أخر الاخبار

تنزيل تطبيق لحماية العيون من أشعة الضوء الزرقاء وتثبيت فلتر للحماية 2024.

 تنزيل تطبيق لحماية العيون من أشعة الضوء الزرقاء وتثبيت فلتر للحماية.

الحماية العينية هو برنامج ممتاز ومفيد بشكل كبير لحماية عينيك من أشعة الهواتف، وسيوفر لك الوضع الليلي للهاتف ويعود عليك بالفائدة.


برنامج حماية العيون

برنامج حماية العيون هو أحد التطبيقات الهامة لحماية العين من تأثير الإضاءة الزائدة أثناء استخدام الهواتف، حيث يعمل على تقليل ضرر الأشعة الزرقاء من خلال تعديل لون الشاشة لجعلها أكثر طبيعية. البرنامج مفيد جدًا ويمكنه حماية عينيك من الضوء الزرقاء الضار ويساعدك على النوم بشكل أفضل.


شرح أفضل تطبيق للوضع الليلي

أفضل تطبيق للوضع الليلي هو تطبيق مميز للغاية، حيث يقوم بتقليل نسبة الضوء الأزرق الخارج من الهاتف الذكي بنسبة تصل إلى 70% من خلال تصفية الضوء وتغيير لون الشاشة. يضم هذا التطبيق وضع الليل لتقليل الإضاءة والحفاظ على راحة العين، كما يدعم وضعين هما وضع النهار والليل مع إمكانية تعديل شدة التصفية. إن حماية العيون بواسطة هذا التطبيق يعتبر مفيدًا للغاية، ويعمل بطريقة سلسة ومريحة.


تحميل برنامج حماية العيون

تحميل برنامج الحماية من العين بسهولة وفورية، حيث يقوم التطبيق بتقليل الضوء الأزرق بشكل كبير، ويمكنك تعديل شدة تصفية الضوء الأزرق وفقًا لرغبتك، كما يوفر وضعا ليليا لتقليل الإضاءة وحماية عينيك أثناء الليل. يمكنك تحميل تطبيق تصفية الضوء الأزرق لنظام الأندرويد من هنا، ويوفر التطبيق خيارات لضبط سطوع الشاشة أثناء القراءة أو استخدام الهاتف بأي شكل تشاء، وعند تنشيط وضع الليل، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتقليل إضاءة الشاشة، مما يوفر خيارات رائعة لحماية عينيك.


مميزات تطبيق مرشح الضوء الأزرق

    • يعمل على تقليل الضوء الأزرق في الهاتف.
    • في برنامج حماية العيون، يمكنك ضبط مستوى السطوع لحماية هاتفك.
    • تم تصميم ليلي لحماية العين وبه خاصية لتعديل سطوع الشاشة.
    • يوفر الطاقة وسهل وسريع الاستخدام.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-