أخر الاخبار

تحميل تطبيق واتساب عمر العنابي OBWhatsApp الجديدة المضادة للحظر2024 .

تم إطلاق هذا الإصدار من واتساب بواسطة عمر العنابي في 16 مارس وهو إصدار جديد يتجاهل الحظر. ومع ذلك، إذا تم اكتشافه من قبل شركة واتساب الرسمية، فإنه سيتوقف عن العمل بالتأكيد. إذا تم حظره، سيتم تحديث هذا المقال إذا تم إصدار نسخة جديدة. يعتبر هذا المقال مرجعاً للقارئ، حيث يمكنك زيارته بانتظام للبحث عن تحديثات للنسخة.


  • مميزات النسخـــة :
  • تشفير الرسائل والخصوصية المحسّنة
  • واجهة مستخدم مبتكرة وتجربة مستخدم ممتازة
  • ميزات متقدمة ومخصصة لتحسين الاتصالات
  • مشاركة الملفات والوسائط بسهولة
  • الاستفادة من ميزات جديدة وتحديثات مستمرة

مميزات استخدام OBWhatsApp

يُعَتْبَر تطبيق OBWhatsApp واحدًا من أكثر تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية استخدامًا في العصر الحديث، حيث يقدم العديد من المزايا التي تجعل تجربة المستخدم أفضل وأكثر أمانًا. يتميز OBWhatsApp بالعديد من الميزات التي تجعله يبرز بين بقية التطبيقات المنافسة.


تشفير الرسائل والخصوصية المحسّنة:

يعتبر الحفاظ على الخصوصية أمرًا مهمًا عند استخدام تطبيقات الرسائل، ومن هنا تبرز ميزة تطبيق OBWhatsApp. يوفر OBWhatsApp تشفيراً قوياً للرسائل، مما يحمي خصوصيتك ويضمن سرية محادثاتك الشخصية. بفضل هذا التشفير المتقدم، يمكنك أن تطمئن إلى أن معلوماتك الشخصية ورسائلك الحساسة لن يتم الوصول إليها من قبل أي جهة خارجية غير مرغوب فيها.

واجهة مستخدم مبتكرة وتجربة مستخدم رائعة.

يعد تصميم واجهة المستخدم من العوامل الرئيسية التي تؤثر على تجربة المستخدم، وفي هذا السياق، يتميز تطبيق OBWhatsApp بواجهة مستخدم مبتكرة وجذابة. تمتاز الواجهة بتصميم بسيط وسهل الاستخدام، مما يسهل على المستخدمين التنقل واستخدام الميزات بسلاسة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر OBWhatsApp تجربة مستخدم ممتازة من خلال تحسين سرعة الاستجابة واستغلال الموارد بكفاءة، مما يجعل التطبيق سلس وخفيف على الهاتف المحمول.


ميزات متقدمة ومخصصة لتحسين الاتصالات:

OBWhatsApp تحتوي على العديد من الميزات المتقدمة التي تسهل التواصل وتحسن تجربتك في الاتصالات. يمكنك إنشاء مجموعات دردشة وإجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة، مما يتيح لك التواصل بسهولة ووضوح مع الأصدقاء والعائلة. كما يقدم OBWhatsApp خيارات لتخصيص إعدادات الخصوصية وإشعارات الرسائل، مما يمنحك السيطرة الكاملة على تجربتك في الدردشة.

مشاركة الملفات والوسائط بسهولة:

في تطبيقات الدردشة، تعتبر ميزة مشاركة الملفات ووسائط الاتصال أساسية، وهنا يبرز تطبيق OBWhatsApp. بإمكانك بسهولة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والوثائق والرسائل الصوتية مع جهات الاتصال الخاصة بك من خلال التطبيق. من خلال هذه الميزة، يمكنك بسهولة مشاركة لحظاتك المميزة والمحتوى الهام بسرعة وسهولة.


الاستفادة من الميزات الجديدة والتحديثات المستمرة.

يعتبر تحديث التطبيقات وإضافة ميزات جديدة بانتظام أمرًا حيويًا لتطبيقات الدردشة، ويقدم تطبيق OBWhatsApp هذه الميزة بشكل ممتاز. يتم تطوير التطبيق بانتظام، مما يعني تقديم تحديثات لتعزيز الأداء وإضافة ميزات جديدة ومشوقة. يمكنك الاستمتاع بتجربة محدثة وتلبية احتياجاتك المتغيرة مع مرور الوقت.

باختصار، يُعتبر تطبيق OBWhatsApp إحدى الخيارات الرائدة في مجال التراسل الفوري والدردشة، حيث يُقدم مميزات متقدمة ومحسّنة. فهو يشفر الرسائل ويوفر خصوصية مُحسّنة، بالإضافة إلى واجهة مستخدم مبتكرة وتجربة مستخدم ممتازة، وميزات تحسين الاتصالات ومشاركة الملفات والوسائط بسهولة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم OBWhatsApp تحديثات مستمرة وتجربة دردشة آمنة. إذا كنت تبحث عن تطبيق يجمع بين الأداء العالي والخصوصية المحسّنة، فإن OBWhatsApp هو الخيار المثالي.


ما الجديد في هذا التحديث: 

  1. تطورت الرسائل الجماعية في تبادل الصور والفيديوهات في المجموعات والمحادثات.
  2. إمكانية تحميل الصورة أو الفيديو عند إرسالها مرة واحدة.
  3. يمكن عرض جميع الرسائل المرسلة من خلال النقر على اسم جهة الاتصال في المجموعة.
  4. تمت إضافة خيار لتعديل لون نقطة الاتصال (الإضافات والخصائص > الشاشة الرئيسية > الأسطر).
  5. إضافة خيار إعادة تعيين الإعدادات الخصوصية لحل مشكلة تأخير الرسائل في الإضافات التي تتعلق بالخصوصية.
  6. إضافة رسائل جماعية إلى المجموعات والدردشات.
  7. زيادة جودة إرسال الصور والفيديوهات بدقة عالية.
  8. تصحيح مشكلة ظهور الدردشات في القسم العلوي من الصفحة.
  9.  مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى..

 

مميزات OBWhatsApp

    1. تماما كما هو مذكور، الخصوصية تعني عدم ظهور البيانات الشخصية، حيث يمكنك قراءة الرسائل واستلامها دون أن يعلم الآخرون بذلك، وأنا الآن في صدد الكتابة، وبالتالي سيتم إخفاء حالتك عند قراءة الرسالة ولن يتمكن أحد من حذفها.
    2. الحقائق الإسلامية المهمة تشمل القرآن الكريم بالكامل، حصن المسلم، الأربعين النووية، أذكار الصباح والمساء والنوم والاستيقاظ من النوم، قصص الأنبياء، أوقات الصلاة، والأذكار بالصوت.
    3. تتيح البلس إمكانية تحميل حالات الفيديو ونسخ حالات النصوص، وإقفال تطبيق الواتساب برمز سري بدون حاجة لبرامج إضافية، ومشاهدة آخرين دون الحاجة لفتح صفحة المحادثة، وعرض عدد مشاركات كل عضو في المجموعة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.


ماهوا الجديد في هذا OBWhatsApp:

  • إضافة خيارات جديدة لتنزيل الحالات، مثل نسخ التسمية التوضيحية والمشاركة.
  • تم إضافة ميزة الترجمة الفورية داخل الدردشة.
  • إضافة خيار لتعديل الصوت الذي تسجله. انتقل إلى المحادثة، اضغط على الثلاث نقاط، ثم حدد تعديل الصوت.
  • التأكد والتحقق قبل إرسال الملصق.
  • إضافة خيار لإزالة حزم الرموز التعبيرية التي تم تنزيلها.
  • تم تحديث خيار الرسائل المؤرشف على الشاشة الرئيسية ليتناسب الآن مع الثيمات.
  • تمت إضافة خيار يسمح للمستخدمين بإخفاء شروط الخصوصية دون الحاجة إلى الموافقة عليها.
  • تم نقل وتحسين "نسخ التسمية التوضيحية" من القائمة المنسدلة لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل.
  • إصلاح نسخة الاحتياطي الكاملة الثابتة لا تعمل على نظام Android 11.
  • تحسين توجيه الرسائل ببطء في الجماعات.
  • إصلاح مشكلة تأخر ارسال الرسائل. 
  • تصحيح خلفية ثيمات ثابتة التي لا تتوافق مع بعض الهواتف.
  •  مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى.


على الرغم من كل الأشياء التي قد تكون سمعتها عن تطبيق اوب واتساب، هنا بعض المعلومات الإضافية التي قد تجدها مثيرة للاهتمام.

ميزة "حالة متعددة الوسائط": تتيح لك OBWhatsApp مشاركة حالتك بطريقة إبداعية، حيث يمكنك الآن إضافة الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والروابط لجعلها أكثر تنوعًا وجاذبية.


الفائدة من "المحادثة الجماعية الواسعة": إذا أردت التحدث مع مجموعة كبيرة من الأصدقاء أو الزملاء, ستكون هذه الميزة مفيدة لك. يمكن لتطبيق OBWhatsApp التعامل مع محادثات جماعية تصل إلى 500 شخص، مما يتيح لك المشاركة في مناقشات حية وتبادل الأفكار.

الميزة التي تسمى "المحادثة بمفتاح خاص" تتيح لك تأمين محتوى معين داخل المحادثة عن طريق استخدام مفتاح خاص. يمكنك تعيين رقم PIN أو كلمة مرور لفتح المحتوى السري في المحادثة، مما يعزز مستوى الخصوصية والأمان.

ميزة "التوقيت المُختفي": تسمح OBWhatsApp لك باستخدام إرسال رسائل تتلاشى تلقائيًا بعد مدة زمنية معينة. يمكنك تحديد المدة التي ترغب فيها قبل أن تختفي الرسالة تلقائيًا، مما يعزز الخصوصية ويقلل من تبادل المعلومات لفترة زمنية طويلة.


"ميزة "المزامنة السحابية" تسمح لك بحفظ نسخ احتياطية لرسائلك وسجل مكالماتك ووسائطك على السحابة. بمعنى آخر، لن تفقد بياناتك إذا قمت بتغيير الهاتف أو فقدته، حيث يمكنك بسهولة استعادة المحتوى من السحابة."


OBWhatsApp تدعم العديد من الأجهزة من خلال توفير القدرة على استخدام التطبيق على عدة هواتف ذكية في نفس الوقت دون مشاكل. هذه الميزة مثالية لأولئك الذين يستخدمون هواتف متعددة أو يرغبون في الوصول إلى حساباتهم من أجهزة مختلفة في نفس اللحظة.


بكل تأكيد! فيما يلي بعض المعلومات الإضافية حول تطبيق OBWhatsApp:

توفر OBWhatsApp ميزات خصوصية محسنة تسمح للمستخدمين بالتحكم بشكل أكبر في محادثاتهم، مثل إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت وتعطيل إيصالات القراءة ومنع الآخرين من معرفة ما إذا كنت قد شاهدت حالتهم أو قمت بتشغيل رسائل صوتية. تجعل هذه الميزات تجربة المراسلة أكثر خصوصية وسرية.

تقدم OBWhatsApp مجموعة متنوعة من خيارات التخصيص للتحكم في واجهة الدردشة الخاصة بك. يمكنك اختيار السمات والخطوط والألوان المختلفة لتعديل شكل التطبيق ومظهره حسب اختيارك. هذه الميزة تسمح لك بإنشاء تجربة فريدة وشخصية في التواصل.

مشاركة وسائط متقدمة: يوفر لك تطبيق OBWhatsApp القدرة على مشاركة مجموعة واسعة من الملفات الوسائط التي تتجاوز حدود تطبيق WhatsApp الأصلي. يمكنك إرسال صور عالية الجودة وملفات فيديو بحجم كبير وتنسيقات متنوعة مثل APK وZIP وأكثر من ذلك. تتيح لك هذه الميزة مشاركة محتوى وسائط متنوع بسهولة مع جهات اتصالك.

رسائل مكافحة الحظر ورسائل مكافحة الحذف: يتضمن تطبيق OBWhatsApp إجراءات مكافحة الحظر لتقليل مخاطر حظر استخدام الإصدارات المعدلة من تطبيق WhatsApp. بالإضافة إلى ذلك، يوفر القدرة على عرض الرسائل المحذوفة، مما يتيح للمستخدم رؤية الرسائل التي تم حذفها من قبل الشخص المرسل.


حد حجم الملفات والوسائط الموسعة: بالإضافة إلى تطبيق WhatsApp القياسي، OBWhatsApp يسمح بمشاركة ملفات بحجم أكبر. يمكنك إرسال ملفات بحجم يصل إلى 1 جيجابايت، مما يتيح لك مشاركة صور عالية الوضوح ومقاطع فيديو أطول ومستندات أكبر دون الحاجة للضغط أو فقدان الجودة.

ميزات أمان إضافية: يوفر تطبيق OBWhatsApp خيارات أمان إضافية مثل قفل التطبيق أو بصمة الإصبع لحماية محادثاتك من الوصول غير المصرح به. تعزز هذه الميزات الأمان الذي تتمتع به محادثاتك وتضمن أنك الوحيد الذي يمكنه الوصول إلى التطبيق.

لتحميل النسخة الجديدة من واتساب عمر العنابي، يرجى الضغط على زر التنزيل.

من الأهمية بملاحظةأنه على الرغم من أن OBWhatsApp يقدم هذه الخواص والميزات الإضافية، إلا أنه نسخة معدلة من تطبيق WhatsApp الأصلي وليس تطبيقاً معتمداً رسمياً. كما هو الحال مع أي تطبيق معدل، قد تكون هناك مخاطر محتملة تتعلق باستخدامه، مثل الثغرات الأمنية أو مشاكل التوافق. يُنصح دائماً بتوخي الحذر والتحقق من مصدر التطبيق والنظر في المخاطر المحتملة قبل استخدام مثل هذه التطبيقات.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-