أخر الاخبار

أفضل تطبيق لمراقبة هواتف الأطفال و اهل بيتك لضمان سلامة طفلك 2024 .

 أفضل تطبيق لمراقبة هواتف الأطفال و اهل بيتك  لضمان سلامة طفلك 2024 .



تطبيقات مراقبة الهواتف المحمولة للأطفال قد تكون ضرورة لعدد كبير من الوالدين، خاصة في ظل هذا العصر الذي يتميز بزيادة خطورة استخدام الإنترنت بلا تحكم بمحتوياته، لذا قامت العديد من الشركات ومطوري البرامج بإطلاق تطبيقات تقوم بمراقبة هواتف الأطفال المحمولة، بما في ذلك التطبيقات المجانية والمدفوعة. وسنتحدث اليوم عن أحدث هذه التطبيقات.

البحث عن أفضل تطبيق لمراقبة جوال أطفالك هو مسألة نسبية تعتمد على الاحتياجات الفردية، سنتطرق في هذا الفقرة إلى مجموعة من التطبيقات التي توفر مزايا متنوعة لمراقبة جوالات الأطفال.

تطبيق التحكم بجوال الأطفال هو واحد من أشهر التطبيقات المخصصة لهذا الغرض، والذي تم تصميمه بشكل احترافي لحماية الأطفال من التطبيقات غير المناسبة. يوفر التطبيق لولي الأم كل المعلومات حول مواقع الإنترنت التي يتصل بها الطفل ويمنع الوصول إلى المواقع التي تحتوي على محتوى غير لائق. بالإمكان لولي الأمر ضبط التطبيق لحظر تطبيقات معينة وتحديد أوقات الاتصال والتطبيقات التي يمكن للطفل الوصول إليها يومياً. الهدف من التطبيق ليس مجرد مراقبة بل يقدم المعلومات للطفل حتى يعرف السبب وراء إغلاق أي تطبيق. بواسطة التطبيق، يمكن للطفل إرسال طلب لولي الأمر لرفع حظر على تطبيق معين. يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط المرفق على هواتف الأندرويد.

بينا لكم اليوم العديد من التطبيقات التي يمكن اعتبار كل منها أفضل وأهم تطبيق مراقبة جوال الاطفال حتى يشعر كل ولي الأمر بالاطمئنان الكامل على طْفله خلال الجلوس أمام الهاتف أو استخدامه في أي مكان.

تطبيق مراقبة جوال الاطفال

  • هو واحد من أفضل تطبيقات مراقبة الهواتف الخلوية للأطفال متوفرة مجاناً.
  • يحتاج فقط إلى وجود بريد إلكتروني من جوجل.
  • يمكن للوالدين التحكم في محتوى مشاهدة أطفالهم وتحديد أوقات مشاهدتهم.
  • يمكن من خلال هذا التطبيق تحديد موقع الطفل بدقة تامة.
  • يتم تثبيت تطبيق Google Family Link for parents على هاتف الوالد أو الوالدة فقط، ثم يتم تثبيت تطبيق Google Family Link for children & teens على جهاز الطفل، ومن ثم يتم إقامة اتصال بين الجهازين.
  • يمكنك تحميل تطبيق الوالدين من هنا على هاتف Android ومن هنا على هاتف iPhone، أما تطبيق الأبناء فيمكن تحميله من هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-