أخر الاخبار

في إسبانيا، حدث هروب صادم لامرأة كانت مقيدة بسلسلة حديدية وقفل، وذلك بسبب سبب مدهش.

 

في إسبانيا، حدث هروب صادم لامرأة كانت مقيدة بسلسلة حديدية وقفل، وذلك بسبب سبب مدهش.


في حالة مأساوية غير مسبوقة، نجحت امرأة إسبانية في الهروب من منزل رجل اختطفها وقام بربطها بسلسلة حديدية وقفلها على رأسها بشكل غير عادي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، تعرضت امرأة تبلغ من العمر 40 عامًا لاعتداء داخل منزل رجل في مدينة ميراندا دي إيبرو.

ومن الحظ السعيد، تمكنت المرأة من الفرار من خلال النافذة وسرعان ما تم نقلها إلى المستشفى.


ثم قوات الشرطة ألقت القبض بسرعة على شخص مدان بالتحرش الجنسي للأطفال في إسبانيا بسبب محاولته اختطاف امرأة بعد وضع قفل وسلسلة حول عنقها في مستشفى محلي.

ماذا حدث؟ 

عندما دخلت المرأة المصابة بكدمات في وجهها إلى مستشفى سانتياجو أبوستول، فوجئ الأطباء بعدما شاهدوا سلسلة وحلقتين موجودتين حول رقبتها ويديها، مما أثار دهشتهم وصدمتهم، وأكدت المرأة أنها تمكنت من الهروب من أحد الخاطفين.

وقالت سيدة تبلغ من العمر 40 عامًا، والتي لم يتم الكشف عن هويتها، لقوات الشرطة إنها قد كانت في وقت سابق في المستشفى لزيارة صديقها المريض.

عندما غادرت، أفادت بأن الرجل قد اقترح عليها أن يقلها إلى المنزل، ولكن أثناء الرحلة أخبرها أنه يجب عليه أن يتوقف في منزله لأخذ بعض الأغراض ثم اعتدى عليها بالضرب حتى فقدت الوعي.

قصت المرأة أنها لما استعادت وعيها، كان الرجل يربطها بحبل حول عنقها ويحاول الإيقاع بها، وفي الوقت نفسه يعتدي عليها ويهانها.

وفقًا لصحيفة أوليف برس الإسبانية الناطقة باللغة الإنجليزية، تم قفل يديها بسلسلة إضافية لمنعها من القتال ومنعها من الهرب.

في تقريرها للشرطة، أفادت المرأة بأنها استطاعت الهرب من الرجل عبر النافذة أثناء تشتته وفروّت إلى أقربائها الذين قاموا بنقلها بعدها إلى المستشفى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-