أخر الاخبار

ما هو الدافع وراء رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي بعد تصريحات حسام غالي؟



 ما هو الدافع وراء رحيل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي بعد تصريحات حسام غالي؟

أثار حسام غالي، عضو في مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكوك في عقول محبي وجماهير الفريق الأحمر، بشأن رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصبه كمدير للكرة في الفريق، وتعيين خالد بيبو بديلاً له في إدارة الكرة في الفريق.


ورد غالي قد قدم ردًا قاطعًا على اتهامه بالتسبب في مغادرة سيد عبد الحفيظ لمنصب المدير الرياضي و سابقا بيتسو موسيماني لمنصب المدير الفني للفريق الأهلي. وجاء ذلك في تصريحات أدلى بها يوم الثلاثاء عبر قناة أون تايم سبورتس ، حيث صرح قائلاً: "ليس صحيحًا أنني كنت السبب في رحيل هذا الثنائي عن النادي الأهلي".



وأضاف: "العمل في النادي الأهلي هو عمل تنظيمي وجماعي، ولا يتخذ أي قرار بشكل فردي، أنا فقط عضو في لجنة الكرة التي يرأسها الكابتن محمود الخطيب. وموسيماني وعبد الحفيظ قاموا بإنشاء تاريخ داخل النادي الأحمر، ولا أحد ينكر ذلك على الإطلاق."



بعض جماهير النادي الأهلي اتهمت حسام غالي بالتورط في رحيل موسيماني عن تدريب الفريق، ومن ثم انسحب سيد عبدالحفيظ من منصبه كمدير للكرة.



وبعض الأشخاص يشير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، هو السبب وراء قرار رحيل سيد عبد الحفيظ، وأنه منذ وقت سابق طلب من محمود الخطيب، رئيس النادي، أن يتخلى عبد الحفيظ عن منصبه بسبب تدخلاته المتكررة في الجوانب الفنية للفريق.



تحت قيادة سيد عبدالحفيظ، نجح نادي الأهلي في الموسم الماضي في الفوز بخمس بطولات مع المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث كان أهمها الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا من فريق الوداد المغربي، بالإضافة إلى استعادة لقب الدوري المصري مرة أخرى بعد عامين من خسارته لصالح الغريم التقليدي الزمالك.



لهذا السبب ، يعتبر قرار إقالة سيد عبد الحفيظ غريبًا في ظل النجاحات التي حققها الأهلي في الموسم الماضي، خاصة في ظل عدم الكشف عن أي أسباب وراء هذا القرار من قبل إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-