أخر الاخبار

شرح وتحميل لعبه سباق السيارات 2023 لعبة متعه جدا

 


ألعاب الفيديو، خاصة على الأجهزة المحمولة، هي الألعاب المفضلة لكثير من الأشخاص، البالغين والأطفال على حد سواء، ويمكن للأشخاص لعبها في أي مكان دون التقيد بمكان معين. أكبر من اللاعب التالي يقدم أفكارًا بسيطة مناسبة للأعمار الصغيرة والصغيرة.

شرح اللعبة

إنها نوع مختلف من ألعاب السباق التي تتصدر قائمة أفضل الألعاب للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android، وهي لعبة قد تكون مختلفة قليلاً عن ألعاب السباق التي يعرفها العديد من عشاق هذا النوع، وتضمن لك الحصول على المزيد منها. متعة وإثارة احتل المركز الأول واربح السباق من خلال ضرب المتسابقين، وهي لعبة سباق تعليمية ترفيهية وممتعة حيث سيقود كل متسابق سيارته الخاصة ويحاول الوصول إلى خط النهاية قبل السيارات الأخرى. تجنب كل العوائق التي تقف في طريقه. اللعبة تعتمد نوعا ما على الدقة والتركيز أساسا هناك بعض الأعراض الطرق والكرات الضخمة ستخرجك من السباق وتطيح بسيارتك عن المسار. يعتمد الفوز في السباق على وضع إصبعك على المسار الصحيح والضغط على دواسة الوقود والقيادة بأقصى سرعة والقيادة عبر العوائق دون الاصطدام بها. عليك أيضًا أن تحافظ على توازن سيارتك أثناء المنعطفات الحادة حتى لا تسقط في الهاوية عليك أن تكرر من حيث سقطت حتى تتغلب عليك بقية السيارات وتتراجع إلى المركز النهائي، تعتمد هذه اللعبة كثيرًا على سرعة ونوع السيارة التي تختارها للسباق. هذه اللعبة مصممة بشكل جميل برسومات وهي واحدة من أفضل الميزات في اللعبة. الشغف الذي توفر لك من خلاله العديد من تجارب السباقات الممتعة.

مميزات اللعبة

• اللعبة مجانية تمامًا، ولا تحتاج إلى دفع أي شيء لتنزيلها. 

• تحتوي اللعبة على مجموعة من العوائق والعقبات المختلفة التي تظهر أمام اللاعب أثناء السباق مما يزيد من حماس اللاعب. • تحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد بألوان رائعة وتصميم رسومي يجذب انتباه اللاعب. 

• يتضمن مجموعة من التأثيرات الأصوات والحركات المميزة تضيف إلى حماس المستخدم أثناء اللعبة.

 • واجهة اللعبة بسيطة وسهلة الاستخدام، فلن تواجه أي تعقيدات أو مشاكل أثناء العملية. 

• لا تستنزف الكثير من طاقة البطارية. • متوافق مع جميع الهواتف الذكية. 

• يدعم لغات متعددة منها العربية واللغات اللغة الإنجليزية 

• تتميز اللعبة بصغر حجمها ولا تتطلب مساحة تخزين كبيرة.

حول اللعبة

 يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة Android من هنا ويمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة iPhone من هنا 

اللعبة لديها تصنيف 42 من 1 مليون على متجر Google Play.

 اللعبة 141 ميجا بايت، مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل، 

وتم إصدار التطبيق في أغسطس 2021.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-