عليك سوى النقر على الخيار المفضل لك. بعد ذلك، ستتمكن من معرفة ما إذا كنت قد ربحت أم لا. وعقب التصويت عدة مرات، ستحصل على المال.




ريدهيكور - لعبة تصميم المنزل هي لعبة مثالية لكل من يهتم بمجال تصميم الديكور الداخلي. على الرغم من أن التسلية الأساسية في اللعبة تتمثل في تصميم غرف الديكور، إلا أنه من المسلي للغاية التصويت على التصاميم الأخرى. والأفضل من ذلك هو أنها تمنحك أفكارًا جديدة فيما يتعلق بتصميم الديكور الداخلي لمنزلك.


لتحميل التطبيق مجانى اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-