أخر الاخبار

تنزيل تطبيق التحكم عن بعد في التلفزيون لتحويل هاتفك إلى جهاز تحكم للشاشات 2024 .

 تنزيل تطبيق التحكم عن بعد في التلفزيون لتحويل هاتفك إلى جهاز تحكم للشاشات.



لدينا حالياً تطبيق ريموت للتلفزيون يُعتبر أفضل برنامج لتحكم بجميع أجهزة التلفاز، وباستخدامه يُمكنك التحكم بأي تلفاز عبر الهاتف.


تطبيق ريموت تلفزيون

تطبيق رائع جدًا لريموت التلفزيون، إذا كنت ترغب في وسيلة سهلة ومريحة للتحكم في تلفازك الذكي، فإن هذا التطبيق سيجعل تجربة مشاهدتك للتلفزيون أكثر متعة وسهولة. لن تحتاج إلى ريموت كونترول بعد اليوم، حيث يسمح لك بالتحكم في تلفازك الذكي بسهولة وراحة، كما يوفر العديد من الميزات المفيدة والمميزة.


شرح برنامج تحكم بالتلفاز

البرنامج الرائع لتحكم التلفاز هو التطبيق الأمثل الذي يمكنك استخدامه لتحويل هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم بالتلفاز. يتيح لك التطبيق التحكم في التلفاز بكل سهولة من خلال الأوامر الصوتية، مما يجعل التحكم أسرع وأفضل. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج استخدام لوحة مفاتيح مدمجة لإجراء بحث سريع وسهل داخل التلفاز، بالإضافة إلى اللوحة التحكم باللمس التي توفر راحة كبيرة في التنقل بين القنوات والتحكم فيها بكل سهولة.


تنزيل ريموت كنترول لجميع الاجهزة

يمكن لأي شخص تنزيل تطبيق التحكم عن بس بسهولة وفورية لجميع الأجهزة، حيث يدعم التطبيق الأوامر الصوتية ويمكنك التحكم في تلفزيونك الذكي بالصوت. يمكنك الحصول على التطبيق على الآيفون من هنا وعلى الأندرويد من هنا. يسمح لك التطبيق بالبحث وتغيير القنوات والتحكم في مستوى الصوت، وسوف تجد الكثير من المزايا المفيدة التي ستستمتع بها وتحل لك مشكلة فقدان جهاز التحكم عن بعد للتلفاز.


مميزات تطبيق Remote for Android TV

    • يتيح لك تطبيق الريموت التحكم في جهاز التلفاز الخاص بك باستخدام الأوامر الصوتية.
    • يوفر قائمة تطبيقات التشغيل السريع.
    • يوفر لوحة مفاتيح مدمجة للبحث.
    • يوجد في التطبيق لوحة لمس كاملة.
    • يعمل التطبيق على جميع أنواع التلفزيونات الذكية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-