أخر الاخبار

شرح وتنزيل تطبيق يساعد على تفريغ مساحة كبيرة جداً في هاتفك دون حذف أي شيء.

هل شعرت يومًا ببطء في أداء هاتفك المحمول وانخفاض سرعته المعتادة؟ هل ترغب في تحسين خدمة الإنترنت المحلي وتحرير مساحة التخزين في جهازك؟ إذا كنت تواجه هذه المشاكل، فإن تطبيق 1Tap Cleaner هو الحل المثالي بالنسبة لك. يُعتبر 1Tap Cleaner أداة رائعة وفعالة لتحسين الهاتف وتطويل عمر البطارية. ما يميز التطبيق عن غيره هو سهولة الاستخدام وفعاليته الكبيرة في تنظيف ذاكرة الهاتف وتحسين أدائه. ببضع نقرات فقط، يمكنك تحسين سرعة هاتفك والتخلص من الملفات والبيانات الزائدة التي تؤثر سلبًا على أدائه.

ما هو التطبيق ؟

تطبيق 1Tap Cleaner هو واحد من التطبيقات الممتازة التي تساعدك على تنظيف هاتفك الذكي من الملفات الزائدة وغير المرغوب فيها. يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام تسهل عملية التنظيف وتحرير المساحة التخزينية على الهاتف. بإمكانك أيضًا استخدامه لإيقاف تشغيل التطبيقات الخلفية وتنظيف الذاكرة العشوائية لتحسين أداء الهاتف. يعتبر تطبيق 1Tap Cleaner أداة قوية وفعالة لتحسين أداء الهاتف المحمول وتوفير تجربة استخدام سلسة وممتعة للمستخدمين. كما يعمل على حماية الخصوصية من خلال حذف تاريخ التصفح.


ما هي مميزات التطبيق ؟

  1. يساعد في تحرير مساحة التخزين عن طريق البحث عن الملفات الكبيرة والغير الضرورية والمؤقتة التي تشغل مساحة التخزين دون فائدة.
  2. يستطيع التطبيق الكشف عن الملفات التي تم استبدالها ولم تعد مطلوبة، ويقترح حذفها لتوفير مساحة تخزين إضافية.
  3. يساعد التطبيق في رصد استخدام التطبيقات وتقديم بيانات حول حجمها وتأثيرها على أداء النظام.
  4. يمكن للتطبيق البحث عن الملفات المكررة على الهاتف والاقتراح بحذفها لتوفير مساحة التخزين.
  5. يوفر التطبيق خيارًا لحذف تاريخ التصفح وسجلات البحث وملفات الكوكيز وغيرها من المعلومات الشخصية للمستخدمين الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصيتهم.


نبذة عن التطبيق

  • بإمكانك تنزيل التطبيق لأجهزة الأندرويد من هذا الرابط.
  • حصل التطبيق على تقييم 4.5 من أصل 110 ألف تقييم في متجر جوجل بلاي.
  • حجم التطبيق 4,5 ميجا بايت.
  • عمليات التنزيل تصل الي 5 مليون واكثر.
  • تم اصدار التطبيق في ابريل 2011.
  • تُنتج شركة تكنولوجيا AZSoft التطبيق.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-