أخر الاخبار

برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد حذفة او عمل سوفت وير او فورمات الجهاز عام 2024.

 برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد حذفة او عمل سوفت وير او فورمات الجهاز عام 2024.

برنامج ووندرشير وبرنامج ووندرشير ريكفريت هما برامج قوية تساعدك في استعادة الصور بعد عملية الفورمات. يمكن للبرنامج استعادة الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة، مما يوفر تجربة فعالة للمستخدم.

يُعَد برنامج وندرشير ريكوفيريت واحدًا من البرامج الفعالة والقوية في استعادة الصور بعد الفورمات. يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام وقدرته على استعادة الصور من مختلف أنواع وسائط التخزين بسرعة وكفاءة عالية. يدعم البرنامج أيضًا استعادة ملفات أخرى مثل الفيديوهات والمستندات والملفات المضغوطة. بالإضافة إلى ذلك، يُمكِن البرنامج مُعاينَة الملفات قبل استعادتها واختيار الملفات التي تُريد استرجاعها فقط، مما يوفر مرونة كبيرة للمستخدم.


2024 بإمكانه استعادة الصور المحذوفة بعد عملية الفورمات.

يرجى تنزيل وتثبيت برنامج Wondershare Recoverit على جهازك.

  • افتح البرنامج واختر نوع الملفات التي ترغب في استعادتها، مثل الصور.
  • تحديد موقع فقدان الصورة، سواء كان ذلك على القرص الثابت أو الجهاز التخزين الخارجي.
  • اضغط على الزر "فحص" للبدء في استعادة الصور المحذوفة.
  • بعد الانتهاء من الفحص، سيتم عرض النتائج والملفات التي تم استعادتها.
  • اختر الصور التي ترغب في استعادتها وانقر على الزر "استعادة" لتعيدها إلى جهازك.
  • لتحميل التطبيق اضغط هنا

يرجى ملاحظة أنه قد يستغرق وقت طويل لإجراء فحص كامل للقرص، لذلك يجب تجنب استخدام القرص أو إضافة المزيد من الملفات إليه أثناء عملية الاسترجاع من أجل زيادة فرص نجاح استعادة الصور.


برنامج Recuva يستخدم لإستعادة الصور التي تم حذفها بعد عملية التهيئة.

يعتبر برنامج Recuva أداة مجانية وقوية يمكن استخدامها لاستعادة الصور المحذوفة بعد عملية الفورمات. يسمح للمستخدمين باستعادة الصور من جميع أنواع وسائط التخزين مثل الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة. يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ويوفر خيارات تحسينية تزيد من فرص استعادة الصور بنجاح.

يمكن بسهولة تحميل وتثبيت برنامج Recuva من موقعه الرسمي. بعد تنزيل الملف، قم بتشغيله واتبع التعليمات على الشاشة لإكمال عملية التثبيت. يدعم البرنامج أنظمة التشغيل ويندوز وهو مجاني للاستخدام.

بعد تحميل وتثبيت برنامج Recuva، يمكن استخدامه بسهولة لإسترجاع الصور المحذوفة بعد عملية الفورمات. يجب تحديد موقع الصور المفقودة والنقر على زر "إسترجاع". سيقوم Recuva بتحليل القرص وعرض الصور المُستعادة، حيث يمكن حفظها في مكان آمن على الكمبيوتر.

لتحميل التطبيق من هنا


بناءً على مقارنتنا لأفضل برامج استعادة الصور بعد الفورمات، يُظهر أن برنامج Wondershare Recoverit هو الأكثر فعالية في استعادة الصور بنسبة عالية. إذا كانت الصور تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لك، فإن استخدام هذا البرنامج سيزيد من فرص الاحتفاظ بالصور بشكل كامل.

برامج استعادة الصور الشهيرة

يتميز برنامج Wondershare Recoverit بنسبة نجاح عالية في استرجاع الصور، ويأتي بعده برنامج EaseUS Data Recovery Wizard بأداء ممتاز، وتعتبر برامج Stellar Photo Recovery وDisk Drill وRecuva خيارات جيدة أيضًا.


نتمنى أن تستفيدوا من محتوى هذا المقال والمعلومات التي تم تقديمها حول برنامج استعادة الصور المحذوفة بعد القرمات. نرحب بأسئلتكم وتعليقاتكم، فلا تترددوا في مشاركتها معنا. شكرا لكم على متابعتكم ونتطلع لمشاركتكم معنا في المستقبل القريب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-