أخر الاخبار

قدمت ياسمين رئيس دعمًا لأهالي غزة وكشفت عن جذورها الفلسطينية بصور توثق ذلك.

 


قدمت ياسمين رئيس دعمًا لأهالي غزة وكشفت عن جذورها الفلسطينية بصور توثق ذلك.

جذبت ياسمين رئيس اهتمام الجمهور ومتابعي صفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعدما كشفت عن جذورها الفلسطينية؛ إذ إن والدها من أصل فلسطيني وولد في مدينة يافا. وقد نشرت ياسمين صورة لجواز سفر فلسطيني على حسابها في موقع إنستجرام، لدعم الفلسطينيين. كما نشرت ياسمين رئيس قبل 3 سنوات صورًا لمدينة يافا الفلسطينية، مؤكدة أن والدها عاش هناك وأنها نشأت بهذا المكان أيضًا.



ياسمين رئيس حرصت على استخدام حسابها في موقع إنستجرام منذ بداية الحرب في فلسطين، وتحديداً في قطاع غزة، لدعمهم وتسليط الضوء على القضية الفلسطينية، من خلال نشر أحداث الحرب والاحتجاج على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي. كما أنه منذ بداية الحرب وحتى الآن، لم تقم ياسمين بنشر أي منشورات تتعلق بعملها أو صور شخصية لمدة ستة أسابيع.

أحدث أعمال ياسمين رئيس

في سياق آخر، تقترب ياسمين رئيس من الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "الفستان الأبيض"، الذي يشاركها في بطولته أسماء جلال وأحمد خالد صالح، ويتم تأليفه وإخراجه بواسطة جيلان عوف. تدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، حول صديقتين من حي فقير تقترب إحداهن من الزواج، ولكن يتم تدمير فستان الزفاف في نفس يوم الحفل. فيبدأن رحلة في القاهرة معًا للبحث عن فستان آخر.



ظهرت ياسمين في حلقة من مسلسل "نصى التانى" كضيفة شرف، وهو المسلسل الذي تم عرضه مؤخرًا. يشارك في بطولة المسلسل محمود البزاوي ومحمد محمود وسلوى عثمان وإيمان سيد وياسمين عمر، ومن إخراج عمرو صلاح. هناك أيضًا ضيوف شرف آخرون مثل ميرنا نور الدين وبسنت شوقي وأسماء أبو اليزيد ورنا رئيس ووفاء عامر وثراء جبيل وجيلان علاء.

قدمت ياسمين رئيس آخر أعمالها في مجال السينما، وهو فيلم "أنا لحبيبي" الذي تم عرضه خلال موسم عيد الحب الماضي. شارك في بطولة الفيلم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد. يتميز الفيلم بتأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري. تدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس)، ومع ذلك تواجه العديد من الصعوبات لمواصلة هذه العلاقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-