أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق لقفل التطبيقات و الحماية الكاملة للهاتف

 


لم تعد الهواتف الذكية مجرد قطعة ترفيه أو رفاهية، بل أصبحت من أهم الاحتياجات والضروريات الأساسية في حياتنا اليومية، وبالتالي فهي تحتوي على الكثير من المعلومات والبيانات الشخصية والحساسة التي نحتاج إلى الاحتفاظ بها. مواكبة لل. الحماية من أعين المتطفلين، والذي لا يمكن تحقيقه إلا من خلال تنزيل أفضل تطبيق برمجي قفل التطبيق وهذا التطبيق لن يسمح لك بالتردد في أي وقت عندما تريد تسليم هاتفك إلى صديقك عندما يحتاج إلى إجراء مكالمة أو الاستماع إلى أغنية أو لأي سبب من الأسباب لأنه يمكنك التأكد منه لن أن تكون قادرًا على الوصول إلى تطبيقاتك وبياناتك الشخصية مثل Facebook أو WhatsApp، ولا ترى محادثاتك.

ماهو التطبيق

يحتوي على العديد من المزايا لمساعدتك على حماية خصوصيتك تمامًا كما تريد، يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك في التطبيق وتعيين كلمة مرور لا يعرفها أحد غيرك، فهي تمكنك من نقل التطبيقات التي تريدها بعيدًا عن الأيقونات التجسس على علي من داخل التطبيق نفسه لمساعدتك احتفظ بالملاحظات الشخصية في التطبيق وأفضل شيء هو أنه يسمح لك باستبدال أيقونة التطبيق بأيقونة مزيفة أخرى، مثل تطبيق المنبه أو أيقونة الآلة الحاسبة، بحيث لا يثير أي شك في وجود شيء ما تستخدم شيئًا واحدًا يجب أن تكون على دراية به عند استخدام هذا التطبيق، حيث سيتم حذف أي بيانات تحتفظ بها إنه أيضًا بالداخل ولا توجد طريقة أخرى لاستعادته مرة ثانية، لذلك من الأفضل الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات في مكان آمن آخر غير الذي تحتفظ به. ألق نظرة فاحصة أثناء الانتظار والتفكير، وستجد قريبًا أن لديك الكثير من البيانات على جهاز iPhone الخاص بك والتي لا تريد رؤيتها أي شخص غيرك، في هذه الحالة، لا يمكنك العثور على طريقة لمساعدتك في الحفاظ على خصوصيتك على iOS لحماية خصوصية هاتفك لـ iPhone مجانًا. يحمي جميع الملفات والبيانات الخاصة الموجودة على جهاز iPhone الخاص بك من المتطفلين ولصوص المعلومات الشخصية، مما يجعل الوصول إليها غير متاح لأي شخص باستثناء من خلال جهاز iPhone، المزود هناك العديد من الخدمات الصالحة


مميزات التطبيق

يحتوي على مجموعة من الإعدادات التي تتحكم في جميع ميزات ووظائف البرنامج. يعتبر تطبيقًا مجانيًا لجميع المستخدمين ويزداد عدد المستخدمين كثيرًا كل يوم. يتميز بسهولة الاستخدام وهو أحد أبسط التطبيقات الموجودة. حماية التطبيقات والألعاب، مثل التطبيقات والألعاب والرسائل والأسماء والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك. من هذه الملفات. نظام حماية قوي للغاية لجميع هذه الملفات. إذا نسيت كلمات المرور الخاصة بك، فيمكنك استردادها وإعادة تعيينها. يمكنك تغيير رمز التطبيق حتى لا يعرف الآخرون مكانه. يوفر لك خاصية التصفح المخفي، كما يوفر لك عدة أوضاع لكلمات المرور مثل كلمة المرور والنمط، التطبيق سهل الاستخدام للغاية.

حول التطبيق 

يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز iPhone الخاص بك من هنا 

حجم التطبيق في متجر التطبيقات هو 8.3 ميغا بايت.

 يحصل هذا التطبيق على 2.8 من 5 من Developer Name Denk Alexandru

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-