أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق لتخصيص صوت بشكل روعة ونص يقرأ بشكل كامل عند توصيل الشحن او اكتمال الشحن

 


غالبًا ما تتفاجأ عندما يتوقف هاتفك عن العمل أو تموت البطارية. سوف تموت البطاريات دون سابق إنذار. كنت تنتظر مكالمة مهمة، أو كان لديك مكالمة مهمة مع العائلة أو صاحب العمل حول شيء مهم لصالح العمل، عندما تم قطع الاتصال فجأة بسبب بطارية غير متصلة. الآن هذا هو الحل الأفضل لحل هذه المشكلة تكمن المشكلة في التطبيق، حيث يتيح لك التطبيق ضبط منبهات لتذكيرك بحالة بطارية هاتفك الذكي. نظرًا لأن التطبيق يوفر تنبيهات بحالة البطارية وتنبيهات رائعة حول مدة الشحن المتبقي والمدة التي يمكن أن تساعد فيها البطارية في الحفاظ على عمل هاتفك أثناء الشحن. يمكن تشغيل التطبيق على النحو التالي، يمكنك النقر فوق الرمز الموجود على اليمين في الجزء العلوي من الشاشة، يمكنك إنشاء تنبيهات جديدة متعلقة بالبطارية. هنا يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في تلقي إشعارات عندما يكون هاتفك متصلاً بشاحن، أو عندما تكون البطارية ممتلئة، أو عندما تبقى نسبة معينة، أو عندما تكون على وشك النفاد. يمكن للتطبيق إصدار صوت تنبيه عندما تكون الشحن على وشك النفاد أو عند اكتمال الشحن.

لمحة عن التطبيق

يمكنه إصدار صوت عند الشحن، ويمكنه إصدار صوت عند شحنه بالكامل، ويمكنه تحويل النص إلى صوت عند توصيله بالشاحن. نفدت البطارية ولكن بشكل عام فإن أهم شيء هو الصوت عندما تكون البطارية مشحونة بالكامل حيث أن هذا يحمي بطارية الهاتف من التلف حيث أن ترك الهاتف متصلاً بالشاحن لفترات طويلة يمكن أن يتلف البطارية ويزيد من مستوى البطارية لراحة الصوت عند 10٪ أو عند انخفاض طاقة البطارية بنسبة 10٪ يجب أن يعرف المستخدم مستوى البطارية، وعندما يغادر المستخدم الهاتف يتم الكشف عن أهمية هذه الميزة، حتى يتمكن المستخدم من معرفة النسبة المئوية لمستوى بطارية الهاتف دون الذهاب إلى الهاتف. بشكل عام، هناك ثلاثة أنواع من تذكير، وهي:

شرح التطبيق

يتيح لك التطبيق تكوين إشعارات صوتية بناءً على حالة البطارية. تطبيق خفيف الوزن يقوم بإعلام المستخدم بمستوى البطارية الذي حدده المستخدم لشحن الجهاز أو فصله وإيقاف الشحن. لذلك يمكنك اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند الاستعداد للسفر، على سبيل المثال، أو استخدام جهاز شحن خارجي مثل باور بانك لإعادة الشحن البطارية في حالة طارئة. عندما تتلقى تنبيهًا بأن بطاريتك على وشك النفاد، يمكنك إنجاز عمل مهم في جزء صغير من الوقت دون أن تفقد الاتصال بك. التطبيق عبارة عن منبه ممتاز يساعدك على البقاء على اتصال طالما أن البطارية تعمل دائمًا.

مميزات التطبيق

• خدمة خلفية مستمرة، حيث يتم عرض البطارية دائمًا على الشاشة أمامك، مع إظهار الإخطار بنسبة الشحن والوقت المتبقي عند نفادها. • القدرة على التشغيل تلقائيًا عند بدء التشغيل وبعد التحديث • إخطارات صوتية مخصصة يمكنك اختيار أي ملف صوتي يمكنك اختيار أي نغمة تنبيه من خلال نغمة رنين الهاتف أو نغمة رنين المشغل الخارجي موسيقاك. • تنبيه مع نسبة البطارية المخصصة. • صوت التنبيه لتكرار التنبيهات، يتكرر التنبيه، ليس مرة واحدة فقط • الفاصل الزمني لوضع السكون لتعليق الخدمات • خيار لتجاهل ملف صوت النظام يمكن تجاهل صوت التنبيه أثناء ساعة المنبه • تشغيل الصوت في الوضع الصامت والاهتزاز إمكانية تعطيل الخدمة أثناء المكالمات التطبيق البسيط والسهل يوفر بعض خيارات التنبيه مثل تنبيهات البطارية الكاملة والمنخفضة شحن البطارية وتفريغها برنامج متصل وغير متصل لتلك التقارير سن 3 وما فوق يمكنك وضع إعلانات من مطوري التطبيقات

حول التطبيق

 يمكنك تنزيل التطبيق لأجهزة Android هنا 

إصدار اللعبة 1.1.4 تاريخ التحديث 01/01/2022 

التنزيلات 10،000 تنزيل حجم التنزيل 4.81 ميجا بايت 

يتطلب Android 6.0 أو أعلى اسم التاجر mcoder

 تاريخ الإصدار 14 يوليو 2022 

• حصل على التصنيف 4.2 من 5

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-