أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق لمكافحة الفيروسات وحماية كبيرة للهاتف وتعزيز اداء الهاتف باقوى اداء للحماية



 مع انتشار الهواتف الذكية، وزيادة حجم البرمجيات الخبيثة التي تستهدف نظام أندرويد، وتصاعد التهديدات الأمنية التي تواجه الأجهزة المحمولة، أصبح الحفاظ على أمننا أكثر صعوبة مع التطورات التكنولوجية التي نشهدها في هذه الأوقات.الخصوصية، لأن نحن محاطون دائمًا بمختلف الوسائل التكنولوجية الحديثة نحن نتعرض باستمرار للتسلل، لذلك يجب أن تختار بعناية البرامج التي سنعتمد عليها لمساعدتنا في التعامل مع هذا الخطر بشكل أفضل.

ماهو التطبيق

إنه برنامج رائع تعتمد عليه الشركات نظرًا لفعاليته في إزالة الفيروسات. إنه برنامج يحمي جهازك من اللصوص. يعد من أفضل برامج الحماية ضد الفيروسات والبرامج غير المرغوب فيها. هو برنامج يحمي جهازك المحمول ويعرض تقريرًا أسبوعيًا عن عملية البحث عن الفيروسات. إنها حلقة مستمرة وسريعة وسهلة الاستخدام وخفيفة على هاتفك. كما أنه يحمي بياناتك وبرامجك. كما أنه يحمي بياناتك وبرامجك. هذا مهم بشكل خاص للشركات. يمنحك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات. يستغرق الماسح بضع ثوانٍ ويتحقق من العديد من الأشياء التي قد تسبب البطء. الهاتف، أين تشغل الثغرات الأمنية في جدران الحماية والبرامج القديمة والملفات والمجلدات مساحة كبيرة جدًا، وما إلى ذلك. حماية أجهزة Android من سرقة البيانات أو ضياعها، أفضل برنامج لتوفير الحماية والخصوصية للهواتف الخاصة، ومنع فقدان الأجهزة والبيانات، وإزالة الفيروسات وبرامج التجسس والمواقع الخطرة والتطبيقات المزيفة، والتي تحمي التطبيقات التي تسرق المعلومات الشخصية ويمكن أن تجعلك عرضة لسرقة الهوية. يمكّنك برنامج مكافحة الفيروسات هذا من العثور على الأجهزة المفقودة أو قفلها أو مسحها ضوئيًا لحماية خصوصيتك وبياناتك واستثماراتك. يتعرف هذا البرنامج على إعدادات الخصوصية على Facebook والتي قد تكشف عن معلوماتك الشخصية. النظام محمي من جميع أنواع الملفات الضارة والفيروسات والبرامج الضارة وأحصنة طروادة وبرامج التجسس. يوفر لك هذا التطبيق مجموعة من حلول الأمان للحفاظ على أمان نظامك في ظل ظروف العمل والتصفح الأكثر قسوة، والتي يمكن أن تكون في بعض الأحيان مصدر خطر على هاتفك. يجمع ويحلل بيانات التهديد ويحمي من الفيروسات ومخاطر البرامج الأخرى يمنع البرامج الضارة من الدخول إلى جهازك أو الاقتراب منه ويستخدم أقل قدر من الذاكرة.

مميزات التطبيق

يفحص كل تطبيق تقوم بتثبيته وتنزيله لتصفية الفيروسات والتطبيقات الضارة التي يمكن أن تسرق معلوماتك وتكلفك. 

يحتوي Cloud Scan على اتصالات مسح سحابي غير محدودة لضمان الحماية المستمرة. 

النسخ الاحتياطي واستعادة النسخ الاحتياطي للصور وجهات الاتصال والتقويم ومقاطع الفيديو والمحفوظات المكالمات والموسيقى. يشتمل البرنامج على وظائف مكافحة الفيروسات.

 كما يحمي البرنامج خصوصية المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و Twitter.

حول التطبيق 

يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز Android الخاص بك من هنا.

 حجم التطبيق 21 ميجا بايت في متجر جوجل بلاي. 

حصل هذا التطبيق على 4.7 تاريخ التحديث 10/12/2022

 التنزيلات 10،000،000 

اسم المطور Trend Micro Incorporated

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-