أخر الاخبار

في دوري الأبطال، يبرز فريق مانشستر يونايتد بأداء متفوق حيث يحقق تقدمًا بهدفين في الشوط الأول لمباراته مع فريق جالاتا سراي.



في دوري الأبطال، يبرز فريق مانشستر يونايتد بأداء متفوق حيث يحقق تقدمًا بهدفين في الشوط الأول لمباراته مع فريق جالاتا سراي.

في مباراة جارية حالياً في ملعب "علي سامي ين"، تمكن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من التفوق على فريق جالاتا سراي التركي بنتيجة 2-1 في نهاية الشوط الأول. هذه المباراة تأتي ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل أليخاندرو جارناتشو هدفًا لفريق مانشستر يونايتد بعد مرور 11 دقيقة من بداية المباراة، وأضاف النجم البرتغالي برونو فرنانديز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 18 بتسديدة رائعة انطلقت في يمين حارس جالاتا سراي.

وسوف تجرى المباراة في ظروف جوية شتوية نظرًا لسقوط الأمطار على ملعب المباراة لفترات طويلة يوم الأربعاء، مما أدى إلى تلف أرضية الملعب قبل بدء المباراة.

خسر فريق مانشستر يونايتد في ثلاثة من أربع مبارياته في مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا بقيادة المدرب إيريك تين هاج. وحقق فوزًا واحدًا فقط. يحتل الفريق المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط، بفارق نقطة واحدة عن فريق جالاتا سراي الذي يحتل المركز الثالث بأربع نقاط. في حال خسارة مانشستر يونايتد اليوم، سيتم إقصاءه رسميًا من البطولة وسيستمر في المركز الأخير في ترتيب المجموعة، مما يجعلها أسوأ مشاركة للفريق في تاريخ دوري الأبطال.

يتفوق فريق بايرن ميونخ الألماني بصدارة المجموعة بواقع 12 نقطة، في حين يحتل فريق كوبنهاجن الدنماركي المركز الثاني برصيد 4 نقاط متساويًا مع فريق جالطة سراي التركي.

مانشستر يونايتد بمدربه إريك تين هاج ليس لديه أي خيارات في الليلة الحاسمة سوى تحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط للحفاظ على آماله في التأهل للدور القادم وعدم الخروج المبكر من دوري الأبطال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-