أخر الاخبار

تطبيق TP-Link Tether يسمح بمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها على نظام الأندرويد في عام 2024.

 تطبيق TP-Link Tether يسمح بمعرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها على نظام الأندرويد في عام 2024.

عندما ترغب في ربط أجهزتك بالإنترنت، يمكن أن يكون إعداد اتصال آمن وسريع مهمة معقدة. ومع ذلك، برنامج TP-Link Tether للأندرويد 2024 يمكنه مساعدتك في معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة والتحكم بها بسهولة. يمكنك أيضًا من خلاله معرفة عدد المتصلين براوتر tp-link وحظرهم، بالإضافة إلى قياس سرعة اتصال الإنترنت لديك.

برنامج يستخدم لاكتشاف الأجهزة المتصلة بالشبكة وإدارتها على نظام التشغيل الأندرويد عام 2024.

TP-Link Tether هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية الذي يوفر أسهل طريقة للوصول وإدارة موجه TP-Link / xDSL Router / Range Extender عبر جهازك المحمول. يسمح لك Tether بالوصول إلى أجهزة التوجيه والملفات الخاصة بك من أي مكان، وهو وسيلة ممتازة للحفاظ على اتصال أجهزتك حتى عندما تكون بعيدًا عن المنزل.

تطبيق TP-Link Tether هو تطبيق مجاني يساعدك على التحكم في جهاز توجيه أو موسع توسيع نطاق TP-Link من خلال هاتفك المحمول. من خلال TP-Link Tether، يمكنك الوصول وإدارة أجهزة التوجيه والملفات من أي مكان في العالم. يعتبر TP-Link Tether نظامًا بسيطًا جدًا ومناسبًا للاستخدام، ويوفر وسيلة سهلة للوصول وإدارة أجهزة TP-Link والموسعات التي تدعمها باستخدام هاتفك المحمول.

تنزيل TP-Link Tether

إذا كنت ترغب في إدارة جهاز TP-Link Router / xDSL Router / Range Extender بسهولة، فيجب عليك تحميل تطبيق TP-Link Tether. هذا التطبيق مجاني ويسمح لك بالوصول إلى أجهزتك عن بُعد وإدارتها من خلال جهاز iOS أو Android. لتحميل TP-Link Tether، عليك أولاً تحميل برنامج Bluestacks 5. إذا لم تكن قد قمت بتحميل هذا البرنامج بعد، فالرجاء النقر على الرابط أدناه لتحميله.

ستحتاج إلى البحث عن تطبيق تي بي-لينك تيثر. بمجرد تحديد موقع التطبيق، انقر عليه لبدء عملية التثبيت. ستتمكن من الوصول إلى أجهزتك وإدارتها من خلال تي بي-لينك تيثر. للمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام تي بي-لينك تيثر، يرجى زيارة الموقع الرسمي.

إذا كنت ترغب في الوصول عن بُعد وإدارة جهاز توجيه TP-Link أو جهاز توجيه xDSL أو موسع النطاق باستخدام أجهزة iOS أو Android، يمكنك تنزيل TP-Link Tether وتثبيته. هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويوفر أسهل وسيلة للوصول إلى أجهزتك وإدارتها.

حظر الاجهزة المتصلة بالراوتر

إذا كنت قلقًا من أي وقت مضى بشأن شخص ما أو شيء ما يستخدم شبكة الواي فاي الخاصة بك دون إذنك، يمكن أن تكون خيار حظر الأجهزة هو الحل المناسب لك. يعني حظر الأجهزة أنها لن تتمكن من الوصول إلى جهاز التوجيه الخاص بك وبالتالي لن يكون بإمكانها الوصول إلى الإنترنت. يوجد عدة طرق للقيام بذلك اعتمادًا على نوع جهاز التوجيه الذي تمتلكه، وإحدى الطرق تتضمن تغيير كلمة المرور على جهاز التوجيه الخاص بك، مما يحد من الوصول إلى الجهاز ولكن لا يحمي بشكل دائم من أولئك الذين يعرفون كلمة المرور.

هناك طريقة أخرى لحظر الجهاز وهي باستخدام جدار الحماية. يُعَد جدار الحماية برنامجًا يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاختراقات والمستخدمين الضارين. يمكن لجدار الحماية منع الأجهزة من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك حمايته من الفيروسات.

إذا كنت غير متأكد من كيفية إعداد حماية الجدار الناري، أو ترغب في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات دون الحاجة إلى مساعدة خارجية، يمكنك تجربة استخدام برنامج أمان للواي فاي. تساعد هذه البرامج في رصد الأجهزة المتصلة بشبكتك، وتتيح لك حظر الأجهزة التي لا ترغب في السماح لها بالوصول.

إذا كنت تواجه صعوبة في تحميل تطبيق TP-Link Tether أو استخدامه، ها هي بعض النصائح لتتبع الأخطاء وإصلاحها لمساعدتك في البدء.

    • حاول إعادة تشغيل كل من جهاز التوجيه TP-Link والهاتف الذكي.
    • تأكد من تحديث البرامج لكل من جهاز التوجيه TP-Link والهاتف الذكي.
    • جرب استخدام متصفحات مختلفة أو أجهزة محمولة مختلفة لتصفح الإنترنت.
    • إذا كنت ما زلت تواجه صعوبة، الرجاء الاتصال بخدمة العملاء لطلب المساعدة.

إحدى الطرق الفعالة للحفاظ على أمان شبكتك هي من خلال حظر الأجهزة المتصلة بها. يمكن تنفيذ ذلك بعدة طرق، مثل تثبيت تطبيق كشف الواي فاي أو باستخدام تطبيق tp-link على الهاتف. سنشرح في هذا المقال كيفية حظر الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه. ببساطة، قم بفتح تطبيق tp-link على هاتفك وانتقل إلى قائمة جهاز التوجيه، ثم حدد الجهاز الذي ترغب في حظره من قائمة الأجهزة المتصلة.

يمكنك أيضًا القيام بذلك عبر النقر على الخطوط الثلاثة الموجودة في الزاوية العلوية اليسرى من واجهة الويب للموجه. بمجرد العثور على الجهاز الذي تريد حظره، قم بالنقر فوقه ثم حدد الحظر من القائمة التي تظهر. سيمنع ذلك الجهاز من الوصول إلى شبكتك وأية ملفات أو بيانات قد تكون مخزنة عليه.


إذا أردت إلغاء حظر جهاز في أي وقت، يكفي أن تنقر عليه ثم تحديد إلغاء الحظر من القائمة المنبثقة. بإمكانك أيضًا فعل ذلك عبر الواجهة الويب لجهاز التوجيه الخاص بك بكتابة "Unblock" في شريط العناوين. بمجرد أن تجد العنوان وتدخله، ستتمكن من إلغاء حظر هذا الجهاز.

تحديد الأجهزة المتصلة بالراوتر

إذا كان هناك جهاز غير معروف متصل بجهاز التوجيه الخاص بك، يمكنك اتخاذ إجراءات لمنعه من الاتصال بشبكتك. يمكنك فتح علامة تبويب من متصفح الويب على جهازك المحمول أو الكمبيوتر وإدخال عنوان IP الافتراضي الخاص بك لمعرفة الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه الخاص بك. إذا لم تتعرف على الجهاز المتصل، يمكنك استخدام عنوان MAC لتحديد الجهاز ومنعه من الاتصال بشبكتك.


يمكنك تنزيل تطبيقات TP-Link Tether المختلفة وشرح طريقة تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بشرح ميزات كل تطبيق TP-Link Tether وتوضيح أسباب رغبتك في تحميله وتثبيته.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-