أخر الاخبار

برنامج سهل الاستخدام للمبتدئين في عام 2024 للكشف عن كلمة سر الواي فاي من الهاتف المحمول 2024

 برنامج سهل الاستخدام للمبتدئين في عام 2024 للكشف عن كلمة سر الواي فاي من الهاتف المحمول.



ربما تحتاج إلى سؤال صديقك عن كلمة مرور الواي فاي في كل مرة تزوره في المنزل، ولهذا سأقدم لك برنامجاً سهلاً لاكتشاف كلمة مرور الواي فاي من الهاتف للمبتدئين في عام 2024. هل حلمت يوماً بوجود طريقة أسهل للاتصال بالشبكات العامة أثناء التنقل؟ حسناً، حلمك تحقق الآن، حيث جمعنا لك أفضل برامج اكتشاف كلمة مرور الواي فاي التي ستساعدك في العثور على الشبكات العامة والاتصال بها بسهولة.

برامج اكتشاف كلمة مرور شبكات Wi-Fi تعتبر وسيلة ممتازة للعثور على كلمات مرور الشبكات اللاسلكية التي تتصل بها. يمكن تنصيب هذه البرامج على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك، حيث ستقوم تلقائيًا بالبحث عن الشبكات واستخراج كلمات المرور. بعد ذلك، يمكن استخدام هذه البيانات للاتصال بالشبكة بدون الحاجة إلى كلمة مرورها.

برنامج يمكن المبتدئين من كشف كلمات السر لشبكة واي فاي عبر الهاتف المحمول في عام 2024.

سنتعرف على كيفية اكتشاف كلمات مرور واي فاي. سوف نستخدم نصًا بسيطًا بلغة معينة يخبرنا بكلمة السر للشبكة المتصلين بها. يمكن تثبيت هذا البرنامج النصي على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك، وسيساعدك في الاتصال بشبكات واي فاي بدون الحاجة لكلمة المرور.

تطبيق Free Wifi Password Viewer هو تطبيق يقوم بإدارة ونسخ احتياطي لكلمات مرور شبكات الواي فاي على أجهزة Android. تم نشر هذا التطبيق على Softonic في السادس من فبراير 2020 ولم نتمكن من تجربته بعد. ومع ذلك، استنادًا إلى المراجعات وإلى حقيقة أن هذا التطبيق يمكنك من استعادة كلمات مرور WiFi الخاصة بك، نعتقد أنه آمن للتحميل والاستخدام.

إذا كنت كالأغلبية، فمن المرجح أن تكون غير واثق من أمانك على الإنترنت. لذا نحن سعداء بالإعلان عن تطبيق WiFi Password Viewer الذي يُتيح لك إدارة كلمات مرور الواي فاي ونسخها احتياطياً على أي جهاز يعمل بنظام Android. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استعادة كلمات مرور الواي فاي في حال فقدانها أو نسيانها.

أفضل برامج كشف كلمات مرور WiFi

تعتبر كلمات مرور واي فاي من الأشياء المهمة جدًا والتي يجب حمايتها قدر الإمكان. لحسن الحظ، هناك بعض الخيارات المتاحة التي يمكنها مساعدتك في استعادة كلمات مرور واي فاي الخاصة بك. أحد هذه الأدوات هو Magical JellyBean Wi-Fi Password Revealer. هذا البرنامج سهل الاستخدام وسيعرض لك كلمات مرور واي فاي المحفوظة بشكل سهل للفهم. والأفضل من ذلك، فهو مجاني ولا يتطلب تثبيت.


  • يُعد كشف كلمة مرور الواي فاي أداة مساعدة مجانية تساعدك على استعادة كلمات المرور المفقودة للشبكات اللاسلكية. بمجرد تشغيل البرنامج، سيقوم بالبحث عن الشبكات القريبة التي تحميها كلمة مرور. وعند العثور على الشبكة، يمكنك استخدام ميزة استرداد كلمة المرور لاستعادة الكلمات السرية لتلك الشبكة.


  • PassFab Wifi Key هو أداة مجانية أخرى مصممة لمساعدتك في كسر كلمات مرور الشبكات اللاسلكية. يقوم البرنامج بتوليد كلمات مرور عشوائية واختبارها مع كلمات المرور المحفوظة في الشبكة. إذا تم تطابق كلمة المرور، سيستخدم البرنامج تلك الكلمة للوصول إلى الشبكة.


  • البحث عن مفاتيح شبكات الواي فاي المفقودة يمكن أن يكون مهمة صعبة، ولكن بواسطة برنامج WiFi Key Finder على نظام Mac يمكنك بسهولة العثور على كلمات السر للشبكات اللاسلكية القريبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامه لإنشاء مفاتيح Wi-Fi جديدة للاتصال بالشبكات المحمية دون الحاجة إلى تذكر كلمات السر.


  • عارض كلمة المرور هو تطبيق آخر متوافق مع نظام التشغيل ماك يساعدك على عرض وتحرير كلمات المرور للمواقع الإلكترونية والشبكات اللاسلكية. هذا البرنامج سهل الاستخدام، حيث يمكنك فقط الوصول إلى الموقع الإلكتروني أو الشبكة التي تود إدارة كلمات المرور الخاصة بها. يمكنك أيضًا استخدام Password Viewer لتغيير أو إعادة تعيين كلمات المرور للمواقع الإلكترونية.


  • عندما يتعلق الأمر بتأمين شبكتك اللاسلكية، هناك عدد قليل من الأدوات فعالة مثل كاشف كلمة مرور WiFi جيد. أحد هذه البرامج هو WiFi Password Finder، وهو متاح مجانًا على متاجر التطبيقات App Store و Google Play. WiFi Password Finder هي أداة قوية يمكنها مساعدتك في اكتشاف واستعادة كلمات المرور للشبكات اللاسلكية.


  • على الرغم من أن برنامج العثور على كلمات مرور WiFi مجاني للاستخدام، إلا أنه يتضمن بعض الميزات التي قد تكون مفيدة للمستخدمين. أولاً، يحتوي على أداة لإنشاء كلمات مرور جديدة بسهولة لشبكاتك. ثانيًا، يضم تاريخ استخدام كلمات المرور للشبكة. وأخيرًا، يحتوي على خاصية الإصلاح التلقائي لمساعدتك في استعادة كلمات المرور المفقودة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-