أخر الاخبار

شرح وتحميل تطبيق استعادة الرسائل المحذوفة من صور و ملفات و موسيقى و رسائل وحفظ الحالات وتنظيف ملفات الوسائط والرسائل المباشرة



 قد نضطر في بعض الأحيان إلى حذف تطبيق WhatsApp، أو ربما نريد إعادة ضبط الهاتف إلى إعدادات المصنع، وقد نسيت إجراء نسخ احتياطي لمحادثات WhatsApp المهمة، ربما تكون هذه المحادثات مهمة جدًا، سواء كانت محادثات نصية أو صوتية WhatsApp، أو حتى وسائط متعددة، مثل الصوت والصور والفيديو وما إلى ذلك. سأقدم لكم هذا المقال تطبيق لاستعادة محادثات WhatsApp المحذوفة مجانًا تمامًا. لحسن الحظ، لم تعد العملية تتطلب خبراء أو العديد من الخطوات، ولا يتعين عليك الدفع لأي شخص لاستعادة محادثات WhatsApp المهمة. هذه العملية معقدة أيضا هذا شيء من الماضي وقد عانى منه الكثير من الأشخاص ولإيجاد حل، كل ما تحتاجه اليوم هو تطبيق يساعدك على استعادة المحادثات المحذوفة من WhatsApp ولكن ليس أي تطبيق حيث يوجد العديد من متجر Google Play هو مجاني للاستخدام، الجزء الصعب من هذا هو العثور على التطبيق المناسب الذي يعمل، ونحن نقدم لك هذا سيساعدك تطبيق Super على استعادة الرسائل المحذوفة من WhatsApp بسهولة لأنه يحتوي على أداة قوية جدًا وفعالة لاسترجاعها مرة أخرى وأيضًا نظرًا لأدواته المتقدمة والحديثة، يمكن لهذا التطبيق أيضًا استعادة جميع الرسائل من تطبيق WhatsApp للوسائط المتعددة للرسائل المحذوفة مثل الصور، مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والملصقات والصور GIF.

شرح التطبيق

فكرة هذا التطبيق أنه يقوم على معرفة نص الرسالة التي قام الطرف الآخر بحذفها في تطبيق واتس اب، بحيث يمكنك قراءة هذه الرسالة بقدر ما تريد وفهم محتواها، والأخرى لن يتمكن الحزب من معرفة أنك قد قرأت الرسالة، لأنه من خلال هذا التطبيق يمكن استرداد الصور والمقاطع الفيديوهات ليست مجرد رسائل نصية.عند استخدام تطبيق واتس اب، قد نواجه العديد من الأشياء الغريبة، ومنها معرفة أن النص الموجود في الرسالة قد تم حذفه من قبل الشخص الذي أرسل لك، لأن تطبيق واتسآب لا يوفر خاصية القراءة المحذوفة البريد، ولكن مع هذا التطبيق، سيساعدك على قراءة رسائلك بسهولة .

مميزات التطبيق

• إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة، لأنها تتيح لك استعادة الرسائل المحذوفة عن طريق فحص إشعارات جهازك. والملاحظات الصوتية والمزيد. • يمكنك حفظ الحالة على WhatsApp. بالطبع تريد حفظ الحالة التي تريدها سواء كانت فيديو أو صورة ثم مشاركتها مع أصدقائك أو إعادة تحميلها.


حول التطبيق 

يمكنك تنزيل التطبيق لجهاز Android الخاص بك من هنا.

 حصل التطبيق على 41 تقييمًا على متجر Google Play Store بإجمالي 82000 مراجعة.

 حجم التطبيق 94 ميغا بايت. 

وصل إلى أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل. 

تم إصدار التطبيق في كانون الأول (ديسمبر) 2019.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-