أخر الاخبار

لديّ مشاكل وتحديات في شخصيتي، وأحمد فهمي يكشف عن السبب وراء انفصاله عن هنا الزاهد: "لقد تزوجت لأجرب"

 

لديّ مشاكل وتحديات في شخصيتي، وأحمد فهمي يكشف عن السبب وراء انفصاله عن هنا الزاهد: "لقد تزوجت لأجرب"

تمت استضافة الفنان أحمد فهمي كضيف في برنامج "ABtalks" مع الإعلامي أنس بوخش، والذي يُعرض على موقع الفيديوهات يوتيوب، ويُعتبر هذا اللقاء الأول للفنان أحمد فهمي بعد انفصاله عن زوجته الفنانة هنا الزاهد.

تحدث الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل في حياته الشخصية وعن زيجاته السابقة وسبب انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد، وكشف الفنان أحمد فهمي أيضًا عن سبب تأخره في الإنجاب حتى الآن.


وقد كشف الفنان أحمد فهمي، خلال حواره مع الإعلامي أنس بوخش، عن الشخص الذي تسبب في انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد. وأوضح أن جميع الأشخاص الناجحين في حياتهم المهنية ليسوا بالضرورة ناجحين في حياتهم الزوجية. وأضاف أنه يعاني من العديد من المشاكل في شخصيته ويواجه العديد من المصاعب.

وتُرجم كلمه: "أليس هذا ما يحدث معظم الوقت في العلاقات الشخصية؟ عندما تكون في علاقة مع شخص تقدره وتحبه، فإنك تختفي من حياته العامة. لديك دور صغير في حياته، بينما يكون له دور أكبر وأهم في حياتك. أعتقد أن هذا هو ما حدث بيني وبين هنا. لم نكن نلتزم بالتوازن في العلاقة، وكانت حياتنا العامة تختلف كثيرًا. ولكن يبدو أن هذا هو السلوك العادي تجاه النجاح في عالم التمثيل. النجاح يأخذ المرء بعيدًا عن الأشخاص الذين يعتبرهم أقل أهمية في حياته".

بالتأكيد، الخطأ سوف يكون لحسابي، وعندما أرى عبارة "متخربش البيت"، أحسبها عبارة جاهلة جداً، لأنني أرى أهمية الوحدة في البيت.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-