أخر الاخبار

برنامج كشف و ازالة عدد الاجهزة المتصله بالراوتر 2024 بضغط واحدة .

إذا كنت ترغب في معرفة عدد الأجهزة المتصلة براوترك بطريقة بسيطة وفعالة، فإليك برنامج مذهل يمكنه توفير هذه المعلومات بكل سهولة. باستخدام هذا البرنامج، ستتمكن من مراقبة وتتبع الأجهزة المتصلة بالراوتر في أي وقت تشاء.

استمتع بإنشاء اتصال سريع واحصل على البيانات بشكل استقر وممتاز. ابدأ اليوم باستخدام هذا البرنامج المفيد للوصول إلى المعلومات التي تحتاج إليها.


برنامج لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه 2024

  • برنامج Fing: يُعتبر برنامج Fing واحد من أفضل البرامج لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر. يُوفر هذا البرنامج أدوات شبكية متقدمة تساعد في فحص شبكة الواي فاي وتحديد عدد الأجهزة المتصلة وعرض معلوماتها مثل العناوين وعناوين MAC. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث عن سرعة الانترنت وتشخيص أي مشاكل محتملة في الشبكة من خلاله. إن برنامج Fing يُعتبر أداة قوية وسهلة الاستخدام لإدارة شبكتك الخاصة لتحميل البرنامج من هنا .
  • هناك العديد من الأدوات المتاحة على شبكة الإنترنت التي تساعد المستخدمين على معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر. تشمل هذه الأدوات برامج مثل Fing وNetCut وAngry Scanner وWireless Network Watcher وWho Is On My WiFi. تقدم هذه الأدوات مجموعة من الميزات المفيدة التي تسهل التحكم في الشبكة بكل سهولة وكفاءة. استخدام هذه الأدوات يُساعد المستخدمين في الحفاظ على أمان شبكتهم وتحسين أدائها.
  • NetCut هو برنامج قوي يساعد في رصد وتحليل الشبكة المحلية ومعرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر. يعمل البرنامج على فحص نطاق العنوان في الشبكة وتحديد الأجهزة المتصلة وتفاصيلها مثل العناوين وعناوين MAC. بالإضافة إلى ذلك، يتيح NetCut قطع الاتصال بالأجهزة المتصلة وتعديل إعدادات الشبكة لتحميل البرنامج من هنا .
  • برنامج الماسح الغاضب: إنه أداة قوية لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه الخاص بك. يسمح لك بفحص الشبكة المحلية الخاصة بك والعثور بسرعة وسهولة على جميع الأجهزة المتصلة بها. يمكنك استخدام هذا البرنامج لمعرفة عناوين الأجهزة وعناوين MAC الخاصة بها، بالإضافة إلى معرفة ما إذا كانت الأجهزة قيد الاستخدام واسم المضيف لكل جهاز متصل. يتميز برنامج الماسح الغاضب بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يسهل عليك معرفة الأجهزة المتصلة بشبكتك بسرعة وبدقة.
  • برنامج مراقبة شبكة الواي فاي: هو أداة مجانية وسهلة الاستخدام تسمح لك بمعرفة عدد الأجهزة المتصلة براوترك. يقوم البرنامج بعرض قائمة بالأجهزة المتصلة مع تفاصيل مثل العنوان والنوع والماركة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لتلقي تنبيه عند رؤية جهاز غير معروف على الشبكة. يُعتبر برنامج مراقبة شبكة الواي فاي أداة مفيدة لمراقبة شبكتك اللاسلكية ومعرفة الأجهزة المتصلة بها لتحميل البرنامج من هنا .


أحد أفضل الأدوات المتاحة لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه هو تطبيق Fing. يوفر هذا التطبيق الخاص بأنظمة Android و iOS معلومات دقيقة وشاملة حول الأجهزة المتصلة بالشبكة، مثل قائمة الأجهزة وعناوينها وأسماؤها وشركات تصنيعها. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى معلومات إضافية مثل حالة الاتصال بالإنترنت، والمنفذ، والبلد، والعلامات التجارية. يجعل تطبيق Fing من السهل والمريح معرفة عدد الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه بكفاءة.

تُعتبر أدوات الشبكة Network Tools وسيلة ممتازة لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر. يتميز هذا البرنامج بتوفير معلومات دقيقة وشاملة حول الأجهزة المتصلة بالشبكة. يعرض Network Tools قائمة بالأجهزة وعناوين الخاصة بها وأسمائها وشركات تصنيعها. بفضل مجموعة متنوعة من الأدوات والميزات الرائعة، يمكن للمستخدمين الاستفادة من Network Tools بشكل فعال وسهل لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر.


برنامج NetCut ومميزاته

برنامج NetCut هو أداة فعالة لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر، حيث يمكنك من فحص النطاق العنواني للشبكة وتحديد الأجهزة المتصلة ومعرفة تفاصيلها مثل العناوين وعناوين MAC. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك NetCut فرصة قطع الاتصال بالأجهزة المتصلة وضبط إعدادات الشبكة لتحسين الأداء. يُعتبر NetCut أداة فعالة ومهمة للتحكم في الشبكة المحلية وضمان الأمان والخصوصية.

تطبيق NetCut هو برنامج سهل الاستخدام يمكنك من معرفة عدد الأجهزة المتصلة براوترك. يمكنك استخدامه ببساطة عن طريق تشغيله واختيار الشبكة المحلية التي ترغب في فحصها. سيظهر NetCut قائمة بالأجهزة المتصلة بالشبكة، وسيوفر لك تفاصيل مثل عنوانها وعنوان MAC الخاص بها.

عندما تظهر الأجهزة، يمكنك بسهولة تحديد الأجهزة التي ترغب في قطع الاتصال معها. يمكنك أيضًا من خلال هذا البرنامج ضبط إعدادات الشبكة وتحسين أداء الاتصال. استخدام NetCut بسيط وسهل، ويمنحك السيطرة الكاملة على شبكتك المحلية.


برنامج Wireless Network Watcher ومزاياه

برنامج مراقبة الشبكة اللاسلكية هو أداة مفيدة تساعدك في رصد شبكتك اللاسلكية ومعرفة الأجهزة المتصلة بها. يقوم البرنامج بعرض قائمة بالأجهزة المتصلة، مع توضيح عناوينها وأنواعها وماركاتها. كما يمكن للبرنامج تنبيهك عند اكتشاف جهاز غير معروف على الشبكة. بفضل واجهته البسيطة وقدرته على توفير معلومات دقيقة، فإن برنامج مراقبة الشبكة اللاسلكية يعتبر أداة ممتازة للسيطرة على شبكتك اللاسلكية.

برنامج مراقبة الشبكة اللاسلكية يعتبر أداة قوية وفعالة للكشف عن الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه. يقدم البرنامج قائمة مفصلة تعرض عناوين وأنواع وعلامات تجارية لكل جهاز متصل. تتميز الأداة بواجهة سهلة الاستخدام وقدرتها على تنبيه المستخدم عند اكتشاف جهاز غير معروف على الشبكة. بالإمكان اعتبار برنامج مراقبة الشبكة اللاسلكية خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في معرفة الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه بسهولة ودقة.


برنامج Who Is On My WiFi

برنامج "Who Is On My WiFi" هو أداة فعالة لمعرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر. يوفر البرنامج مجموعة من الميزات المفيدة مثل معرفة عناوين IP وأنواع وعلامات الجهاز المتصل. كما يمكن استخدامه لرصد أي جهاز غريب يحاول الوصول إلى الشبكة. يعتبر برنامج "Who Is On My WiFi" أداة موثوقة لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة وضمان أمان الشبكة.

يُعَدُ برنامج Who Is On My WiFi أداة فعالة بشكل كبير لمعرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر. يقدم هذا البرنامج معلومات مفصلة حول عناوين وأنواع وعلامات كل جهاز متصل. بالإضافة إلى ذلك، يتيح البرنامج رصد أي جهاز غريب يحاول الوصول إلى شبكتك. بفضل ميزاته القوية، يُعَدُ برنامج Who Is On My WiFi أداة موثوقة لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة وضمان أمان الشبكة.


برنامج من هو على شبكتي اللاسلكية هو أداة فعالة وسهلة الاستخدام لمعرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر. بمجرد تثبيت البرنامج وتشغيله، يقوم بفحص الشبكة وعرض قائمة بجميع الأجهزة المتصلة مع توضيح تفاصيلها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم تحديد فترة زمنية للتحقق المنتظم من الأجهزة المتصلة واكتشاف أي جهاز مجهول يحاول الوصول إلى الشبكة.

معرفة عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر أمر هام لضمان أمان الشبكة. بفضل استخدام تطبيقات مثل Fing وNetCut وAngry Scanner وWireless Network Watcher وWho Is On My WiFi، يستطيع المستخدمون الحصول على معلومات دقيقة حول الأجهزة المتصلة وإدارة الشبكة.


لقد وصلنا إلى نهاية هذا النقاش. نأمل أن تكون قد استفدت من المعلومات التي قدمناها. نود أن نسمع آراءكم ومشاركتكم حول هذا الموضوع. شكرًا لكم على متابعتكم، ونتطلع إلى مشاركتكم في المزيد من المواضيع المثيرة والمفيدة في المستقبل.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-