أخر الاخبار

كيفية استعادة حساب الفيسبوك في حال فقدان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور عام 2024.

نسيان كلمة مرور حساب الفيسبوك قد يؤدي إلى فقدان الحساب، وقد يمكن للقراصنة الوصول إليه عن طريق الحصول على رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني. ينبغي تخزين كلمات المرور في مكان آمن وتجنب استخدام كلمات المرور التي تحتوي على معلومات شخصية.

إجراءات التسجيل المختلفة يمكن أن تكون سببًا آخر لفقدان حساب الفيسبوك. قد يكون تحديث رقم الهاتف أو العنوان البريدي بشكل غير دقيق سببًا لعدم قدرة المستخدم على الوصول إلى حسابه مرة أخرى. كما قد يؤدي خرق أي من سياسات الفيسبوك إلى إغلاق الحساب من قِبل الأمان، مما يتسبب في فقدان الحساب. لتجنب ذلك، يُنصح بعدم نشر محتوى إشهاري غير متخصص أو روابط مشبوهة على حساب الشخص في موقع التواصل الاجتماعي.


كيفية استعادة حساب الفيسبوك في حال فقدان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور2024

تفقد حساب فيسبوك يمكن أن يسبب الإحباط والقلق، خاصة إذا كنت قد فقدت حسابك بسبب نسيان كلمة المرور أو فقدان رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني. ومع ذلك، لا داعي للقلق الآن، حيث يمكنك استعادة حسابك. في هذا المقال، سنتناول أفضل الطرق لاستعادة حساب الفيسبوك بعد فقدان كلمة المرور ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

على الرغم من أن فقدان حساب الفيسبوك قد يكون مزعجًا ومحبطًا، إلا أن استعادته ليست مستحيلة. يمكن للمستخدمين اتباع بعض الخطوات البسيطة لاستعادة حساباتهم المفقودة. يُمكن التواصل مع فريق دعم فيسبوك، وتقديم المعلومات الشخصية لتمكين تحديد هوية المستخدم والرد على أسئلة الأمان التي يمكن استخدامها للتأكد من أن المستخدم هو المالك الشرعي للحساب.


يجب على المستخدمين تقديم بعض المعلومات الأساسية، مثل الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف المرتبط بالحساب المفقود. بعد ذلك، يجب على فيسبوك توفير صورة شخصية ورخصة القيادة أو جواز السفر أو أي معلومات أخرى لتأكيد هوية المستخدم ومساعدته في استرداد حسابه.

كيفية استعادة حساب فيسبوك الخاص بك باستخدام اسم المستخدم.

استعادة حساب فيسبوك من هنا

  • يتعين الوصول إلى صفحة استعادة الحساب عن طريق الضغط على الرابط التالي الموجود هنا.
  • ثم يتعين عليك إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المرتبط بالحساب الذي ترغب في استعادته.
  • عند إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، سيظهر العديد من الخيارات للاستعادة، بما في ذلك استخدام اسم للبحث. يجب إدخال الاسم الذي تم استخدامه لإنشاء الحساب والبحث عن الحساب المفقود.
  • إذا لم يتم العثور على الحساب المفقود بواسطة الاسم، يمكن إضافة مزيد من التفاصيل للتحقق من الحساب. يمكن إضافة معلومات مثل تاريخ الميلاد، المواقع التي يعتاد السفر إليها، والأصدقاء المتواجدين في الحساب.
  • عندما تنتهي من إضافة المعلومات، يجب أن تنتظر عدة أيام ليتم تحليل ومعالجة الطلب من قبل فيس بوك. إذا تمت الموافقة على الطلب، ستصل رسالة تأكيد إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف المدخل في الخطوات السابقة، وبإمكانك الدخول إلى الحساب المفقود.
  • بعد استرداد الحساب المفقود، يجب عليك التحقق من إعداداته وضمان وجود جميع البيانات والصور والمنشورات كما كانت في السابق.
  • هذه الخطوات تعتبر إجراءات استرداد حساب الفايسبوك عن طريق الاسم، وهي عملية سهلة وبسيطة يمكن اتباعها بدقة لاستعادة الحساب الذي فقدته.


إذا لم يتمكن المستخدمون من استرجاع حساباتهم عبر متصفحاتهم، يمكنهم الاتصال بفريق دعم العملاء في فيسبوك وشرح المشكلة بوضوح وتقديم البيانات الضرورية مثل اسم المستخدم ورقم الحساب وأية معلومات إضافية حول المشكلة المواجهة.

تزويد دعم العملاء بالمعلومات

يجب على المستخدمين توفير المعلومات المطلوبة لفريق خدمة العملاء من أجل استعادة حسابهم بنجاح. كما ينبغي عليهم تأكيد هويتهم من خلال تقديم وثائق هوية مهمة مثل بطاقة هوية شخصية أو جواز سفر، لضمان استرجاع الحساب بشكل آمن وصحيح.

تعمل فيسبوك على تقديم خيارات جديدة لحماية الحسابات، مثل تفعيل خاصية المصادقة بخطوتين وتحديث معلومات الأمان. من بين التغييرات الجديدة المهمة هي تعيين رمز PIN الرقمي وتفعيل الإشعارات لتنبيه المستخدمين في حالة حدوث محاولات دخول غير مشروعة لحساباتهم من أجهزة غير معروفة.


استرجاع حساب فيس بوك عن طريق الهوية

يمكن أن يكون إستعادة حساب الفيسبوك الخاص بك بسيطة وسهلة إذا عرفت الخطوات الصحيحة. سنوضح في هذا المقال كيف يمكنك استعادة حساب الفيسبوك الخاص بك باستخدام هويتك.

  • انتقل إلى صفحة استعادة حساب الفيسبوك. في الخطوة الأولى، يجب عليك النقر على الرابط التالي: من هنا.
  • ستظهر هذه الصفحة على الفور عند النقر على الرابط، وسيُطلب منك إدخال عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي استخدمته عند تسجيل الدخول إلى حسابك على الفيس بوك.
  • اختر طريقة استعادة الحساب على الصفحة التالية. ستقوم بتحديد الأداة التي تسهل استعادة حسابك. يمكنك اختيار "استعادة الحساب باستخدام هويتك" مباشرة، فقط انقر على زر "متابعة".
  • تأكيد الهوية. في هذه المرحلة، سيُطلب منك تأكيد الهوية الخاصة بك. تقدم فيسبوك ثلاث طرق لتأكيد الهوية: استخدام جواز السفر المعتمد، أو الوثائق الرسمية، أو حتى رخصة القيادة.
  • قم بتقديم طلب استرداد الحساب عن طريق إرساله، وسيقوم فيسبوك بإرسال تحديثات حول حالة الطلب عبر بريدك الإلكتروني.


باختصار، يُعَدُ استعادة حساب فيسبوك الخاص بك عبر التحقق من الهوية أمرًا هامًا للغاية. تأكد من اتباع الخطوات بعناية والتأكد من تقديم الوثائق الصحيحة لضمان قبول طلب استعادة حسابك بنجاح. في حال عدم قدرتك على الوصول إلى حسابك، ستحتاج إلى الاتصال بخدمة العملاء لحل المشكلة بشكل أسرع.


نصل إلى نهاية موضوع استعادة حساب فيسبوك في حال فقدان البريد الإلكتروني، رقم الهاتف أو كلمة المرور. نأمل أن يكون هذا الموضوع مفيدًا لكم وأن تتمكنوا من استعادة حساباتكم بسهولة. إذا واجهتم أي مشاكل، فلا تترددوا في التواصل معنا. شكرًا لكم على المتابعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-