أخر الاخبار

استكشف مجموعة كبيرة من المنتجات الجاهزة للشحن في كل قسم من أقسام الصناعة 2024

تأسست التطبيق كموقع صيني عام 1999 من قبل رجل أعمال بمساعدة 17 شخصًا، وقد بلغ عدد موظفي الموقع 4 آلاف شخص. انتشرت فروع الموقع في 14 مكتب في عدة بلدان، وتم إدراجه في بورصة هونج كونج بحصة تبلغ 71.5٪ في عام 2007. في عام 2014، بدأت فرنسا المفاوضات مع مشغلي التطبيق لترويج منتجاتها على الموقع. تأسس الموقع لتلبية احتياجات العملاء من جميع أنحاء العالم واستيراد البضائع من الصين بالجملة، مما أدى إلى ازدياد شعبيته بسرعة، وأصبح من أكبر وأهم وأشهر المتاجر الإلكترونية في العالم. حصل علي بابا على العديد من الجوائز كموقع إلكتروني رائد عالمي ويعتبر جزءًا من مجموعة شركات علي بابا.

لمحة عن التطبيق

يمكن تحميل التطبيق بسهولة على هواتف الأندرويد للدخول إلى المتجر الإلكتروني من خلال الهاتف المحمول ومتابعة كل جديد مباشرةً. يتميز التطبيق بالعديد من الميزات عند الشراء بالجملة واستيراد البضائع من الصين عبر موقع علي بابا الإلكتروني. يوفر الموقع خدمات شحن سريعة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل المجاني إلى بعض الدول العربية. يتيح للعملاء التعامل باللغتين العربية والإنجليزية، ويوفر رقم خدمة العملاء للتواصل مع المستوردين في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستورد عرض آراء العملاء وانطباعاتهم عن المنتجات قبل الشراء والحصول على كوبونات خصم على المنتجات عند استخدام كود الكوبون عند إتمام عملية الشراء.


مميزات التطبيق

  • - تحمل العميل تكاليف السفر الباهظة إلى الصين لاستيراد المنتجات. - يمكن للعميل أو المستورد اختيار مصادر متعددة لشراء المنتجات بسهولة ويسر. - ضمان جودة البضائع.
  • يضمن الموقع استرداد الأموال للعميل إذا لم تصل البضائع أو وصلت بحالة غير مرضية.
  • يتيح الموقع خيارات متعددة للدفع عبر الإنترنت مقابل استيراد البضائع.
  • بالإضافة إلى شراء السلع بالجملة بأسعار منخفضة بشكل كبير مقارنة بأسعار الأسواق المحلية، يحتوي موقع علي بابا على أقسام مختلفة، بما في ذلك قسم للأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب.
  • إكسسوارات الأجهزة الإلكترونية.•
  • تشتمل مجموعتنا على ملابس رجالية مثل بنطال جينز، قمصان، بدلات، جواكيت، وملابس كاجوال وكلاسيكية بالإضافة إلى ملابس نسائية مثل ملابس الخروج، البلوزات، الفساتين، وملابس النوم والداخلية. كما يتوفر لدينا ملابس للأطفال من الذكور والإناث بجميع الأعمار من يوم ولغاية 12 سنة، بالإضافة إلى مجموعة من الإكسسوارات مثل الساعات والنظارات. أيضاً نقدم تشكيلة واسعة من الأحذية والحقائب بجميع الأشكال والمقاسات، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال والقصص والأثاث المنزلي بكافة أنواعه ومستلزمات المدارس واللوازم المكتبية.
  • - معدات طبية. - معدات الديكور والأثاث. - الملابس والأقمشة. - أدوات اللياقة البدنية. - قطع غيار السيارات والدراجات. - أجزاء الطائرات.
  • قم بإنشاء حساب على الموقع في مصر لبدء عملية شراء المنتجات الغذائية والزراعية بالجملة.
  • التمحور حول البحث عن المنتج الذي نرغب في شرائه ومقارنة أسعاره بين التجار.
  • إرسال طلب السعر إلى التاجر، التحقق من تقييم التاجر ومدى موثوقيته من خلال شارة التحقق، التفاوض على السعر، طلب العينات قبل إتمام الصفقة للتأكد من مدى تناسبها مع الجودة المطلوبة.


نبذة عن التطبيق

  1. بإمكانك تنزيل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هنا، وبإمكانك تحميل التطبيق لأجهزة الآيفون من هنا.
  2. التطبيق يحمل الإصدار ٨.١٦.١ وتم تحديثه في تاريخ ١٣/٠٤/٢٠٢٣، وقد بلغت عمليات التنزيل ١٠٠ مليون عملية تنزيل.
  3. حجم التنزيل هو 52.91 ميجابايت. النظام المطلوب هو اصدار 5.0 من الأندرويد أو أحدث.
  4. اسم التاجر Mobile Alibaba تاريخ الإصدار هو ١٧ أكتوبر ٢٠١٣.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-