أخر الاخبار

أبرز ١٢ تطبيق لاكتشاف الكاميرات الخفية على أجهزة Android وiOS

هل تشعر بالقلق من أن يكون هناك شخص ما يراقبك عندما تكون في الفندق، أو غرفة تغيير الملابس، أو المطاعم، أو المكاتب، أو أي أماكن أخرى خارج منزلك؟ إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان هناك كاميرا خفية تراقبك، يمكنك استخدام تطبيق كشف الكاميرات المخفية على هاتفك الذكي. نقدم لك اليوم أفضل 12 تطبيق لمعرفة مواقع كاميرات المراقبة العاملة على أنظمة Android وiOS. يمكنك تثبيت أي من هذه التطبيقات بسهولة على هاتفك لتعرف مواقع كاميرات المراقبة والأجهزة الإلكترونية الأخرى من حولك. إن تلك التطبيقات الهامة بغرض الأمان حتى لا تُصور أبدًا في الأماكن العامة.

تم تطوير برامج لمعرفة مواقع كاميرات المراقبة لأغراض أمنية، مما يسهل عليك معرفة مواقع الكاميرات الخفية بسهولة في الأماكن العامة أو الخاصة. على الرغم من أن الكاميرات تم ابتكارها لأغراض أمنية، إلا أن هناك أشخاص يساءون استخدامها، مثل استخدام الكاميرات الخفية لتصوير خصوصية شخص ما في أماكن خاصة مثل الفنادق والحمامات وغرف تبديل الملابس. واستخدام تلك الصور لابتزاز الأشخاص بلا سبب. لذلك، في هذا المقال، سنستعرض أفضل ١٢ برنامج لمعرفة مواقع كاميرات المراقبة لأجهزة Android وiOS، لجعل من السهل عليك اكتشاف الكاميرات الخفية في الأماكن الخاصة.


12 التطبيقات الأفضل لمعرفة مواقع كاميرات المراقبة على أجهزة Android و iOS.

1- Hidden Spy Camera Detector

يُعتبر تطبيق كاشف الكاميرات الخفية Hidden Spy Camera Detector من بين أفضل تطبيقات كاميرا الجاسوس لمستخدمي أنظمة Android وiOS. يساعدك على اكتشاف الكاميرات الخفية بسهولة في غرف الفنادق وغرف تغيير الملابس وأيضا اكتشاف الكاميرات البالغة القرب منك. باستخدام هذا التطبيق يُمكنك بسهولة العثور على الكاميرات المخفية بالفتحات وأيضًا كاميرات التصوير بالأشعة تحت الحمراء. يتميز هذا التطبيق بطريقتين مختلفتين لاكتشاف الكاميرات الخفية، إما عن طريق المسح باستخدام مستشعر مغناطيسي يحلل النشاط المغناطيسي أو عن طريق وضع كاشف للأشعة تحت الحمراء الذي يكشف عن كاميرات الأشعة تحت الحمراء.

2- Radarbot

تطبيق Radarbot هو تطبيق تم تطويره من قبل Iteration Mobile لمستخدمي Android و iOS للكشف عن كاميرات السرعة. يستخدم موقع GPS الخاص بك لتتبع الكاميرات، ويمكنه اكتشاف الكاميرات الثابتة والمحمولة وكاميرات ANPR وإشارات المرور وآخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام تطبيقات GPS المزيفة معه لتغيير موقعك، وهو متاح مجانًا مع خيار شراء النسخة الكاملة المخصصة.

3- Detectify

تطبيق Detectify هو برنامج مصمم لكشف الكاميرات الخفية على أجهزة Android. يعتبر هذا التطبيق شهيرًا لاكتشاف الأجهزة الخفية في محيطك. يمكنك استخدامه للعثور على كاميرا سرية أو مخفية بالقرب منك، حيث يتميز بتقنية مذهلة تساعد في اكتشاف الكاميرا التي ترصد نشاطاتك. يعتبر هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام على أجهزة Android، ويتضمن خيارين مختلفين للبحث عن الكاميرات الخفية بسهولة.


4- Spy hidden camera Detector

جهاز كاشف الكاميرات الخفية هو تطبيق يستخدم للاكتشاف عن الكاميرات المخفية على أجهزة الآيفون الخاصة بك. يتضمن التطبيق ميزات مدفوعة، لذا يجب عليك شراؤها للاستفادة منه بشكل كامل. يستخدم الجهاز تقنيات الماسح المغناطيسي وemf للكشف عن الكاميرات الخفية من حولك. يعتبر استخدام جهاز كاشف الكاميرات الخفية للايفون هذا سهل الاستخدام، حيث يمكنك ببساطة مسح الغرفة بدون جهازك وعند العثور على شيء مشبوه، يمكنك توجيه كاميرا الهاتف نحوه. يقوم الهاتف بالومض تلقائيًا وسيتم تشغيل التطبيق وإيقافه تلقائيًا.

5- Glint Finder

Glint Finder هو تطبيق يكشف الكاميرات المخفية على أجهزة الأندرويد. إنه تطبيق رائع يقوم بكشف الكاميرات الخفية ويتنبأ إذا وجدت كاميرا سرية بالقرب منك. يعمل هذا التطبيق على حمايتك وعائلتك من أي كاميرا سرية تنتهك الخصوصية. كما أنه سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة مستخدم ممتازة تتيح لأي شخص استخدامه بكل سهولة.

6- iAmNotified

iAmNotified هو نظام لمحاربة التجسس يكتشف الكاميرات الخفية. إنه أفضل برنامج لاكتشاف الكاميرات المخفية على ايفون مجانًا يوفر لك الأمان لجهاز iOS الخاص بك. يمكنك بسهولة تأمين جهازك وحياتك مع هذا التطبيق. يساعدك على تتبع من يستخدم هاتفك بسهولة أو من يحاول فتح هاتفك الذكي. هذا هو أفضل برنامج لاكتشاف الكاميرات المخفية على ايفون مجانًا لتأمين البيانات والصور والملفات ومقاطع الفيديو وغيرها على جهاز iOS الخاص بك.

7- Hidden Device Detector

مكتشف الأجهزة الخفية هو تطبيق للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد يمكنك من العثور بسهولة على الأشياء المخفية بالقرب منك. يعد هذا التطبيق مفيدًا جدًا في العثور على كاميرا تجسس أو مراقبة خفية في الفنادق أو غرف تبديل الملابس أو مراكز التسوق وأماكن أخرى. ويتيح لك بكل سهولة اكتشاف المتطفلين ويعتبر حلاً مثالياً لأجهزة التجسس وكاميرات المراقبة. يقوم هذا التطبيق بكشف الكاميرات المجهرية على جهازك من خلال استخدام أشعة تحت الحمراء.


8- DontSpy

يعد تطبيق DontSpy برنامجًا مشهورًا للكشف عن الكاميرات الخفية على أجهزة ايفون مجاناً، مما يتيح لك اكتشاف الكاميرات الخفية واستخدامه كجهاز للكشف عن أجهزة التجسس. يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة في غرفتك أو مكتبك أو غرف تغيير الملابس أو حتى في الفنادق للبحث عن الهواتف الذكية وأجهزة التجسس والميكروفونات والكاميرات المخفية وغيرها. يجب عليك دفع رسوم الخدمة للاستفادة الكاملة من قدرات هذا التطبيق.

9- Hidden camera detector

جهاز كشف الكاميرات الخفية هو تطبيق متوافق مع نظام الأندرويد الذي يسمح للمستخدمين بالعثور على الكاميرات المخفية بسهولة. يعمل هذا التطبيق على كشف الكاميرات الخفية وتطبيقات الميكروفونات بفعالية وبسرعة. بفضل هذا التطبيق، لن يتمكن أي شخص من التجسس عليك أو استغلالك في الفندق أو غرف تغيير الملابس أو أي مكان آخر. يُعرف هذا التطبيق أيضًا بإسم كاشف EMF أو كاشف للميكروفونات التجسسية.

10- Hidden Camera Detector

منطقة كشف الكاميرات الخفية هو تطبيق مجاني لأجهزة الآيفون الذي يسمح للمستخدمين بفحص الغرف بسرعة للبحث عن الكاميرات المخفية وضمان عدم التجسس عليهم. يستخدم التطبيق الكاميرا والفلاش للاستشعار، ويمكن استخدام تطبيقات الكاميرا ثلاثية الأبعاد بمزيد من الفاعلية. تطبيق سهل الاستخدام مع خيارات مجانية تمامًا، مما يتيح للمستخدمين اكتشاف الكاميرات وأجهزة التجسس القريبة. يمكن للتطبيق التقاط صور سرية وحفظها في مكتبة الصور بسرية تامة.


11- Hidden IR Camera Detector

جهاز كاشف الكاميرا الخفية هو تطبيق شهير يمكنك من اكتشاف الكاميرات الخفية من حولك. يعتبر هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام لمستخدمي أندرويد وتم تطويره لأغراض أمنية. كل ما عليك فعله هو تحريك هاتفك برفق في محيطك لاكتشاف الكاميرا الخفية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه كجهاز كاشف للحقل المغناطيسي أو كتطبيق بوصلة للعثور على النشاط المغناطيسي القريب منك. هذا التطبيق يستخدم الحقل المغناطيسي لاكتشاف الكاميرات الخفية والأجهزة الإلكترونية الأخرى القريبة منك.

12- Ghost Camera Finder

Finder هو أفضل تطبيق ترفيهي يسمح لك بالعثور على كاميرات الأشباح القريبة منك. إنه تطبيق كاميرا مزيف ومذهل يمكّنك من العثور على أشباح حية من حولك. يمكنك أيضًا استخدامه كتطبيق خارق لاكتشاف الأنشطة الخارقة من حولك. بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر أيضًا الفرصة لرؤية الأشباح الشريرة والخيرية من حولك. إحدى أفضل ميزات هذا التطبيق هي السماح لك برؤية أشياء مذهلة ومخيفة من خلال تطبيقات الكاميرا التي تعمل بنظام iOS.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-