أخر الاخبار

تنزيل آخر إصدار لتطبيق واتساب الذهبي الأصلي عام 2024 من خلال رابط مباشر.

 تنزيل آخر إصدار لتطبيق واتساب الذهبي الأصلي عام 2024 من خلال رابط مباشر.

التطبيق الذهبي لـ واتساب يعتبر مميزًا ومطلوبًا من قبل الجميع، وسنتحدث اليوم عن التطبيق الذهبي لـ واتساب بلس وسنقوم بتوفير رابط مباشر للتحميل من المتجر الرسمي.


تطبيق واتساب الذهبي

تطبيق واتساب الذهبي هو أفضل تطبيق يشبه تطبيق واتساب الأصلي، ويبحث الناس أيضاً عن تحديث واتساب الذهبي والإصدار القديم منه. سنوفر لك اليوم تحديث واتساب الذهبي، وهو عبارة عن نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي، الذي يعتبر أشهر تطبيق للمراسلة الفورية في العالم. واتساب الذهبي يحتوي على العديد من المميزات والتحسينات التي تجعله أكثر تخصيصًا وخصوصية وأمانًا ومتعة من النسخة الأصلية.


شرح برنامج الواتس الذهبي الاصلي

في التطبيق المعدل واتساب الذهبي، يمكنك فعل الكثير. يعمل واتساب الذهبي على أجهزة الأندرويد ويتيح لك إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية والمرئية والملفات والصور والفيديوهات والمواقع والاتصالات والملصقات مثل الواتساب الأصلي. بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك إجراء المكالمات الصوتية عبر واتساب الذهبي. ولكن، ما يميز واتساب الذهبي هو العديد من التحسينات مثل إخفاء آخر ظهور وإخفاء استلام الرسائل وإخفاء قراءتها وإخفاء تسجيل المقطع الصوتي ومشاهدة الستوري دون علم الآخرين. كما يوفر سهولة في قطع الاتصال بالإنترنت عن التطبيق فقط.


تحميل الواتس الذهبي الحديث

تحميل واتساب الذهبي الحديث يعتبر سهلاً للغاية، حيث يوفر لك ميزات غير متوفرة في الواتساب الرسمي، بينما يحافظ على مستوى الأمان الذي يمنحه لك الواتساب الرسمي. يتم التحديث التلقائي لواتساب الذهبي، دون الحاجة لتحميل نسخة جديدة في كل مرة. ويمكنك تشغيل ثلاثة أرقام واتساب مختلفة على نفس الجهاز، مع إمكانية التبديل بسهولة بينها. بإمكانك تحميل واتساب الذهبي من هنا، ويوفر لك خيار قطع الاتصال بالإنترنت عند استخدامه، دون التأثير على باقي التطبيقات. كما يتيح لك مشاهدة حالة أصدقائك دون علمهم. بالإضافة إلى إخفاء علامة الصح عند استلام رسالة من أحد أصدقائك. إذا كنت تستخدم واتساب الذهبي، فلا تتردد في مشاركتنا برأيك.


مميزات WhatsApp Gold

    • الواتساب الذهبي يسمح لك بمعرفة من قام بزيارة صفحتك الشخصية أو من بدأ بالاتصال بالتطبيق.
    • تغيير شكل وأيقونة التطبيق بحسب اختيارك.
    • منع أي شخص من الاتصال بك عبر التطبيق.
    • تستطيع بواسطة الواتس الذهبي إيقاف التحميل التلقائي للملفات والصور والفيديوهات من أي محادثة ترغب في ذلك.
    • يتلقى تنبيهات عند تغيير أحد أصدقائك لصورته الشخصية أو إضافة حالة جديدة أو عندما يصبح متصلاً الآن.
    • يتيح لك واتساب الذهبي استعادة الرسائل التي تم حذفها سواء من قبلك أو من قبل المُرسِل.
    • لتحميل النسخة مجانى ل واتساب الذهبى اضغط هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-