أخر الاخبار

كيفية تغيير رقم هاتفك في واتساب واعتماد رقم أمريكي عام 2024.

 كيفية تغيير رقم هاتفك في واتساب واعتماد رقم أمريكي عام 2024.


تطبيق إستخدام أرقام الهواتف الأمريكية على تطبيق واتساب هو الحل المثالي لأولئك الذين يُرغبون في استخدام رقم هاتف أمريكي للتواصل عبر تطبيق واتساب دون الحاجة لشراء هاتف حقيقي. يقدم هذا المقال نظرة شاملة على أهم المميزات وكيفية الاستفادة من هذا التطبيق.

تطبيقات أرقام الهواتف الأمريكية لواتس اب هي تطبيقات تسمح للمستخدمين بالحصول على رقم هاتف أمريكي افتراضي يمكن استخدامه في تطبيق واتس اب. هذه التطبيقات توفر للمستخدمين سهولة التواصل مع الأشخاص في الولايات المتحدة بدون الحاجة لشراء هاتف حقيقي.

: كيفية تغيير رقم الهاتف الخاص بك في تطبيق الواتساب واستبداله برقم أمريكي 2024.

توفر تطبيقات أرقام الهواتف الأمريكية للواتس اب العديد من الميزات، مثل القدرة على التواصل بسهولة مع الأشخاص في الولايات المتحدة والحصول على رقم هاتف افتراضي للاستخدام، مما يساعد على تجنب تكاليف الاتصال الدولي المرتفعة.

إذا كنت ترغب في استخدام واتساب برقم أمريكي لأغراض العمل أو الخصوصية، يمكنك استخدام عدة تطبيقات للحصول على رقم أمريكي افتراضي. وفيما يلي قائمة بتلك التطبيقات المميزة التي يمكنك استخدامها لتوليد رقم أمريكي لتفعيل واتساب.


تطبيق TextNow

تُعَدُّ TextNow واحدة من أبرز التطبيقات للحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني، مما يتيح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية. يتضمن التطبيق الإعلانات، لكن يمكنك إزالتها عن طريق الاشتراك بنظام الدفع.

تطبيق TextPlus

يُوفر تطبيق TextPlus أرقامًا أمريكية مجانية يمكن استخدامها لإرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات، وهو تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

تطبيق Burner

يوفر Burner أرقامًا مؤقتة يمكن التخلص منها بعد الاستخدام، وهي مثالية لحماية خصوصيتك. كما يوفر فترة تجريبية مجانية.

تطبيق Hushed

تقدم Hushed أرقامًا من مختلف دول العالم بما فيها الولايات المتحدة. وتقدم خيارات متنوعة للخطط السعرية، وتدعم المكالمات الصوتية والرسائل النصية والصور.

تطبيق 2ndLine

مُوجّه بشكل خاص للمستخدمين الكنديين والأمريكيين. تشبه تطبيق TextNow في الوظائف والميزات، ويتضمن ميزة الترجمة داخل التطبيق.

تطبيق Dingtone

تطبيق ممتاز للحصول على رقم افتراضي من أي دولة، وهو يدعم الرسائل النصية ويعتبر عمليًا للغاية.

تطبيق Sideline

يتم استخدامه على نطاق واسع من قبل الشركات. ليس مجانيًا ولكنه يوفر ميزات مخصصة للشركات. اختر التطبيق الذي يناسب احتياجاتك وتأكد من فهم الشروط والأحكام قبل الاستخدام. يقدم بعض التطبيقات خدماتها بشكل مجاني مع وجود إعلانات، في حين أن البعض الآخر يتطلب دفع رسوم للاستفادة من جميع الميزات.

تطبيقات أرقام الهواتف الأمريكية المتاحة

هناك عدة تطبيقات متوفرة للحصول على أرقام هواتف أمريكية لاستخدامها مع واتساب، مثل تطبيق TextNow وتطبيق TalkU. يمكن للمستخدمين تحميل هذه التطبيقات على هواتفهم النقالة والبدء في استخدامها بسهولة وبأسعار منخفضة.

تطبيق TextNow للواتس اب

تطبيق TextNow يوفر أرقام هواتف أمريكية مجانية للاستخدام مع واتساب، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق والحصول على رقم هاتف أمريكي للتواصل مع الأصدقاء والعائلة في الولايات المتحدة بكل يسر.

تطبيق TalkU للواتس اب

يوفر تطبيق TalkU أرقام هواتف أمريكية للاستخدام مع واتساب، ويتميز بالقدرة على إجراء مكالمات مجانية داخل الولايات المتحدة وإرسال الرسائل النصية وتسجيل الرسائل الصوتية وإجراء المكالمات الدولية. للاستفادة منه، قم بتحميل التطبيق وقم بإنشاء حساب جديد، ثم اختر رقم هاتف أمريكي من القائمة المتاحة.

كيفية عمل رقم فيك للواتس

ها هي الخطوات البسيطة لإنشاء رقم وهمي لاستخدامه في تطبيق واتساب: الخطوة الأولى: قم بتحميل تطبيق لإنشاء أرقام وهمية. اختر تطبيقًا موثوقًا يقدم هذه الخدمة. يمكنك استخدام تطبيقات مثل "TextNow"، "Burner"، أو "Hushed". الخطوة الثانية: سجل في التطبيق. قم بتثبيت التطبيق على جهازك واتبع التعليمات للتسجيل. قد يُطلب منك إنشاء حساب باستخدام البريد الإلكتروني أو رقم هاتف حقيقي. الخطوة الثالثة: اختر رقم وهمي. بعد التسجيل، اختر البلد والرقم الوهمي من القائمة المتاحة. الخطوة الرابعة: قم بتفعيل الرقم. اتبع تعليمات التطبيق لإكمال عملية التفعيل، التي قد تشمل تأكيد عبر رمز نصي أو مكالمة هاتفية. الخطوة الخامسة: استخدم الرقم الوهمي لتفعيل واتساب. بعد تثبيت تطبيق واتساب، اختر الرقم الوهمي الخاص بك واتبع التعليمات لإكمال عملية التفعيل. الخطوة السادسة: ادخل رمز التحقق. بمجرد استلامك لرمز التحقق في التطبيق، أدخله في تطبيق واتساب لإكمال العملية. الخطوة السابعة: ابدأ استخدام واتساب. بعد إدخال رمز التحقق بنجاح، يمكنك الآن التحدث مع الأصدقاء والعائلة باستخدام الرقم الوهمي دون الحاجة لاستخدام رقمك الحقيقي.

كيفية تفعيل استخدام تطبيق واتساب باستخدام أرقام الهواتف الأمريكية

لكي تستخدم تطبيق رقم الهاتف الأمريكي على واتساب، عليك تحميل التطبيق أولاً وتثبيته، ثم قم بإنشاء حساب جديد. اختر رقم هاتف أمريكي من القائمة المتاحة واستخدمه مع تطبيق واتساب للقيام بالمكالمات وإرسال الرسائل النصية والدولية.

هناك عدة طرق للحصول على رقم هاتف أمريكي لاستخدامه في واتس اب. يمكنك استخدام تطبيقات توفر أرقام هواتف أمريكية في متاجر التطبيقات، أو الحصول على رقم افتراضي من خلال مواقع متخصصة على الإنترنت. يُرجى مراجعة الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية قبل استخدام أي من هذه الوسائل.

أحد الفوائد الرئيسية لاستخدام تطبيق أرقام الهواتف الأمريكية للواتس اب هو تفادي تكاليف المكالمات الدولية المكلفة. الآن يمكن للمستخدمين الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم في الولايات المتحدة دون الحاجة إلى تحمل تكاليف باهظة للاتصالات الدولية.

تطبيق الأرقام الهاتفية الأمريكية لـ WhatsApp هو خيار رائع للحصول على رقم هاتف أمريكي والاستمتاع بميزات WhatsApp. يوفر هذا الخيار حماية لخصوصيتك وتوفيراً في تكاليف المكالمات الدولية. يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة لحماية بياناتك الشخصية والتمتع بالتواصل بسهولة وأمان.

تغير رقمك في وتساب واستخدام رقم امريكي

يُنصح دائمًا بالتأكد من المصادر والقراءة حول القوانين المحلية وشروط الخدمة الخاصة بـ "واتساب" قبل إجراء أي تغيير يتعلق برقم هاتفك. إذا كنت تود تغيير رقمك في تطبيق واتساب إلى رقم أمريكي، عليك أن تحصل أولاً على رقم أمريكي عن طريق خدمات الأرقام الافتراضية. بعد ذلك، يجب عليك اتباع الخطوات الصحيحة في التطبيق لتحديث معلوماتك. افتح التطبيق وانتقل إلى الإعدادات، ثم اختر تغيير الرقم، واتبع التعليمات لإدخال الرقم الجديد وتأكيده. احرص على مراعاة قيود مثل مدة صلاحية الرقم الافتراضي وتكلفته والتأكد من سلامته وخصوصيته قبل استخدامه في واتساب أو تطبيقات أخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-