أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق لعمل رقم أمريكي وهمي للواتساب و الفيس بوك و مواقع التواصل

 


هل أنت من هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة للحصول على رقم أمريكي مزيف، أو شخص يريد الحصول على رقم دولي بالإضافة إلى رقم محلي؟ سنشرح لك الطريقة اليوم من خلال هذا التطبيق لأنه يوفر لك العديد من الميزات المهمة لتحويل هاتفك المحمول إلى بنك أرقام دولي لأنه يعمل بكفاءة عالية ويوفر لك رقم بمواصفات كاملة لإجراء جميع مكالماتك بسهولة وهو من أفضل التطبيقات التي ستمنحك رقمًا أمريكيًا لتطبيق WhatsApp ولديه حسابان مختلفان لأنه يحتوي على الكثير من المزايا المختلفة التي تجمع بين تحويل هاتفك إلى هاتف مختلف شريحة جوال.

شرح التطبيق

يحتوي هذا التطبيق على ميزات قوية ستساعدك في الحصول على رقم أمريكي وهمي والاستمتاع بجميع ميزاته. إذا كنت من مستخدمي هاتف Android وترغب في الحصول على رقم أمريكي للتسجيل في التطبيق والمواقع الدولية المختلفة، فسيتيح لك هذا التطبيق القيام بذلك بكل المزايا والسهولة دون أي مشاكل فهو أيضًا يمنحك فترة تجريبية مجانية كبيرة والاستمتاع بجميع خدمات التطبيق، ثم يتعين عليك الشراء والدفع مقابل خدمات أخرى، ثم يمكنك إجراء مكالمات دولية ومحلية بأسعار رخيصة جدًا. يمكنك أيضًا استقبال وإعادة توجيه المكالمات من جميع أنحاء العالم بجودة عالية جدًا لا داعي لقطع الاتصال أو الشبكة أو الاتصال السيئ، فهو أيضًا أفضل تطبيق لك لأرقام whatsapp usa، ستجد العديد من الأرقام التي تبحث عنها في مختلف البلدان ويتم الدفع لك في الأوقات التالية حيث يكون بعضها مجانيًا وبعضها مجاني أيضًا مدفوع لأنه متوفر بسبع لغات مختلفة بما في ذلك اللغة العربية سهلة الاستخدام للمستخدمين من مختلف البلدان، واليوم هناك العديد من المواقع والخدمات التي تتطلب منك التسجيل برقمك الدولي، ولكن من الصعب توفير هذه الميزة، لكن اليوم يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق التنزيل مما يلي موقع الويب احصل على رقم أمريكي للتسجيل والتمتع بجميع الميزات التي يوفرها الموقع من خلال التطبيق يقدم لك خدمة عملاء رائعة ومتواصلة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يمكنك التواصل معهم أو محادثتهم أو طرح الأسئلة التي تواجههم أو تقديم اقتراحات تود توضيحها معهم. سوف تحصل بناءً على الخصومات والعروض التي يقدمها لك كل يوم.

مميزات التطبيق

• يتيح لك التطبيق الوصول إلى مجموعة واسعة من الأرقام الدولية المسجلة في بلدان متعددة. 

• إمكانية إجراء مكالمات دولية ومحلية بتكلفة منخفضة مع العديد من الميزات الإضافية الأخرى. 

• يسمح لك باستقبال مكالمات من دول مختلفة بدون اتصال بالإنترنت 

• يسمح لك التطبيق بذلك احصل على خدماتهم من خلال التسجيل في تطبيقات ومواقع الدردشة المختلفة في جميع أنحاء العالم. • يحتوي التطبيق على إمكانية الوصول إلى الأرقام الأمريكية بحوالي 7 لغات مختلفة بما في ذلك العربية بحيث يسهل على المشتركين التعرف على القائمة والاستمتاع بالخدمات التي تقدمها. 

• يقدم لك التطبيق العديد من العروض والخصومات التي تستطيع تم الحصول عليها عند الشراء.

حول التطبيق

 يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز Android الخاص بك من هنا والتطبيق لجهاز iPhone الخاص بك من هنا.

 حصل التطبيق على تصنيف 45 على متجر Google Play بإجمالي 89000 مراجعة.

 يبلغ حجم التطبيق 92 ميجا بايت وتم تنزيله 10 ملايين مرة.

تم إصدار التطبيق في ديسمبر 2017.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-